Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو شعارك في الحياه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو شعارك في الحياه

ماهو شعارك في الحياه

موضوع قراته وعجبنى فحبيت اعرضه على اعضاء المنابر الكرام

يمكن تكون في استفاده منها

سواء كانت آيه قرآنيه او حديث شريف او بيت من القصيد او حكمه

بالنسه لشعاري انا
    هو
    الدين لا يفنى والديان لا يموت يا ابن ادم افعل ما شئت كما تدين تدان

البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

شعاري في الحياة .. لا إله إلا الله

اللهم واجعلها آخر كلامنا في الحياة

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

طيب يعني هل يمكن ان يكون لك شعار في الحياة يعني!!! , مثلا الاخ وازع ( وانا لم ارد ان اعنيه شخصيا ولكنه الوحيد الى الآن الذي طرح شعاره) قال شعاره في الحياة لا اله الا الله , اعتقد ان هذا ليس شعار انما فضل من الله ان هداك وعلمك ان لا اله الا هو سبحانه وتعالى ووالله لو لم يرد الله ذلك لما نطقتها ).
      اما بالنسبة لشعار الاخ الذي طرح الموضوع , يعني هذا ايضا لايصح شعار , غالدين لا يفنى ليس لانه شعار لك او لغيرك , انما لان الله حفظه في اللوح المحفوظ .
      لم ارد ان اغير مجرى الحديث ولكني اطرح على الجميع سؤال وهو و هل كان للرسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم شعار؟
      ان كان له شعار فانا اعتذر عن كل الذي قلته
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اخى عمر 77
        اعتقد ان الاخ عندما طرح الموضوع مسميا موضوعه بشعارك فى الحياة و قال الدين لا يفنى والديان لا يموت يا ابن ادم افعل ما شئت كما تدين تدان. كشعار له لم يقصد المعنى الذى تقصده اخى الحبيب. و انما هو مثل التوقيع الشخصى مثل ما انا مثلا كاتب فى توقيعى الشخصى " و لولا اذ دخلت جنتك قلت ماشاء الله"
        و انت كاتب مثلا " محمد رسول الله و الذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم"
        و هذا ليس معناه . بان محمد رسول الله و ان المؤمنين رحماء بينهم واشداء على الكفار لانك كتبت ذلك .. لا يا اخى الكريم انت مثلا تحب هذه الاية الكريمة و لذلك جعلتها كتوقيع شخصى لك .
        و الله الموفق
        محبكم مداح
        (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
        صدق الله العظيم

يعمل...
        X