Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو الحل مع شاشتين وتلفاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو الحل مع شاشتين وتلفاز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في كارت الاديوس فيه خاصية حلوة
    انه اقدر اشغل شاشتين وتلفاز في نفس الوقت حق المونتاج

انا عندي كارد جي فورس 8800
    مشغل عليه انا شاشتين ولكن المشكله
    انه البرنامج ما يقبل اشغل شاشتين وتلفاز في نفس الوقت
    يعني يا اما شاشة وتلفاز واما شاشتين .... ثلاث مع بعض ما يصير ... ما يقبل البرنامج تبع الكارد ( النفيديا)

فهل هناك طريقة اقدر اشغل الشاشتين و التلفاز عن طريق نفس الكارد وفي نفس الوقت

انا كنت من قبل استخدم عرض الفيديو على التفاز عن طريق كاميرة فيديو ولكن المشكله انه الكاميرا ما تعطيني الفيديو في نفس الوقت يعني الفيديو يطلع في وقت متاخر من الشاشة الرئيسية يعني ما يتوافق مع الصوت
    ولكن انا من شفت كارت الاديوس اتمنيت لو اني اخذت كارد الاديوس ولا اخذت الجيفورس لانه ما يعرض الفيديو في نفس الوقت
    على العموم انا استخدم برنامج البرميير في المونتاج

انتضر مساعدتكم اخواني واكون لكم الشاكرين

ممكن تشرح الطريقة بالرسم أو ممكن صورة لمنصة العمل
    حتى يمكن للأخوة المساعدة

ياريت صور من التوصيلات
    ومخارج الكارت
    والبرميير

لأنه من المفروض أن البرميير لا يدعم شاشتين فى نفس الوقت

الأفيد يدعمها Avid
    أبو لينا
    http://www.nilecreator.com/forum
    http://<a href="http://img114.images...add9rl.gif</a>
    http://www.nilecreator.com/studio7/home.php

هذا يتبع قوة الكرت وان كان اساسا معد ليتحمل شاشتين وتلفاز

كان عندي كرت ممتاز يتحمل شاشتبن وتلفاز دون ان ياثر على شيء

لكن الحالي كرت بيسط وحاولت اشغل التلفاز مع الشاشتين لكن خرب على جوده الشاشتين

انشاء الله انا راح احط صور من الاحهزة الي عندي وانتضر مساعدتكم
        اما من ناحية البرميير انا ما ادري شتو قصدك بانه يدعم شاشتين ولكني انا اشغله على شاشتين
        يعني التايم تراكس في شاشة والفيديو في شاشة اخرى

وانشاء الله راح ارفق صور وشرح مفصل عن الي عندي وعن اسم البرامج الي استخدمه
        الكارد الي عندي المفروض

الكارت الي عندي المفروض يدعم تشغيل الثلاثة مع بعض على حسب علمي
          وانا اخذته بسعر ما يقارب 140 دينار بحريني يعني 1400 ريال سعودي تقريبا\

نوعيته جيفورس 8800

نصحوني فيه الشباب لانه قوي حق المونتاج والقرافكس ويتحمل
          وانا ما انكر انه قوي كلش حق القرافكس والمونتاج
          استخدمت عليه الماكس ولاحظت الفرق في الاستخدام والسرعة
          واما عن البروسسر فهو cor2cuad 2.8 والرام عندي 2جيبي

يعني تقدر تقول مواصفات الجهاز تمام ولكن اذا كارد الشاشة ما يدعم انه يشغل الثلاثة مع بعض
          فانا الصراحة متندم اني اخذته وما اخذت كارد الاديوس

أخي الكريم هذي المشكلة مر بها أحد الشباب وبحثنا عن حل لها ولم نجد .
            لو تعرف تتخلص من الكرت اللي عندك وتجيب لك كارت مثل البلاك ماجيك . يكون أفضل وترى فيه ميزة إنه تقدر تكبشر من عليه Hd وسعره تقريبا 450 دولار
            Noah Serry ][ CG Artist & Vediography

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخس العزيز اساسا اللي تعمله غلط ، انك تشوف صورة من ال vga ، بالنسبة للشاشتين اهمل كرت بيقوم بالمهمة ، بس ما حطولك سوبر فيدو على اساس تشتغل مونتاج عليه ، لو بتشتغل مونتاج وحابب تشوف صورة وتسمع صوت بنفس الوقت ، محتاج كرت مونتاج ، مهمة كرت هالمونتاج اكيد الاخراج والادخال بشكل اساسي ، ولكن عندك بالنسبة لل " IN " & " OUT " بتروح على الاوت ، ومن مخارج الفيدو والصوت ، تاخذ على التلفزيون ، والصوت على سماعات مثلا ، لما تكون محتاج تسجل على دي في دي ريكوردر مثلا ، وجاهز تسجل الفيلم او مهما كان ، مجرد انك تعمل " play " راح تشوف صورة وتسمع صوت ، وبدل ما تشوف صورة كام سانتي بكام سانتي ، راح تشوفها على التلفزيون ، ولكن وقتها بتاخذ الاوت تبع الفيدو على ان بالدي في دي ريكوردر مثلا وبتطلع بالاوت فيدو من الدي في دي ريكوردر على التلفزيون .

