Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تخصص المنابر الأخبار السياسية ام الجرافيك ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تخصص المنابر الأخبار السياسية ام الجرافيك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام لدي سؤال ماهو تخصص المنابر السياسة ام الجرافيك ؟
    ان كان الجرافيك ما دخل مواضيع السياسة في المنابر ؟
    ان كان السياسة ما دخل الجرافيك في المنابر؟
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

ماتزعل يا المشيخي ..
    ولكن هذه هي اطراف الحديث
    تجد كل ما يخطر في بالك ومالا يخطر
    وعلينا التنبيه على المواضيع التي المخالفة
    مثل الموضوع اللي سبق وضعه سبحان الله
    استجابة المشرفين سريعة

عموما انا الأن مش محبى الاخبار السياسية.

قسم اطراف الحديث يحتاج الى Shift + Delete

بالتوفيق
        الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
        الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

المشاركة الأصلية بواسطة A.Atiq مشاهدة المشاركة
          قسم اطراف الحديث يحتاج الى Shift + Delete

بالتوفيق
          جبت من الأخر. هههه .
          ضع اقتراحك فى قسم الملاحظات و الشكاوى
          و حبذا لو تم تصويت على الموضوع.

الصراحة المفروض على ابو بدر يمنع مثل هذه المواضيع اليوم دخل احد اصدقائي على موقع المنابر فقام بتصفح اطراف الحديث
            قال : هل هذا موقع جرافيك ام موقع يهتم بالاخبار السياسية ؟..
            قلت له : كل ما تحتاجه تجده في اطراف الحديث ...
            يعني توجد مواقع كثيرة مهتمة بالاخبار السياسية فلماذا النسخ واللصق كنت اتمنى ان اجد اخبار عن الجرافيك لأني اخترت موقع المنابر كاموقع يهتم بالجرافيك ويهتم باخبار الجرافيك وليس الاخبار السياسية !.
            ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

انا مع هذه الفكره .. لكن في رأيي ان نوّسع الدائره لتشمر اخبار التقنيه وكل الجديد فيها ولا يشمل ذلك الجرافيك فقط لكن طبعا الافضل ان تكون الاغلبيه للجرافيك

هل تخصص المنابر الأخبار السياسية ام الجرافيك
                lمن اهم مزايا الشباب العربي انهم يفهمون في كل شيء و اي شيء
                طبيعي ان تجد منتدى بنات كوول مثلا تتحدث عضواته عن تداعيات السياسة الايرانية على المنطقة.. او دراسة في تمكين اليد العاملة الصينية كمعيار للتقدم الصناعي
                لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
                لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
                لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
                http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

المشاركة الأصلية بواسطة HX6 مشاهدة المشاركة
                  lمن اهم مزايا الشباب العربي انهم يفهمون في كل شيء و اي شيء
                  طبيعي ان تجد منتدى بنات كوول مثلا تتحدث عضواته عن تداعيات السياسة الايرانية على المنطقة.. او دراسة في تمكين اليد العاملة الصينية كمعيار للتقدم الصناعي
                  صباح الخير

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم حين قال :-

((سيأتي على الناس سنوات خدّعة، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،

قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة».

اشتغلت السماجة ...

المنابر أنا أحبها

ويعجبني كثير أطراف الحديث بكل ما فيه بأشعر فيه أني في وطني العربي الحبيب والكبير

وأنا أعتقد أن الجرافيك مرتبط بكل النواحي السياسية والأقتصادية والإجتماعية وكل شي

ممكن أخي المشيخي تنظر للقنوات الأخبارية وبرامجها تجدها كلها مرتبطة بالتصاميم

ممكن عشان انت تكون مصمم مبدع لازم تكون متابع جيد للأخبار

لأنك ممكن تعبر بتصميم أو صورة أو مقطع فيديوا عن خبر أو حدث ماء

أسف على الإطالة

وشكرا
                        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

يمكن لأننا نعيش ظروف سياسية استثنائية تؤثر في كل تفاصيل حياتنا فبتنعكس على مشاركتنا
                          في البيت في المدرسة في الجامعة في السوق في المواصلات في الجوامع في ..... السياسة في كل حته لأن الناس هتنفجر فبتنفس عن نفسها
                          الدكتور والمحامي والمهندس والمصمم وكل من عنده طموح يستضم بصخرة الاستبداد والتدهور والفساد والمحسوبية والرشوة و .... الذي لا يوجد بصورة كبيرة مستشرية إلا عندنا في كل شئ مما يقوض طموحاته فينفس عن ما بداخله عبر هذه المنافذ مع من يشعر بأنه يشاركه هذه الهموم
                          اعتقد لو ركزنا هنا على الجرافيكس يكون افضل واكثر مراعاة لتخصص المنابر لكني شخصيا لا استطيع ان امنع نفسي من المشاركة في اي موضوع سياسي هنا. المهم أن تكون المشاركات ايجابية وهادئة حتى تكون مثمرة وبالتالي ميبقاش فيه مشكلة.
                          إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
                            المنابر أنا أحبها

ويعجبني كثير أطراف الحديث بكل ما فيه بأشعر فيه أني في وطني العربي الحبيب والكبير

وأنا أعتقد أن الجرافيك مرتبط بكل النواحي السياسية والأقتصادية والإجتماعية وكل شي

ممكن أخي المشيخي تنظر للقنوات الأخبارية وبرامجها تجدها كلها مرتبطة بالتصاميم

ممكن عشان انت تكون مصمم مبدع لازم تكون متابع جيد للأخبار

لأنك ممكن تعبر بتصميم أو صورة أو مقطع فيديوا عن خبر أو حدث ماء

أسف على الإطالة

وشكرا
                            وش تحس فيه ؟

..........

يعمل...
                              X