Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واو هنا تكتشف كيف يتعامل معك المحترفون sam loya vdcopilot

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واو هنا تكتشف كيف يتعامل معك المحترفون sam loya vdcopilot

السلام عليكم

انا سعيد يا اخواني هههههههه تعرفو لماذا انني اليوم تحدثة مع شخص وهو الشخص
    SAM LOYA الذي يعمل مع اندرو كريمير في موقع VIDEOCOPILOT
    يعمل معه ك ممثل و مساعد على ما اضن لكن ما شد انتباهي هو المحترفون ليسو مثلنا تمام وااااااااو اندهش حدثني و كاني صديقه هههههه كل شيئ عادي تخيل يا حبيبي لو كلمت شخص عربي محترف الاولى بعد السلام مباشرة انا اسف انا مشغول بعدها راح نلتقي ههههههههههه و ما راح تشوفه و لما تلقاه كذالك نفس الجواب مشغوول
    و كان الشغل الي عنده هو انتاج لي فيلم كبيييير وهي في الحقيقة مونتاج لمسرحية هههههههههههههههههه و الله يا من تتكبرو على اخوانك انا اليوم اندهشت و الله sam loya يتحدث و يناقش معي في امور تخصني و انا اقول له لقد حقق موقعكم نجاح كبيييرا في المستوى العالمي و الكثير من الاشياء تحدثنا عليها لكن صراحة واااااااااااو
    شخص كبييير و رائع لم افهم لماذا المحترفون العرب
    يفتخرو كثيييرا و لا يقدمو سوى اعمالهم لما سئلت سام لويا عن الدروس التي يقدمها اندرو في موقعه ماذا قال قالي الدروس لكي نفيد الناس بما نملك و كذالك لكي نستفيد من الناس بما يملكون ههههههه و لكم التعليق اخواني

للاسف لا يدرك المرء انه هنالك من هو اعلم منه إلا متاخراً

هو فعلا عندنا غرور .. يعني مثلا بعض الاعضاء تكاد ان لا ترى له مشاركة ابدا في المنابر وتشعر انه نقطع تماما ., فجئه اذا خرج احد المحترفين حتى لو في موضوع في اطراف الحديث تجدهم ظهرو جميعا يرحبون ويشاركون ...
      ... ...
      الحرية هي التوحيد ..
      عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
      تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
      وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
      ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

ليست قاعده اخى وليست عامة
        حاول على ابسط الامور ان تطلب اى شيئ من اى محترف باعتقادك
        ودعه يتاخر
        وعلى الجانب الاخر ابحث مثلا عن مشاركات بعض المحترفين الذى كان بعض الحاقدين سببا فى تسبيط عزيمتهم وتركهم الموقع بدون سبب
        مثلا ياسين اخونا المغربى وغيره كان بعض الاعضاء سببا فى تركه المنتدى والله المستعان
        لا تجعلوا عقدة الخواجة تتحكم فى عقولكم محتروف الوطن العربى ليست ظرفوهم كمثل الذين ينعمون بضربنا ليل نهار
        محترفون الوطن العربى تختلف بيئتهم حتى على انزهه المستويات عن البيئة التى تهيئها لهم حوكماتهم
        لله الامر من قبل ومن بعد .....

نقطة اخرى بسيطة تذكرتها ........الطريق طويلة وليست حجة ان ياخذ بيدى احد ما دمت تعلمت السير
          لكن للاسف الطفل الذى تعود الجلوس سيهرم عليه
          تحياتى لكم ..

و الله أتفق معك ., لكن التعميم سيء

أنا كلمت كثير من أعضاء المنابر على الماسنجر ., كثير منهم مع الأسف الشديد زي ما تقول ., يعطيك كلمة مشغول و هو جالس ياكل إندومي

و هنا صراحة أحب أحيي الأستاذ القدير المتواضع " سدير ياسين "

الرجل قمة في التواضع ., و موسوعه متنقله ! ., ولا أتذكر إني طلبت منه شيء و رفض ^ـ^

نعم الرجل !!
            فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

المشاركة الأصلية بواسطة ابومعاذ مشاهدة المشاركة
              بعض المحترفين الذى كان بعض الحاقدين سببا فى تسبيط عزيمتهم وتركهم الموقع بدون سبب
              اظنه ليس سبب كافي لترك المنتدى تستطيع ان تتجاهل من يحقد عليك او لا ترد عليه اطلاقا كانه لا حدث
              لا يعقل مثلا ان يدخل احدهم بمعرف جديد ويقول كلاما ثم يذهب والمحترف يقاطع
              هذا الكلام طبعا ليس موجه لاحد الاخ ياسين ممن احترمهم واقدرهم كثيرا

.................
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
              التعديل الأخير تم بواسطة oussabb; 23 / 03 / 2010, 12:52 AM.
              لا اله الا الله محمد رسول الله
              ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

لا حول ولا قوة الا بالله ..

