Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش :متى سنصل الى هذه المرحله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نقاش :متى سنصل الى هذه المرحله

اخواني :ما رأيت في المنتديات العربيه أبدا أفكار خياليه أو ما شابه ذلك دعونا نلقي نظره على هذه الرسمه التي قام بعملها ALEX من شركة جنومون

هذه الرسمه مثلا كيف فكر فيها هذا الشخص ..
    هل هي مقتبسه من فكره معينه ؟؟لا أتوقع ذلك
    كيف اختار الخامات المناسبه والاضاءه المناسبه والموديل الرئع..هل هناك سر في تصاميم الغرب التي تجعل أفكارهم ليست كأفكارنا نحن العرب المسلمين أرجو منا قشة الأمر يا اخوان
    كيف نصل الى هذه المرحله

أكثرنا نحن العرب نصمم شئ موجود ولا يوجد فيه فكره خارجيه
    مثلا لو رأيت منتدانا لا يخرج عن تصميم السيارات والمطابخ والبيوت ..
    لماذا لا يكون هناك رسامين للشخصيات أو رسامين أفكار خياليه وغيرها

انا معك 100 %
      أنا نفسي يعملو منتدي خاص عن الرسم اليدوي

شوف الصورة دي وشوف الجنون في الخيال
        http://www.cgtalk.com/showthread.php?t=221427

most of those profs know exatclly how to draw and very fine drawing
          not like us + they have the motvaition + they have the postive enviroment

its not about hardwares as most of us says its about the envo
          its about the level they reached most of those are very very experianced artists thats works in the industry they saw alot and make alot in return

btw
          Alex Alvarez
          simpley genuis don't compare us to him till we reach his level

كيف تريدون من إنسان يريد الشيء بالمجان أن يتطور .
            لا يريدون تعلم اللغة الإنجليزية حتى لا يدفعون فلوس . يكرهون الشيئ الذي يسمى معهد حتى لا يدفعون . إنظروا الى النصائح التي تقدم معظمها تقول إدرس بنفسك وحتى اللغة الإنجليزية يريد البعض أن يتعلمها من المواقع . يا سبحان الله .
            ولا يزال الكلام قائما رسم الوجوه حلال أم حرام . يا جماعة هؤلاء من يوم ما كانوا أطفال وهم يرسمون شخصيات أم نحن كم من كلام سمعناه حتى قالوا في النهاية إرسم جسم من غير رأس . ولا زلت أكرر هؤلاء الناس عندهم فيتامين حنان.
            The Unknown Person

بعيدا عن كلام جيمو
              ي مثل عندنا في مصر بيقول
              ((كل ماعون ينطح بما فيه))
              يعني لو تلاحظ إحنا لما نحب نرسم حاجه خياليه بنرسم مكان بديع حلو ومريح للأعصاب
              لكن لو تبص في شغلهم تلاقي حاجات مخيفه ومرعبه وأشكال تبين إيه اللي جواهم زي ما بيبن قدرتهم على الإبداع

أكيد أخي أحمد كلامك صحيح ...
                يمكنني تشخيص حالتهم ( حالة ابداعية مشوهة بالخيال ) .... حلو الكلام
                المشكلة احنا لا ابداع ولا تشويه ولا خيال ... احنا شوية ناس غاوية تجرب بدون أن نطلق العنان لخيالنا ...
                في التقليد أنا الكنج و في الإبداع ( علبة كبريت فاضية )
                و عشان الفلوس انا مستعد أن أعطي مواهبي الفذة لبيكسار ببلاش ( بس هو فين المواهب ) فلنطمر أنفسنا في التراب ...
                و أعود و أقول كلنا نجرب و نحاكي أعمال و افكار موجودة مسبقاً ... أما تقول لي اخترع ( أقول لك ما عطلكش سلام عليكو )

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                .................... صلى الله عليه و سلم ....................

اللي عنده أتقان المايا بنسبة 100% وإبداع بنسبة 0% هيكون الناتج النهائي 50%
                  وللي عنده اتقان المايا بنسبة 0% وابداع بنسبة 99% هيكون الناتج النهائي 0% لانه مش هيعرف يعبر
                  وللي عنده اتقان المايا بنسبة 100% وابداع بنسبة 99% هيكون الناتج النهائي كلمة فنان مع مرتبة الشرف بنسبة 99% الناتج الهائي ....

وللي انا عايز اقوله في النهاية أن الوصول عالم الفانتازي(fantasy) لازم تمر الاول بعامل الريالتي (reality)

...................................................
                  وياعم جيمو وحياتك انا عايز 2 كيلو أبداع علي كيلو فن ورطلين مخ بس مش عارف أشتريهم منين
                  ماتخافش هدفع كاش

تعرف؟؟
                    انا بقى شايف إن اللي عنده إتقان 50% وإبداع 60% وإمكانيات 70%
                    ممكن يوصل لعمل حاجه 99%

لإنه مبدع وممكن يدور على حلول عبقرية توصله للهدف النهائي

مفهمتش حاجة بس كلامك كبير قوي ... كلمني بالهقايص عشان افهم .... الكلام السلس الشعبي بتاعنا ... و على فكرة عجبتني ريالتي دي ...

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                      .................... صلى الله عليه و سلم ....................

المشاركة الأصلية بواسطة Limponi_3d
                        وياعم جيمو وحياتك انا عايز 2 كيلو أبداع علي كيلو فن ورطلين مخ بس مش عارف أشتريهم منين
                        ماتخافش هدفع كاش
                        لو كنت ستدفع نقدا لكنت قد سافرت الى مدرسة نومون حيث الدراسة فيها ثلاث سنوات بدل من كنز الفلوس للغوزي وشرب لبن أكتيفيا والبسبوسة والبقلاوة حتى زاد الوزن وظهر الكرش ونامت الحكمة ونام معها الإبداع .
                        The Unknown Person

صراحة اول مرة حاولت اعمل فيها شيء من مخيلتي احسست بشعور رائع حتى تقريبا صارلي هوس بالموضوع...
                          يعني Maya x حاول تعمل شي من مخيتلك ولو كان بسيط مب لازم شي خيالي من اول مرة.

هذه الرسمه مثلا كيف فكر فيها هذا الشخص ..
                            هل هي مقتبسه من فكره معينه ؟؟لا أتوقع ذلك
                            كيف اختار الخامات المناسبه والاضاءه المناسبه والموديل الرئع..هل هناك سر في تصاميم الغرب التي تجعل أفكارهم ليست كأفكارنا نحن العرب المسلمين أرجو منا قشة الأمر يا اخوان
                            كيف نصل الى هذه المرحله
                            اخي هؤلاء يتعبون كثيرا من اجل الوصول الى عمل ممتاز ومميز في نفس الوقت والمشكلة ليس في الغرب او الشرق بل في الشخص هناك بعض الفنانين من جنوب شرق اسيا مثلا لهم اعمال لا تكاد تقول انها لبشر مثلنا ..

لما رأيت بعض الاعمال لبعض الفنانين الماليزين والايرانيين صدقني بقيت بدون رأس افكر ..

ولا تنسى اخي هناك هناك بعض الفنانين العرب لديهم اعمال ممتازة جدا لكنهم لا يحبون عرض اعمالهم في المنتديات.

يعمل...
                              X