Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتكر اول تصميم صممتة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افتكر اول تصميم صممتة

بسم الله الرحمن الرحيم

خطرت فى بالى فكرة وهى كل واحد من الاعضاء يضع اول تصميم عملة بأى برنامج ولو محدش عندة اول تصميم يضع تصميم فعلة ولكن قديم ونا اول واحد هضع اول تصميم عملتة

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

بصراحة لا أتذكر ما هو أول تصميم لي...
      ولكن هذه تصاميم قديمة

وهذه أقدم واجهة موقع عملتها سأعرض الـ Banner فقط لكي لا احمل الصفحة أكثر من اللازم ^^

السلام عليكم

شكرا جزيلا أخي الكريم على موضوعك الجميل .. و لفتة جميلة منك إنك تعمل "ممكن أسميه بوستر" للموضوع

و الله الآن صار صعب الواحد يضع أول تصميم ليه بعد إبدعات أستاذنا الكريم Aktoom و المبدع الأخ الكريم Troublemaker

بدايتي مع الفوتوشوب كانت لعب على صور الأنيمي و هذه أول تصاميم أعملها "أخذت صور من شارة النهاية لحلقات ون بيس و قصيت الشخصيات و مسحت الكتابة و عملت خلفية .. ياااه الحياة كانت سهلة " :

و من هنا نامي

ثم استمريت فترة في عمل صور متحركة من حلقات و أفلام الأنيمي .. حطيت روابط الصور حتى لا تبطئ تحميل الصفحة :

صورة 1

صورة 2

صورة 3

صورة 4

صورة 5

صورة 6

سبحان الله و بحمده ...
        سبحان الله العظيم

My Albums
        inass82.deviantart.com

من يومك محترف يا مستر اكتوم
          سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

Mobile Number
          inside Egypt
          0101053488
          Inside
          Saudi Arabia
          0541996753

الله عليك يا اخي ....فعلا موضوع جميل فكرتني بأيام زمان ...

كنت مشترك في منتدى زمان اسمه فلاش فور انيمي و الله ماعرف هو ايه اللي حصله هو فجأة اختفى من على الانترنت

دا مش اول تصميم لي بس التصميم عمره اكثر من خمس سنوات صممته على فوتوشوب 6 (اول اصدار فوتوشوب اتعامل معاه)

و عمري ما انسى صديق لي كان من الاردن اسمه مهدي هو اللي جاب لي صور ساسكي و هو اللي كان بساعدني كتيير في الفوتوشوب ..ياه كانت ايام جميلة كان عمري 12 سنة تقريبا ....

انــــا عربي و ابـــــويـــا عربي

ما شاء الله أعمال جميلة جداً

شكرا على التفاعل وبالتوفيق دايما

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

يعمل...
                X