Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياشباب بدخل البورصه وايش المخاطر فيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياشباب بدخل البورصه وايش المخاطر فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل البورصه ومتردد ابغا اعرف ايش المخاطر فيه لاني اول مره لي ذي وشفت اخوي خسر 200000 وخفت زياده

المبلغ عندي الحين 20000 وهل ادخل بنصفه ام كله ام ربعه الي عنده خلفيه عن التيكر شارت واشغال الاسهم

يعلمنى لاني ما ادري ايش سالفة الاسهم ولو اخوي هنا كان سئلته لاكنه مسافر

ياليت تعلموني
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

اظن انك تروح علي منتدي متخصص في البورصة والمعاملات المالية...احنا هنا موقع جرافكس!!

Autodesk
    MAYA

وش اسم الموقع قلتلك ما اعرف شي
      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

اسم الموقع google
        اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
        دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

هههههههههههههههههههه تنكت

انا قصدي عن طريق الجوجل
            اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
            دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

منتدى الاسهم السعوديه

ع

بص يا سيدي البورصه في العالم العربي أصلاً حوار فاشل، ماشيه بأسلوب القطيع، ليه ؟؟ عشان البورصه في إيد الهوامير في كل البلدان السهم اللي هم يشتروه تعرف على طول إن السهم ده في النازل وعايزين يعلوه بعد كده المهم يعني الخلاصه إن البورصه ماشيه بأسلوب القطيع لكن كأسلوب علمي البورصه اليابانيه (حتى الأمريكية ملوخية بالأرانب) المهم هي دي البورصه وبصراحه طول ما هي كده ما أنصحكش تدخل عالمها نهائي
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

لا لا تقول جد والله

المشاركة الأصلية بواسطة يا هاجري ـ مشاهدة المشاركة
                    لا لا تقول جد والله
                    والله دا اللي درسناه كمبادئ وطبقته على السوق العربي لقيته كدا والله انت مش عاوز تقتنع انت مش مجبر
                    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

الحين السوق السعودي متدهور يا هاجري وانت تبقى تدخل البورصه

أقول

أدخل هنا http://www.saudishares.net/vb/
                        ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

اخوي انا ما ليش في البورصة انا عمري 15 بس لسه صغير
                          بس امي دخلت بورصة دبي واتعاملت فيها كتير
                          وما جالها الا الخسارة حتى الفوركس دخلتها وخسرت فيها اكثر من الثانية
                          و كمان العالم دلوقتي في ازمة مالية عالمية فما ينفعش
                          وحتى لو كسبت الف حتخسر عشرة الاف هيا كده البورصة
                          انا بانصحك لان شفت ابوي وامي خسروا كتير من البورصة
                          BORN TO DESIGN

MAYA THE LIFE..MAYA MY LIFE

اذا كنت بتنسى الفلوس سنه او سنتين يعني ما راح تحتاجها اكيد ادخل الان ..

في الشركات ذاة العوائد لان اسعارها الان فرصه للاستثمار الطويل ..

وهي الان كثيره باسعار منخفضه جدا ... فرصه للاستثمار طويل الامد .. سنه او اكثر .

اما المضاربه في علم الغيب ما احد يقدر يحدد لك لان القرار في دقيقه يتكون ويتنفذ دقيقه فقط او اقل .

والمبلغ المتوفر لديك قليل جدا نسبة للمضاربه لانك اذا ربحت تربح القليل جدا لا يغري للمخاطره .

لان الخساره بمجرد تنفيذ الامر تتم لوجود عموله مهما قلت او زادة تحسب في السالب .

من هذا الرابط تستطيع الدخول على اي شركه ومشاهدت اعلاناتها وارباحها وتاريخ توزيع الارباح وقيمة الربح للسهم .

او خسائرها اي خبر يخص الشركه بمجرد الظغط على اسم الشركه .

http://www.tadawul.com.sa/wps/portal....7_0_A/7_0_4AI

سلامة عيونك من الشاشه

شكرا لك يعني الاستثمار احلا ومضمون

يعمل...
                              X