Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوو رأيكم شبااب ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شوو رأيكم شبااب ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أخوتي أنا بصراحه عندي فكره جميله نسويها بالمنتدا يعني فكره أريد رأيكم فيها يعني نسويها ولا لأ ...؟؟

الفكره هي التالي :

أبي أسوي موضوع ( طبعاً بمساعده الاعضاء جميعاً ) يكون هو عباره عن مكتبه الملفات المفتوحه ..!
    يعني موضوع فيه الكثير والكثير من الروابط للملفات المفتوحه للبلندر من كل شي ونجدولها تحت عناوين مفصله لكل قسم ؟؟
    مشان إذا لزم شخص ما شيء معين ولنفترض تصميم شخصيه أو جسد إنسان او شجره او طاوله أي شيء .....
    يقدر يلاقيه هنا يعني يلي يبي يتدرب على الأنميشن يقدر يحمل ملفات جاهزه ويعمل الأنمي اليبيه بسهوله وسرعه (( ما يروح وقته كله بالموديلنغ للشخصيات او أي شيء آآخر )) وأيضاً يلي يبي يتعلم الموديلنغ الجيد يقدر يشوف الواير تبع تصاميم غيره مشان يعرف كيف ممكن يسوي التصميم ..!
    وأيضاً يلي يبي يتعلم يسوي ألعاب يكون عنده مكتبه كافيه من النماذج الجاهزه للموضوع هاذا ....!
    فشو رايكم شباااب ..؟؟
    this

فكره رائعه وراح يكون اسمها مكتبة Blender
    Fevadol راحه اسهل ...

يوجد موضوع مثبت للملفات المفتوحة
      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
      فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

وين موجود يا أخي ؟؟؟
        this

أظن أن فكرة الاستغناء عن تعلم النمدجة والانصراف الى صنع ألعاب بالاعتماد على نمادج جاهزة ليست فكة صحيحة، بحيث أن النمادج التي تتكون منها لعبة معينة تنمدج طبقا لأدوارها ويخضع تصميمها وتصورها لفكرة صاحب اللعبة الأصيلة.
          وأنا كمصمم لن أقبل ولن أكون مرتاحا في توظيف ولو كرة صغيرة كنمودج جاهز وأسميه عملي وأضع فيه أسمي كمؤلف.

طبعا النمادج الجاهز يمكن الاستفادة منها ادا وظفت للاكتشاف والدراسة من أجل اكتساب الخبرة من خلال تجارب الآخرين.
          وأدعوك الى البدء في الموضوع وان شاء الله نتعامل معه حسب تنظيمه و أهميته ومحتواه. على أن تكون النمادج للتحميل على شكل obj أو .blend على النسخة 2.53.
          وشكرا

خلص أخي أنا رح سويها وأجمع أكبر مكتبه تراها مشان هل موضوع
            بس شو رأيك نجعل في زاويه للي يحب يضع تصاميمه أوبن سورس ؟؟
            يعني مثلاً إذا انا صممت مثل التصمم الأخير لي ( الفتاه leza ) وحبت الكل يستفيد منه أرفعه على الموضوع مشان الكل يقدر يحمله ؟؟
            شو رأيك ؟
            this

المشاركة الأصلية بواسطة محمد العماري مشاهدة المشاركة
              أظن أن فكرة الاستغناء عن تعلم النمدجة والانصراف الى صنع ألعاب بالاعتماد على نمادج جاهزة ليست فكة صحيحة، بحيث أن النمادج التي تتكون منها لعبة معينة تنمدج طبقا لأدوارها ويخضع تصميمها وتصورها لفكرة صاحب اللعبة الأصيلة.
              وأنا كمصمم لن أقبل ولن أكون مرتاحا في توظيف ولو كرة صغيرة كنمودج جاهز وأسميه عملي وأضع فيه أسمي كمؤلف.

طبعا النمادج الجاهز يمكن الاستفادة منها ادا وظفت للاكتشاف والدراسة من أجل اكتساب الخبرة من خلال تجارب الآخرين.
              وأدعوك الى البدء في الموضوع وان شاء الله نتعامل معه حسب تنظيمه و أهميته ومحتواه. على أن تكون النمادج للتحميل على شكل obj أو .blend على النسخة 2.53.
              وشكرا

طيب يااستاذ كيف نسوي نماذج مثل هدا صعبه مرره
              Fevadol راحه اسهل ...

كيف يعني
                ؟؟
                this

يعمل...
                X