Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى عامر وغيره .. هذه إمريكا التي تبجدون !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى عامر وغيره .. هذه إمريكا التي تبجدون !!

https://w8.info.tm/dmirror/http/www....cle282973.html

هذه الحرية بعينها والتعامل الحسن
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

dalal

مشكور اخي ابو صالح للمقال
      ما قراتو كلو ولكن اول فقرتين

ما بدي امجد اميركا ولا غيرها ولكن بدي اقولك حكايه صغيره وانته احكم بعدها

قبل فتره كان عندنا مؤتمر فلسطين للكمبيوتر، وكان في مسابقه لمشاريع التخرج والحمد لله فزت بالمركز الاول (موجود بالتوقيع الرابط)، المهم عند انتهاء المؤتمر كان في توصيات للدكاتره وكانت احدى اهم التوصيات للمؤتمر انو نقلل من هجره الكفاءات او الادمغه من فلسطين
      في هاي اللحظه حسيت بخيبه امل كبيره جدا، السبب بسيط، لاني التفتت الى المنافسين في مسابقه مشاريع التخرج وكانو 12 فريق من الطلاب، (يتنافسون على جائزة افضل مشروع تخرج في فلسطين - يعني بالعربي احسن فئه من طلاب السنه)
      التفت عليهم وسالتهم مين فيكو بشتغل، ال12 فريق (حوالي 24 طالب وطالبه) اجمعو انو لا احد فيهم يعمل!!!!! واذا كان يعمل بكون يعمل براتب بخس جدا حوالي 200 دولار، علما ان راتب الموظف العادي لا يقل عن 500 دولار

واخونا بالله يقول نريد ان نقلل من هجره الكفاءات، يا اخي تكلمو كلام منطقي بالله عليكم، واحد مثلي مثلا، اخذت جائزة احسن مشروع تخرج، والجامعه اللي كنت فيها رفضتني كمعيد، هل تعرف السبب، بسيط جدا لانني لست ابن فلان، بل اخدو طالب معدلو 75% يعني تقدير جيد ورفضوني انا تقديري امتياز مع مرتبه الشرف

بالله عليك ايش بدي اضل اعمل في فلسطين!!!!!!!!

في حاله زي حالتي مش راح امجد امريكا ولا غيرها، راح امجد واهلل واصفق كمان للدوله اللي بتحترم سكانها والناس المتعلمه والمميزة وبتعطيهم حقهم وما بدنا اكتر من هيك

بالمناسبه انا عشت فتره في امريكا، واقول لك الناس الامريكان العاديين يحترمون المسلم عادي جدا كاي مواطن اخر، والقصص التي تسمعها من هنا وهناك هي برايي نسبه ضئيله لاننا نتحدث عن عشرات ملايين المسلمين، شي طبيعي يكون في مضايقات للكثير منهم

تحياتي
      مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
      المركز الاول
      من هنا

وفيديو المشروع هنا

أستاذ ابو صالح

هل لأن الأخ عامر عاش هناك وينقل ما رآه بعينة وعاشه يكون ممجد للغرب؟!
        هل ذنبه ان عاش في بيئة تحترم آدمية الانسان؟ يحصل فيها الزبال على راتب محترم بينما
        خريجي الجامعات هنا تعتصرهم البطالة وأقرب مثال هو كلام الباش مهندس medopal
        ودولة الاسلام وحامية عرى التوحيد ينخر الفساد الاداري والمالي في عظامها؟!
        هل يجب أن يسب ويلعن ويدعي على بني الأصفر لكي يكون محبوبا
        كما فعل عائض القرني قبل سنوات عندما زار أمريكا بدل مايقول للناس تطوروا مثلهم
        ألف قصيدة طوييييييييييلة ينتقد فيها الأمريكان من كبتن الطائرة الذي يقول أنه يشبه الديك
        الى حبهم للكلاب والخنازير
        أعلم مالذي ستفعله أنت والثنائي المرح تبعك من اتهامي وعمل بلبله ليتم ايقاف كل من يخالفكم الرأي
        كما هو مذهب أهل السنة والجماعة انه لا أحد معصوم الارسول الله -صلى الله عليه وسلم- يسير بلاشي تكفير وتفسيق في رمضان لأني انتقدت ما فعله عائض القرني الذي لا يمثل الإسلام