والله لا اعرف لماذا الغرور عند العرب ... وهم لم يخترعوا برنامج رسوم ابدا كما اعلم

هداهم الله الى الطريق الصحيح .. يجب ان نكون ايجابيين ونحب لغيرنا كما نحب لانفسنا

لا نفضل نفسنا عن غيرنا .. والله الايثار مبدأ وخلق رائع وجميل .. ولكن يا ليت قومي يعلمون

وابدا لا احب التكبر والغرور الزائفة والمستهلكة كأنه افضل العلماء وافضل المتكلمين وافضل الخبراء .. لا حول ولا قوة الا بالله

وعندما تتحدث تجد المبررات ... ضيعنا انفسنا وامتنا عندما بحثنا عن المبررات ... نبرر اي شيء ونخرج حجة لاي شيء وهو كذب ... انا مشغوول انا مش موجود ... انا مالي ... شوف غيري .. هذا مستحيل .. مبررات زائفة .. سوف اصلي بإذن الله .. سوف اصوم ... لا استطيع ان اصلي الفجر .. استيقظ متأخرا ( ترووح نومة علي ) .. مبررات شيطانية

وكل ذلك عند الله زائف وليس له ميزان .. لان الله اقام الحجة والبيان ..

فاتقوا الله واصلحوا سرائركم ... والله اني احبكم اخواني .. ولكن لا احب ان يقول كل شخص فينا نفسي نفسي ... لا دخل لي بغيري ...

المشاركة الأصلية بواسطة greatness dzn مشاهدة المشاركة
                  لا حول ولا قوة الا بالله ..

والله لا اعرف لماذا الغرور عند العرب ... وهم لم يخترعوا برنامج رسوم ابدا كما اعلم

هداهم الله الى الطريق الصحيح .. يجب ان نكون ايجابيين ونحب لغيرنا كما نحب لانفسنا

لا نفضل نفسنا عن غيرنا .. والله الايثار مبدأ وخلق رائع وجميل .. ولكن يا ليت قومي يعلمون

وابدا لا احب التكبر والغرور الزائفة والمستهلكة كأنه افضل العلماء وافضل المتكلمين وافضل الخبراء .. لا حول ولا قوة الا بالله

وعندما تتحدث تجد المبررات ... ضيعنا انفسنا وامتنا عندما بحثنا عن المبررات ... نبرر اي شيء ونخرج حجة لاي شيء وهو كذب ... انا مشغوول انا مش موجود ... انا مالي ... شوف غيري .. هذا مستحيل .. مبررات زائفة .. سوف اصلي بإذن الله .. سوف اصوم ... لا استطيع ان اصلي الفجر .. استيقظ متأخرا ( ترووح نومة علي ) .. مبررات شيطانية

وكل ذلك عند الله زائف وليس له ميزان .. لان الله اقام الحجة والبيان ..

فاتقوا الله واصلحوا سرائركم ... والله اني احبكم اخواني .. ولكن لا احب ان يقول كل شخص فينا نفسي نفسي ... لا دخل لي بغيري ...

