Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشارك جديد .. بهمة جديدة !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشارك جديد .. بهمة جديدة !!

السلام عليكم ..
    اخواني اعضاء هذا المنبر .. يسعدني و يشرفني ان اكون من رواد هذا المنبر الأكثر من رائع ..
    حقيقة انا من أشد المحبين و المعجبين لهذا البرنامج الرائع حقا .. و أسأل الله عز و جل أن يوفقني و اياكم في تعلمه و تعليمه أيضا للراغبين في تعلمه .
    انا شاب من الكويت .. و بودي تعلم برنامج ثري دي ستوديو ماكس ، عندي خلفية للبرنامج لكن طموحي على من ذلك .. ودي اصير من الإخوان ابوبدر و دكتور ووز و هاجد و غيرهم حقيقة اللي استفدت منهم غاية الإستفادة من المواضيع المطروحة .
    و انا ودي ان كل كويتي او كويتية في هذا المنبر انهم يراسلوني علشان يكون بينا تواصل في الكويت و احتمال كبير نقيم دورة لهذا البرنامج في الكويت و المحاضر انشاء الله يكون محترف و متخصص و سوف تكون الإستفادة منها جيدة ، تكفون يا اعضاءنا الكويتيين .. انا بانتظاركم .
    و طبعا ما نغفل دوركم يا اعضاء هذا المنبر الرائع و جزاكم الله خير على المنبر و اخص بالشكر الأستاذ المحترف ( أبو بدر ) و آمل منه و منكم المزيد المزيد من العطاء المتواصل والدور الفعال في هذا المنبر .
    و ختاما ما ابي احد يفهم هذه الرسالة من منظور العنصرية للكويتيين فقط !! و لكن قصدي ان يكون لنا تجمع في بلد واحدة صغيرة يجمعنا شمل واحد و نقيم دورات خاصة بنا في الكويت و لكي تعم الفائدة بيننا .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوكم
    Graphics man
    think diffrent !

حياك الله يا Graphics man
    المنابر على twitter@ / facebook

حياك الله عزيزي ....
      اخ عزيز وغالي ...
      واتمنى لك التوفيق واشكر لك إطراءك ..

الله يوفقك اخي انت وكل الكويتين على الخير والطاعة ولا يهونون كل اخواننا من كل البلاد ...

اخوك
      Dr.wz
      ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
      فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

أستاذي .. أبو بدر
        أخي العزيز .. دكتور ووز ..
        أشكركم على ردكم الجميل حقيقة و أسأل الله أن يوفقنا و إياكم لكل ما يحب و يرضى .. و أعتقد أن هذه أجمل بداية لعملي في الماكس بتواجدكم بقربي و لتواصلكم معنا .. فأنتم اساتذتنا و يشرفنا وقوفنا بجانبكم على الطريق .
        و أرجوا ان تتحملونا و أسئلتنا البسيطة و كان الله مع الصابرين

أخوكم
        Graphics man
        think diffrent !

يعمل...
        X