عندما تتحدث عن أمريكا فأنت تتحدث عن دولة تملك ثلثي إقتصاد العالم ياصديقي
        نعم نعم أعلم ماذا ستقول عن بني الأصفر وعن العذاب الذي سيتلقوه في جهنم
        هناك قوى وموازين مادية وعسكرية لايمكن بأي حال من الأحوال أنها تغني عن الإيمان والتصديق

تذكر عتاب الله للمؤمنين يوم أحد اذ اعجبتكم كثرتكم
        وياراجل ياطيب كوني أقول الحق عن الغرب لا يعني أنني متفق معهم في ديانتهم أتمنى أن تفهم هذا المعنى جيدا

الأمر الآخر والمهم هو وضعك لكل من خالفك في سلة واحدة مخطئة مغضوب عليهم
        ومحاولة اتهامهم بمهاجمة الدين وتبرير دفاعك المستميت عن العقيدة
        ليس آخرها النقاش الذي دار حول قناة المجد
        وليس ببعيد الموضوع الذي تسبب في ايقاف ثري دي الذي شهد ابو بدر بأنه لم يكن مخطئا
        للأسف هذا الأسلوب-ولا أخصك بالكلام- تسبب في ترك الكثير للمنابر-كما ذكر ذلك في مدونته عضو
        كان من خيرة الاعضاء هنا-

أعلم أني أتحدث بعيدا عن الموضوع لكنه كلمه أحببت أن أقولها منذ زمن ووجدت المكان المناسب لها
        سلام
        لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله
        آرنيستو تشي جيفارا

المشكلة فقط في الجمع و الإشمال .

عندما تقول أمريكا . فأنت شملت بكلامك . أمريكان مسلمين . أمريكان مؤمنين . أمريكان من أهل الكتاب .

أرجوا فقط تخصيص القول . أي مثلا . الأدارة الأمريكية . الحكومة الأمريكية . .

ثم هناك كلمة يالها من كلمة . قالها عضو ياله من عضو . قالها في موضع ياله من موضع . وهي :

وياراجل ياطيب كوني أقول الحق عن الغرب لا يعني أنني متفق معهم في ديانتهم أتمنى أن تفهم هذا المعنى جيدا
          ..
          AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

سلكو طريق النجاح فوصلوا
            لابد ان اعجب بهم
            كما نجحنا عندا سلكناه من الف سنه
            قبل ان تنهار حضارتنا وصلنا اقصى البقاع والدوله الاسلاميه غطت نصف العالم
            السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
            علي ابن ابي طالب

ليس لدي إستعداد لإن أكون محل سخرية وأستهزاء ممن يدعون الحرية ..
              وليس لدي إستعداد لأتلقى الإهانات كما هو موجود في المقال ..
              مشكلتنا إننا ما نقرأ ..
              .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

بعدين معكو انتوا , هذا منتدى غرافيكس وفرفشة , مش منبر مشاكل , خلص ولا واحد فيكو يرد عالثاني ارحمونا

المرء عدو ما يجهل
                  دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

ما بتزهقون أبدًا

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصالح1 مشاهدة المشاركة
                      ليس لدي إستعداد لإن أكون محل سخرية وأستهزاء ممن يدعون الحرية ..
                      وليس لدي إستعداد لأتلقى الإهانات كما هو موجود في المقال ..
                      مشكلتنا إننا ما نقرأ ..
                      اخوي واستاذي ابو صالح

معك حق ما تقبل الاهانه وانا فهمت شو قصدك وقصد الدكتور بالمقال
                      ولكن مثل ما قال احد الاخوة لا تعمم
                      امريكا فيها 300 مليون بني ادم

اللي ما احترموا الدكتور هاد واللي زيهم كم واحد مليون مليونين 100 مليون!!!!!! طب وباقي الشعب
                      يا اخي كنا في امريكا والله انو احترام للبني ادم عالي جدا، هذا عتدما يكون بني ادم فعلا، ولكن جماعتنا يذهبون لهناك لعمل بلبله في المجتمعات فماذا تتوقع منهم؟؟

