Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم

أرجو من كل عضو ابداء رأيه مع ذكر النقاط السيئه وامكانية تعديلاها وهل يوجد فلاتر تفيد فى هذا العمل حيث قمت بإدخاله الى الافتر افكت بعد عمل الموديل والحركه فى الماكس وقمت بإضافة الاصوات فى الافتر افكت وانا جديد فى هذا البرنامج العمييييييييق
    لا تبخلو بالمعلومات

حمل من هنا
    /\/\/\/\/\/\//\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\

أخوكم احمد عبد الغنى صقر
    a.sakr84@yahoo.com

الحقيقة الفكرة قد تكون جيدة ..ولكن التنفيذ ينقصة الكثير

والمشكلة ياأخى ليس فى الافترأفكت لاننى أعتقد انك لابد ان تبذل قبل ذلك مجهود
    اكبر فى فى تصيميم العمل ثلاثى الابعاد الذى قدمته
    فالقطار وحركتة يحتاجون أعادة نظر وكذلك حركة الكاميرا لابد ان تطورها عن ذلك وحبذا لوكانت اللقطات من زوايا مختلفة
    كما انك تحتاج لوضع بعض التفاصيل والاضافات فى المكان لاننى أحس انه فارغ بعض الشئ

بأختصار العمل يحتاج مزيدا من المجهود والتعب علية حتى يصبح جيد جدا ...وبالتوفيق

قد فرحت بردك على موضوعى ونقدك البناء وحزنت بعض الشئ بسبب قلة حيلتى مع الماكس وقلة صبرى على الرندر وقلة خبرتى من الافتر افكت
      لكنى اطلب منك المزيد
      فعجبنى رأيك فى وضع اكثر من كاميرا لكن يهيئ لى ان مدة سير القطار لا تساعدنى فى وضع اكثر من كاميرا والتصوير من اكثر من زاويه هذا رأيي

أما بالنسبة لوضع تفاصيل اكثر للمشهد فللأسف انا مرتبط بشكل اللوجو النهائى فلو وضعت نفاصيل اكثر فسوف تغير من شكل اللوجو هذا ايضاً رأييى
      اريد منك ومن باقى الاعضاء المناقشه فى هذا

أخوكم احمد عبد الغنى صقر
      a.sakr84@yahoo.com

المشاركة الأصلية بواسطة sakr مشاهدة المشاركة
        قد فرحت بردك على موضوعى ونقدك البناء وحزنت بعض الشئ بسبب قلة حيلتى مع الماكس وقلة صبرى على الرندر وقلة خبرتى من الافتر افكت
        لكنى اطلب منك المزيد
        فعجبنى رأيك فى وضع اكثر من كاميرا لكن يهيئ لى ان مدة سير القطار لا تساعدنى فى وضع اكثر من كاميرا والتصوير من اكثر من زاويه هذا رأيي

أما بالنسبة لوضع تفاصيل اكثر للمشهد فللأسف انا مرتبط بشكل اللوجو النهائى فلو وضعت نفاصيل اكثر فسوف تغير من شكل اللوجو هذا ايضاً رأييى
        اريد منك ومن باقى الاعضاء المناقشه فى هذا
        أنا اعتقد كلام فريم كويس لمن قال انها فارغه بس لمن تمليها مو شرط تمليها باللوجو امليها بالباك جراوند ممكن تعطي الجو اللي انتى تبغاه للمشاهد وتنعش التصميم شوي

والله اعلم وبالتوفيق

شكراً frame و saioof

هل من احد لديه اقتراحات او انتقادات اخرى

أخوكم احمد عبد الغنى صقر
          a.sakr84@yahoo.com

يعمل...
          X