صحيح يا غالي
                  كلامك كل حق

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

رد لكم جميعا

شكرا لكم الموضوع يتكلم عن المحترفين او لذوي الخبرة

اخواني انا راية ناس و الله على ما اقول شاهد عباد مثلي له عينين و انا كذالك له لسان
                    و انا كذالك فقط يتمتع بالخبرة عني فقط
                    تلقيت بهم في احد المواقع تكلمو عن الجرافيك او تقوله نتبادل الافكار
                    يرد عليك مباشرة اسف اخي انا مشغول شغل كبييير ينتضرني و ان شاء الله نلتقي
                    و هكذا وخكذا انا لست محتاج الى محترفين لكي ينصحوني او يساعدونني
                    لانني اساعد نفسي منذ البداية اخواني لكن راية شباب و الله العضيم رغم سني الصغير
                    20 سنة وهم كبار و لديهم خبرة اكثر مني لكن انا اعرف اكثر منهم
                    و ايميلي مليئ الحمد الله كل يوم اساعد ناس و مرات ارفع دروس فيديو
                    ليست للموقع اصلا و ارفعها للناس لكي يتعلمو يعني ماذا
                    هو شغل كبير لا و الله اجر كبييير عند الله
                    التكبر و الافتخار بلاعمال و فقط لماذا لا تساعد اخوانك مثلا لماذا
                    sam loya
                    تخيل يا حبيبي الستيديو و الكاميرات الي يعملو بها الاففففففف الدولارااااااااااااااااااااات
                    تجيلك في راسك انو ياتي اليوم و يتكلم معك بكل تواضع
                    انا اكتشفت و الله لما سئلته وقلت له يا سام انت رائع في التمثيل
                    قالي سام رائع بفضل اخوانه ههههههههه
                    نحن نقول ليه يعني هم ساعدوه حتى وصل الى هاذ المستوى و نحن الى اين
                    اضن ان فكرة تطور مستوى العالم العربي لا تتطور ابدا مع ناس يجحدو العلم
                    لانفسهم و فقط بتوفيق

اذا بدك تحكي معاهم كلهم
                      فموجود Twitter انا كنت بدي احكي ما اندرو و كمان شفتوا 24 / 24 في Twitter و بيساعد اللناس في مشاكل الافتر و كثيير شغلات
                      +
                      اذا ما صدقت انا حكيت مع صاحب الي عمل موديل الوحوش و الشخصيات بتاع فيلم Avatar على ZBRUSH
                      فقد راسلته على منتدى ZbrushCentral و حكيت معه على السكايب
                      +
                      و لاقيتوا عامل 2 اسطوانات للزيبروش و المايا على جنومون وركشووب
                      +
                      اسف على هذا الغرور

+
                        شغلة مشغووول Busy
                        مو عييب
                        بس لازم على الناس الي تكوون مشغولة بمشروع
                        تقفل الانترنيت من الحاسوب و يبدوا بالعمل هذا هو الافضا

المشاركة الأصلية بواسطة wasssim مشاهدة المشاركة
                          اذا بدك تحكي معاهم كلهم
                          فموجود twitter انا كنت بدي احكي ما اندرو و كمان شفتوا 24 / 24 في twitter و بيساعد اللناس في مشاكل الافتر و كثيير شغلات
                          +
                          اذا ما صدقت انا حكيت مع صاحب الي عمل موديل الوحوش و الشخصيات بتاع فيلم avatar على zbrush
                          فقد راسلته على منتدى zbrushcentral و حكيت معه على السكايب
                          +
                          و لاقيتوا عامل 2 اسطوانات للزيبروش و المايا على جنومون وركشووب
                          +
                          اسف على هذا الغرور
                          اولا ضحكتني اللهجة التي تتكلم بها على ما اضن عملو لك فلاش ( مصري) ههههههههه
                          ثانيا اي من الغرور الذي تتكلم عنه يا اخي انا حكيت و انت حكيت عادي جدا نحن نتكلم عن التكبر الذي يسبح في العالم العربي او محترفين العالم العربي رغم اننا لم نشاهد بعد اي شيئ منهم يعني و لا افلام و لا شيئ فقط اشهارات و ما يشبه ذالك و تجدهم يتكبرو على الانسان انا راي الشخصي لما نقول لماذا العالم العربي لم يقدم اي شيئ يفتخر فيه في العالم من ناحية ( الجرافيك ) ( التكبر ) اتمنى لك التوفيق اخي سلام

امنى عدم تغيير مسار الموضوع

اخي وسيم اظنك تقصد maya designer قبل ما يشوفنا اندرو
                            لا اله الا الله محمد رسول الله
                            ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

كلامكم فعلاً الله يرحم حالنا

وسيم حلوة ديسنجر
                              التعديل الأخير تم بواسطة ZAIZOOM; 23 / 03 / 2010, 04:02 AM.
                              سبحان الله و بحمده . سبحان الله العظيم

يعمل...
                              X