Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لو سمحتوا سؤال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لو سمحتوا سؤال

انا ما بعرف كيف الخوان الاعضاء ومنهم الاخ بونواف بسجلوا فيديو الهم يعني مثلا الاخ بونواف نزلّ اله عن كيفية عمل دعاية ببسي
    يا ريت تساعدوني وتحكولي الطريقة لانو انا بصور على الكاميرا وبعدان بدخلها على المنتدى وهاك بكون التصوير غير واضح
    وشكرا لكم

عندك فوتوشوب ... ؟
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

ابحث بالجوجل عن screen capture software

ستجد برامج كثيره ...
      حكمة هندية
      من أراد النجاح في هذا العالم
      عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
      النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

سيد بونواف نزلت البرنامج بس ما بعرف كيف استخدمه يا ريت تعلمني
        شكرا جزيلا

اخت سلسبيل لو انتي عاوزة تصوير فقط يبقى مش لازم خالص انك تحملي برنامج معين انتي ممكن تعملي صورة عن طريق زرار pritscr sysrq اللي موجود في الكيبور اضغطي علية وبعدين روحي افتحي ال paint ( الرسام ) وبعدين اضغطي
          ctrl + V وهو هيحطلك الصورة في الرسام وبعدي انتي بقى تقصيها زي ما انتي عاوزة او تروحي للفوتوشوب واتحطي الصورة فيه ايضا بالضغط على ctrl + V

وربنا يوفقك وانشوفلك اعمال قوية

حاليا بعملك شرح فيديو لكيفية اخذ صورة من المايا عن طريق الرندر او كيفية اخذ صورة عن طريق الكيبورد كما وضحتكلك في الشرح وجاري رفع الفيديو
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اتفضلي دة فيديو بيشرح طريقة اخراج الصورة من الرندر بتاع المايا وايضا بيشرح كيفية اخذ صورة عن طريق الكيبورد

http://www.4shared.com/file/11745647...d26d/____.html

وربنا يوفقك وايوفقنا جميعا
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اخ donjwan88 شكرا جزيلا لك وانت حقا ساعدتني ولكن سؤال انت كيف قمت بتسجيل هذا الفيديو يا ريت تساعدني
              لانو انا بدي ادخل دروس وبدي اعمل فيديو
              وشكرا لك

يعمل...
              X