Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Gazibo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Gazibo

السلام عليكم اخوان..اليوم اعرض عليكم كازيبو+باربكيو مع تبطيق فكرة ال gitar كتصميم.... قمت بعمله في وقت الفراغ ... ارجو ان ينال رضاكم...
    البرامج المستخدمة : ثريدي ماكس 9 - فيراي ريندر
    اترككم مع العمل...

الله اريد اجلس هناك في مكان فارغ هههههههههههه امزح معاك
    جميل التصميم و العمل و الاضاءه و الرندر
    ولكن قسم مو الخامات عاوزه شوية بعد شغل منك اخويه براء خاصة خامة الخشب و بالنسبه للنافوره الماء انا لاحظ كوره ماء وليست نافوره ماء اعتقد يجب ان يكون قطرات ماء صغيره و الخلفيه لا وجود لخط الافق مجرد خط مستقي كما هو باين عندي يجبان يكون متلاشي بعض الشيء
    بالنسبة لي العمل جميل و رائع و يستحق المجهود
    و التوفيق ان شاء الله
    لا تزعل من يا براء لان اطلت عليك كثيرا
    EYE'S 2 EYE'S , IM WITH U
    sam_petar2000@yahoo.com

اخي الكريم baraa3d بصراحه عجبني العمل كثيركثير لان فيه فكرة جميله وتصميم جميل لكن مثل ماقال اخويه mr-evil تحتاج عمل اكثر من ناحيه الخامات مع بعض التفاصيل .
      3D-GEARS

المشاركة الأصلية بواسطة Mr_Evil مشاهدة المشاركة
        الله اريد اجلس هناك في مكان فارغ هههههههههههه امزح معاك
        جميل التصميم و العمل و الاضاءه و الرندر
        ولكن قسم مو الخامات عاوزه شوية بعد شغل منك اخويه براء خاصة خامة الخشب و بالنسبه للنافوره الماء انا لاحظ كوره ماء وليست نافوره ماء اعتقد يجب ان يكون قطرات ماء صغيره و الخلفيه لا وجود لخط الافق مجرد خط مستقي كما هو باين عندي يجبان يكون متلاشي بعض الشيء
        بالنسبة لي العمل جميل و رائع و يستحق المجهود
        و التوفيق ان شاء الله
        لا تزعل من يا براء لان اطلت عليك كثيرا

شكرا على مرورك اخي Mr_Evil و مرحبا بك في اي وقت تحب تتفضل و تجرب الكازيبو....ههههه
        ملاحظاتك في محلها و لكن تعلم عندما ياخذ الريندر وقت منك مع مواصفات كومبيوتر متواضعه تتعاجز عن اعادت النظر لبعض الاشياء في التصميم...و لكن ان شاء الله ساستفيد من ملاحظاتك في الاعمال اللاحقة.
        موفق اخي و لا تحرمنا من نقدك البنناء.

المشاركة الأصلية بواسطة محمدالكردي مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم baraa3d بصراحه عجبني العمل كثيركثير لان فيه فكرة جميله وتصميم جميل لكن مثل ماقال اخويه mr-evil تحتاج عمل اكثر من ناحيه الخامات مع بعض التفاصيل .
          شرفتنا بمرورك اخي الكريم محمد الكردي و انت مدعو ايضا مع الاخ Mr_Evil لتجريب الكازيبو و الاستمتاع بمنظر البحر و النافوره.....ههههه
          اشكرك كثيرا اخي الكريم على مرورك و بالتوفيق

السلام عليكم اولا اخي الحبيب براء انا ترة houmam3d20 ولكن بغير عضوية هههههههه التصميم جميل عجبني ومبين مريح هه هه
            If you want to see a tree

you must go to valley

if you want to see the valley

you must go to a mountain

if you wants to the mountain

you must raise to the clouds

but if you want to see everything.....

close your eyes and only think.....

IMAGINATION
            كل شيء يبدأ من القليل فقط بس ربنا الجليل
            صفحتي على الفيس بوك
            https://www.facebook.com/HoumamMunirAbdulAmeer

المشاركة الأصلية بواسطة houmam bat مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اولا اخي الحبيب براء انا ترة houmam3d20 ولكن بغير عضوية هههههههه التصميم جميل عجبني ومبين مريح هه هه
              اهلن و سهلا بـالغالي houmam bat اقصد houmam3d20 هههه عمي ولا يهمك انته كمان معزوم مع الجماعة و اي وقت تحب تتفضل مليون هله...بالمناسبة تره الكشنات اسفنج ضغط عالي و جدا مريحه....لوووول
              مشكور اخوي على المرور و ان شاء الله كل مره ترد علييه بيوزر نيم جديد هههههههه
              بالتوفيق اخويه همام

شكرا براء انت متقصر بس اريد من اجي اتحضر النا قوزي وشوية دولمة تسلم وممكن الايميل مالتك هههههههههههههههه
                If you want to see a tree

you must go to valley

if you want to see the valley

you must go to a mountain

if you wants to the mountain

you must raise to the clouds

but if you want to see everything.....

close your eyes and only think.....

IMAGINATION
                كل شيء يبدأ من القليل فقط بس ربنا الجليل
                صفحتي على الفيس بوك
                https://www.facebook.com/HoumamMunirAbdulAmeer

المشاركة الأصلية بواسطة houmam bat مشاهدة المشاركة
                  شكرا براء انت متقصر بس اريد من اجي اتحضر النا قوزي وشوية دولمة تسلم وممكن الايميل مالتك هههههههههههههههه

تدلل اخويه همام و ان شاء الله همينه نشوي تكة و كباب علمنقله الي يم النافوره لووووول....والهي العظيم شهيتني بالدولمة و القوزي صارلي فتره مماكلهه ....الله كريم
                  ايميلي بعثتلكيا رسالة خاصة.
                  تحياتي

اخي baraa3d عمل رائع بس حبيبي شكد درجة الحرارة وممكن واقي شمس
                    You can have all the friends in the world.... but.... your only Protector is ALLAH
                    . ♥

المشاركة الأصلية بواسطة essam 1995 مشاهدة المشاركة
                      اخي baraa3d عمل رائع بس حبيبي شكد درجة الحرارة وممكن واقي شمس
                      اهلين اخوي عصام كيف الحال ان شاء الله بخير....زمان ما سمعنه منك...
                      بالنسبة لدرجة الحرارة فهي ما بين ال 30 و ال 50 هههههه اما واقي الشمس؟؟؟ فلهذا السبب صممت الكازيبو على مود الي يحتر يدخل جووه هههههههه
                      مشكور حبيبي على مرورك و لا تحرمنا من سماع اخبارك.

الله اعمال جميله فعلا نفسي اكون من احد المصممين لهذه الاعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

المشاركة الأصلية بواسطة kaleed1-1 مشاهدة المشاركة
                          الله اعمال جميله فعلا نفسي اكون من احد المصممين لهذه الاعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
                          مشكور اخي الكريم على مرورك ... اذا كنت تريد ان تقوم بمثل هذا العمل او حتى اروع منه كما في الاعمال الاحترافيه للاعضاء في المنابر فقط حاول و لا تيأس و ابقى على اطلاع لكل ما هوه جديد و متميز و بهذا تغذي افكارك و تصبح اعمالك اجمل و اجمل...
                          موفق اخي و شكرا على مرورك

يعمل...
                          X