كرت المونتاج مجهز اساسا بهالخاصية ، ما راح يفيدك فيها كرت الشاشة بتع الكمبيوتر ، اتمنى اكون جاوبت على سؤالك .

واي خدمة انا جاهز .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
              سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفر وأتوب أليك .

namegi_777@yahoo.com

الأخ الفاضل ....
                بخصوص تساؤلك

المشاركة الأصلية بواسطة madany مشاهدة المشاركة

في كارت الاديوس فيه خاصية حلوة
                انه اقدر اشغل شاشتين وتلفاز في نفس الوقت حق المونتاج

انا عندي كارد جي فورس 8800
                مشغل عليه انا شاشتين ولكن المشكله
                انه البرنامج ما يقبل اشغل شاشتين وتلفاز في نفس الوقت
                يعني يا اما شاشة وتلفاز واما شاشتين .... ثلاث مع بعض ما يصير ... ما يقبل البرنامج تبع الكارد ( النفيديا)

فهل هناك طريقة اقدر اشغل الشاشتين و التلفاز عن طريق نفس الكارد وفي نفس الوقت
                فقد قام الأخ some_me_7 بإجابة صحيحة وسوف أدعمها في سياق مشاركتي تلك بالصور

المشاركة الأصلية بواسطة abolina مشاهدة المشاركة
                ممكن تشرح الطريقة بالرسم أو ممكن صورة لمنصة العمل
                حتى يمكن للأخوة المساعدة

ياريت صور من التوصيلات
                ومخارج الكارت
                والبرميير

لأنه من المفروض أن البرميير لا يدعم شاشتين فى نفس الوقت

الأفيد يدعمها Avid
                كل برامج المونتاج تدعم التوزيع على شاشتين أخي الفاضل وهذا إثبات عملي من وحدة المونتاج الخاصة بي والبرنامج الظاهر في الصورة هو برنامج بريميير cs3

وبالعودة الى التساؤل الرئيسي فبالفعل كارت الشاشة غير مهيأ لأعمال المونتاج ووجود مخرج s video به هو مجرد إضافة تسمح للمستخدم بالتعامل مع شاشة التليفزيون او اي وسيط تشابهي آخر كشاشة كمبيوتر وذلك لأغراض العروض التقديمية وما شابهها ، ومعظم الكروت المتوفرة حاليا في السوق تدعم مخرجي شاشة وعادة ما يكون إحداها vga والآخر dvi وذلك بالإضافة لمخرج s video للغرض سالف الذكر وهذه صورة توضيحية لتوصيلات كابلات الشاشة ويمكن ملاحظة وجود مخرج s video بين المخرجين

ولإخراج صورة تشابهية الى جهاز التليفزيون دون التعارض مع كارت الشاشة حيث أنه بالفعل يحدث تعارض حينما تريد إستخدام وصلة ال s video الخاصة بكارت الشاشة ويتمثل هذا التعارض عادة في إطفاء شاشة الكمبيوتر الثانية يجب الإستعانة بأحد حلين ، الحل الأول وهو الأرخص يتمثل في الإستعانة بكارت fire wire وتركيبه بجهاز الكمبيوتر وسعره في مصر لا يتجاوز في أقصى الحالات 100 جنيه مصري وهو يقوم بإخراج الإشارة بشكل رقمي من الكمبيوتر عبر الكابل الخاص به ولتحويل تلك الإشارة الرقمية الى إشارة تشابهية يتم وضع وسيط تحويل ( ككاميرا mini dv مثلا ) وبإدخال الكابل الرقمي اليها ثم إخراج كابلات تشابهية من الكاميرا الى شاشة التليفزيون يتم العرض على الشاشة بشكل سليم ( وهناك كما ذكرت بعض التأخير في العرض بين ما يعرض على شاشة الكمبيوتر وما يعرض على شاشة التليفزيون ، وقد إشتكيت من عدم تزامن الصوت مع الصورة في البريميير وسوف أحلها لك في سلسلة الصور التالية

وبتنفيذ تلك الخطوات سوف تجد الصوت متزامننا مع الصورة على شاشة التليفزيون

أما الحل الآخر وهو معلوم للجميع فهو الإستعانة بكارت فيديو مثل كروت كانوبوس أو ماتروكس أو بيناكل وهي بطبيعتها لها مخارج رقمية وتشابهية ولها إعداداتها الخاصة التي تسهل عليك عملك وعيوب تلك الكروت بوجه عام بالإضافة لإرتفاع سعرها هو إرتباطها عادة ببرنامج معين دون سواه وأحيانا بإصدارات معينة من هذه البرامج والكارت الوحيد الذي وجدته يتجاوز تلك العقبة هو ACEDVio وقد قمت بعمل شرح مفصل له في أول مشاركة لي في منتدى المنابر ويمكنك البحث عنها ، وهذه صورة توضيحية للمخارج من هذا الكارت وكما يظهر فهناك مخارج تشابهية ومخرج رقمي dv

أرجو أن يكون الشرح واضحا

تحياتي
                التعديل الأخير تم بواسطة Tom Art; 03 / 07 / 2008, 04:31 PM.
                فن الرسوم المتحركة
                YouTube
                Vimeo
                Flickr

يعمل...
                X