Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طموحي ان اصل الى مستواكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طموحي ان اصل الى مستواكم

السلام عليكم
    انا مبتدئ بالماكس وقد كنت اقرا عنه واعجبني كثيرا ثم اخذت البرنامج عملت عليه ولكن اعمالا بدائيه ثم اخذت دروس ابو بدر جزاه الله خير وعملت اكثرها
    ثم بدأت برؤية اعمالكم ولكن تحطمت كثيرا فهي فوق ما توقعت كان طموحي انا اصل الى نصف مستواكم ثم اخذت افكر في اعمال بسيطه(على قدي) وعملتها مثل عمل غرفه عملت كل شي لكن ينقصني الواقعية فقط
    احبائي ارجوا ان تمدو لاخيكم يد العون على فكره انا عندي سؤالين محيريني كثير
    1-ماهي المقابس واين نجدها وكيف نحملها؟
    2-كيف يصبح عملي واقعيا (اريد انا اضع عملي هنا لكي تنصحوني ولكن والله خجلان من نفسي على بساطة العمل)
    اريد الله لا يهينكم اجابة على اسئلتي ولا اريد ان اتعبكم ((اللي راح يتعب عادي انا مسامحه ))
    وبصراحه انا معجب باعمال بعض الاعضاء ولكن لا اريد ذكر اسماء منعا للحراج
    وانا احييكم كلكم واحد واحد
    شكرا

أهلا وسهلا أخي العزيز ستارماكس

إن شاء الله تصل إلى أعلى من مستوانا
    أنا لست محترف وإنما مستخدم عادي ذو قدرات متواضعه مه أن لي فتره طويله مع الماكس..

لكن عليك بالصبر والإصرار.. ولا تخجل من عرض اعمالك وطلب الرأي وطلب المساعده..
    فجميعنا مر بنفس مراحلك وحتى أكبر محترفي الماكس كان في يوم من الأيام لا يفقه شئ.. لذلك لا تحبط من الأعمال..
    بالنسبة للأسئلة:

1-ماهي المقابس واين نجدها وكيف نحملها؟
    المقابس هي الـ Plugin وهي برامج وإضافات صغير يتم تثبيتها كإضافات على برنامج الماكس

كأن تستطيه أن تصنع شجرة أو أن تضع إنسان واقف في ملف الماكس بنقرة ماوس واحدة، هذه المقابس بعضها مجاني وبعضها غير مجاني، ويمكنك أن تجد الكثير منها هنا
    http://snakeman.qu-zhou.com/3d/3dplugins/plugins.htm
    طبعا لكل مقبس استخداماته ، فمنها ما هو خاص ببناء الأجسام ، ومنها ما هو خاص بالاضاءة وهكذا
    لكن أنصح كل مبتدئ جديد في الماكس ألا يهتم بالمقابس من البدايه..
    وأن يتعلم أساسيات الماكس

2-كيف يصبح عملي واقعيا
    يصبح العمل واقعيا بإتقان المواد والإضاءة..

ماشاء الله عليك اسلوب في الكلام قمة في الخلق,اخي انا كمان لست محترف واعمل على الماكس من فترة شهرين والان ابتدأت مايا,
      اما بالنسبة للمقابس فانصحك في البداية الابتعاد عنها,اعتمد في البداية على ما يوفره لك ماكس ومايا دون العمل بالمقابس,هذا رأيئ
      اهلا فيك اخوي
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

إن شاء الله بتكون من المصممين الأوائل أخوي ستار ماكس ... وحتى أنا من المبتدئين و ليس من المحترفين ... أنا ما أقدر أصلح سيارة ولا حتى طائرة حقيقة وعشان ما تتحطم بأوريك أول و آخر تصميم سويته :

أول تصميم

وآخر تصميم

بس لا تستجعل في الحصول على النتائج و كل إلي عليك تسويه تتبع الدروس و مساعدات الأخوه في هذا المنتدى الرائع وبتكون TOP إن شاء الله

ليس نيل المطالب بالتمني ... ولكن تنال إذا عرق الجبينُ
        علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

استاذي الكريم ... أي واحد منا مها كان محترف .. اول ما بدء يشتغل على برامج التصميم كان وضعه مأساوي .. ما في أحد بدء من القمة .. الكل لازم يطلع درجة درجة ...
          و لكن لكي تصبح محترفا و استاذا في الماكس ان شاء الله خذ هذه النقاط بعين الاعتبار :
          1- اقرأ المزيد عن الـ MAX و أوامره
          2- حدد في البداية ما الذي ستقوم بتصميمه .
          3- اهتم في البداية بعملة الـ Modeling أو التشكيل و التجسيم .
          4- عملية الإكساء

و الاحتراف يأتي مع الممارسة و التعمق أكثر في البرنامج

و على كل المقابس هي عبارة عن برامج ثانوية اضافية تقوم باضافة أوامر و خصائص جديدة للبرنامج للزيادة من جودة و اتقان العمل .

ارجو أن أكون قد وفقت في الشرح
          تحياتي لك أخي ستارماكس .. و اتمنى أن أراك فعلا ستارماكس
          from palestine with love

السلام عليكم
            اخواني شكرا على الكلام الحلو
            انا فعلا كنت مهتم بالمقابس بس مو من فراغ او اني سمعت عنها
            انا كنت ادخل على المنتدى وكنت ارى التصاميم واغلبها كانت مضافه عليها المقابس
            فاعذروني على الحاحي
            بس الانسان دائما طموح لازم يوصل للهدف قبل ما يتعلم
            للمره الثانية اقولكم شكرا
            تحياتي

يعمل...
            X