Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالين اثنين فقط ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالين اثنين فقط ؟؟

اريد اسأل هل توجد مواقع اعرف بها هل جهازي مخترق ام لا لانه كان عندي موقع و ذلك الموقع لا يعمل الآن اظن حدث فيه عطل و هل هناك طريقة لكشف الاختراق بدون مواقع مساعدة

و سؤالي الآخر كيف اقوم بإدراج ملف اليوتيب في الرد حتى يشاهده بقية الاعضاء و شكرا لكم اخواني

السؤال الأول والثاني ما بعرف !
    بس السؤال الثالث تنسخ الرابط وتضعه في ردك والمنابر سيقوم بالواجب

شكرا لك اخي al-nibras في انتظار الجواب الآخر

بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للسؤال الاول وهو اختراق الاجهزة الشخصيه بص ياسيدى ولا تروح لاى موقع خالص بس انت امشى معايا واحده واحده
        اولا من قائمه start اقتح run
        ثانيا اكتب فى الرن هذا الاختصار cmd وانتر هتفتح لك صفحه الدوس
        ثالثا اكتب فى الدوس هذا الامر (netstat) وانتر
        هذا الامر سوف يفتح لك كل بورتات الجهاز والبورتات تعنى بوابات دخول المعلومات الى الجهاز عبر الانترنت (ملحوظه) قبل ماتعمل كل ده اغلق كل المواقع واقفل الياهو كمان المهم بعد تطبيق هذا الامر سوف ترى اسم الجهاز بتاعك ان كنت مسميه وان لم تكن هيظهر باسم dasktop وهيظهر امامه اسم الجهاز ورقم ip الخاص بهذا الجهاز الذى يتلصص عليك بكده تعرف ان جهازك مخترق ولو لم يظهر شى يبقى انت فى السليم ولو اى مشكله وقفت معاك ارسل لى على الميل وانا ابعتلك ملف المساعده واعرفك ازاى تشيل باتش التجسس الموجود فى جهازك وسوف اقوم بأذن الله بوضع موضوع عن الهكر وكيفيه الحمايه منهم واساليبهم وكيف نكتشفهم ان قدر الله ليا الحياة
        رابعا : لاتنسنى من دعائك الصالح
        امضاء الهكرالتائب mybaby
        mybaby_habyby@yahoo.com
        لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
        .......................................
        www.facebook.com/karakeebanimation3d

يعمل...
        X