بعدين شغله تانيه، تقول لست مستعد لتقبل اهنه من الذي يدعي الحريه
                      طب يا اخي نحن مسلمين (دعاه معروف واسلام وتوحيد ليس فقط حريه) ومع هذا اذا راينا اجنبي في ارضنا نشتمه ونسبه ونلعنه، مع العلم ان هذا الاجتبي يكون يعمل مع منظمه الاونروا لمساعده اللاجئين

بالمناسبه ما رايكو بحمد الله لان الامريكان اخترعوا لنا الانترنت وصار بيننا تواصل في ثواني؟؟؟
                      المركز الاول
                      من هنا

وفيديو المشروع هنا

نسيت اقول شغله

اخي انا عشت في دوله خليجيه (بدون ذكر اسماء)، وعشت في امريكا
                        الاحترام اللي وجدتو من الامريكان يوازي اضعاف الاف المرات الاحترام اللي لقيته من ابناء الدوله العربيه الاسلاميه الشقيقه

ببساطه لان الامريكي عاملني كانسان، بينما اخي العربي الخليجي عاملني كعامل في ارضه
                        المركز الاول
                        من هنا

وفيديو المشروع هنا

جيفارا وميدو ردّوا واحسن الرد عليك اخي ......
                          مشكلتك انك تناقشني كشخص اخي ابوصالح ولاتناقش الفكره
                          وهذا خلل في التفكير لدى العرب بأنهم يناقشوا الأشخاص ولايتناقشوا عن الأفكار .....

لنكبّر عقولنا ونرتاح عزيزي ابوصالح...
                          فأمريكا والبلاد الغربيه ستظل البلاد اللتي تنعم فيها بكرامتك كإنسان ........

المشاركة الأصلية بواسطة medopal مشاهدة المشاركة
                          نسيت اقول شغله

اخي انا عشت في دوله خليجيه (بدون ذكر اسماء)، وعشت في امريكا
                          الاحترام اللي وجدتو من الامريكان يوازي اضعاف الاف المرات الاحترام اللي لقيته من ابناء الدوله العربيه الاسلاميه الشقيقه

ببساطه لان الامريكي عاملني كانسان، بينما اخي العربي الخليجي عاملني كعامل في ارضه

واكبر دليل نظام الكفاله اللذي يستعبد الشخص .....
                          لم اعرف معنى الإحتقار لغير السعوديين إلا بالسعودية ....
                          عندما كنت بأمريكا كان الأمريكي والسعودي والعربي والهندي والباكستاني يقفون اخوانا مسلمين متحابيّن ...وعندما اقف مع الأمريكي في المدرسة لايفرقون بيننا بأنني عربي وبأنني غير امريكي ....

اما هنا فقد رأيت ورأيت ......

وفيه معلومه تقول ....

المرء ضد مايجهل : )

آسف با ابوصالح والله آسف ماحبيّت ارد عليك لكن سئمت من نقدكم لشخصي في كل موضوع : )

المشاركة الأصلية بواسطة عامر مشاهدة المشاركة
                            فأمريكا والبلاد الغربيه ستظل البلاد اللتي تنعم فيها بكرامتك كإنسان ........
                            أكره قول هذا لكنها الحقيقة!!
                            أعيش في ألمانيا.. موطن النازية.. لكني لم أجد فيها احتقار الغريب كما وجدته في الدول العربية.. شبابهم أكثر تفتحا وتقبلا واحتراما للغرباء..

المشاركة الأصلية بواسطة أم زينب مشاهدة المشاركة
                              أكره قول هذا لكنها الحقيقة!!
                              أعيش في ألمانيا.. موطن النازية.. لكني لم أجد فيها احتقار الغريب كما وجدته في الدول العربية.. شبابهم أكثر تفتحا وتقبلا واحتراما للغرباء..

جائتني بعثه لألمانيا واول سبب جعلني اتركها انهم فيهم تكبّر على الأقوام الأخرى ....

شهادة منك من شخصيه عاشت هناك ...
                              يبدوا ان كلامك مقنعا لكاتب الموضوع : )

يعمل...
                              X