Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج البوزر 4 وبرنامج البرايس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج البوزر 4 وبرنامج البرايس

السلام عليكم رواد المنتدى الكرام .. قد تكون هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع والمفيد .. وبعد اسابيع من التصفح وجدت ان قليلا من المواضيع تتحدث عن برنامج البوزر او البرايس .. فارجو من جميع المهتمين ورواد المنتدى الاهتمام بشرح هذين البرنامجين .. وشكرا .. فانا لست محترفا في مجال الابعاد الثلاثية .. لاني ومنذ ثلاثة اسابيع انهيت دوره مبتدئة في برنامج الثري دي ماكس .. واخذت فكره بسيطة عن البوزر والبرايس .. وعندي الكثير الكثير من الاسئله عن مختلف البرامج .. فارجو من الجميع البدء في شرح البرامج المذكورة اعلاه .. وشكرا لكم جميعا .. وخصوصا الاخ ابو بدر .. حيث اني استفدت من دروسه المثيره .. الف شكر لكم جميعا

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اهلا بك معنا في المنابر

ثانيا الف مبروك على انك اخذت دورة في برنامج الماكس لأنه برنامج قوي جدا

ثالثا

بخصوص البورز للأسف الشديد انه ليس هناك اي موقع عربي اخذ في شرح البرنامج بشكل موسع

وافضل المواقع الانجليزية اللي شرحت البرنامج خطوة بخطوة وبشكل موسع هو موقع ronknights

وتستطيع ان تعرف كل شي عن البرنامج من خلال قسم ال Tutorials

الحقيقة انني حين قررت الدخول في البوزر سالت احد الاخوه الامريكان هو اللي دلني على هذا الموقع الموضح اعلاه

وللمعلومية حتى لو لغتك الانجليزية ضعيفة فقط ما عليك الا اتباع الخطوات لأنه موضح بالصور طرق الشرح فيه ولا اعتقد انه تجد موقع افضل منه في الشرح لبرنامج البوزر حتى Poser 5 مشروح فيه نفس الموقع لو الموقع مغلق كان الله في عونك ابحث عن بروكسي وحاول انك تنزل الموقع كله عندك على الجهاز افضل شي لك وانصحك باستخدام برنامج ال The Offline Commander من البرامج القوية في هذي المسائل لأنه تقدر تنزل الموقع كله وتحفظه في مجلد على جهازك وتتصفح الموقع من جهازك بكل سهوله

بخصوص برنامج البرايس هنا في موقع المنابر القليل اللي مهتمين بهذا البرنامج يعني لن تجد الا اشخاص فقط هم اللي مهتمين بالبرنامج

باستطاعتك تدخل على موقعي النسخة العربية وتذهب الى قسم الروابط هناك ستجد كل المواقع المهمة لبرنامج البرايس

لو احتجت شي في البرايس اسال لا تتردد ع الماسنجر او هنا كما تفضل انت

وتحياتي لك
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

شكرا جزيلا P.O-Digital .. يعني انا عاجز عن شكرك .. شكرا جزيلا جزيلا .. وارجو ان نتعاون معا مستقبلا .. الموقع الذي اعطيتني اياه رائع جدا .. وارجو ان لا تنساني ان وجدت مواقع اخرى .. والى الامام ان شاء الله .. شكرا جزيلا ... اخوكم .. عبد العزيز .. فلسطين .

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اخوي عبد العزيز وحيالله اهل المقاومة الشجعان

ابد اي خدمه في البرايس يا عزيزي وانا لن اتاخر عليك يالطيب

تحياتي لك
        المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يحيي اصلك اخي نواف .. اشكرك شكرا جزيلا .. وان شاء الله نتعاون مع بعضنا البعض للاستفاده من المواضيع المختلفه في هذا المنتدى .. وبداية اود ان اسال عن موضوع معين .. وهو تجسيد الشخصيات الحقيقية في شخصيات جرافيكيه .. شاهدت في احد المواقع طريقه باستخدام برنامج البرايس .. ولكن لا يحضرني الموقع الان .. لكن ان شاء الله ازودك به عن قريب .. فاذا كان عندك فكره عن الموضوع ارجو مساعدتي .. متمنيا لك ولكل اعضاء وزوار المنتدى دوام النجاح والتميز .. اخوكم عبد العزيز .

يعمل...
          X