Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكشري المصري و أهل مصر .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكشري المصري و أهل مصر .

يا أخواني فعلا شيء غريب . هل تعلمون أنا أبحث في بلادي عن مطعم يعمل كشري مصري مثل الذي يعمله المصريين أو المصريون . لكن . سبحان الله . أبدا لا يوجد . الطعم مختلف كليا . وليس لذيذ . سبحان الله . هل تعملون سحر في الكشري ايها المصريين . أنا فقط أريد أن أعرف لماذا الكشري في مصر لذيذ . وعندنا ليس لذيذ . أنا أريد خبير كشري يرد علية .
    شكرا أخوتي .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

المهم فيه هي الدقة و الشطة و التقلية
    مش شوية مكرون و رز و عدس و خلاص
    و العصر * ان الانسان لفي خسر *
    الا الذين امنو و عملوا الصالحات و تواصوا بالحق و تواصوا بالصبر *

----------
    م.مصطفى كامل

صديق جيمو 2
      حتى عندنا في البيت يعملونه للعشاء ولكن ليس لذيذ . لكن بقية المأكولات كالبرياني وغيرها يعملون ما لذ وطاب .
      لذلك أنا أستمتع بالأكل . يا لهذا الموضوع المشهي للأكل .
      The Unknown Person

EngMostafa

يالك من طيب . ولكن . ماهي التقلية وماهي الدقة . ولماذا السر فيهم . أنا أريد أن أعمل كشري لذيذ .. شكرا لك .

Gemologist
        هل البرياني كلمة بالعربية الفصحى . ياله من برياني . ولكن الواحد لازم يغير . ليس كل يوم برياني و مكبوس ولحمة . يجب التغير . هل تعرف أكلة لذيذة غير البرياني . .

في الحقيقة البرياني , أظنها كلمة هندية ولكن لا أعلم ما هي الكلمة الفصحى لها وربما لا توجد . تخيل يا أخي تأكل برياني لحم مع مخلل مانجو . سبحان الله . يا لها من حياة فعلا . ما شاء , الله يديم علينا النعم الحلال , آمين .
          The Unknown Person

جيمو انا أحب الاكل الخليجي جدا

خصوصا البرياني

ولا مانع لدي انك تعزمني علي مطعم جيد

وانا أدفع لنفسي وانت تدفع لنفسك

ثم تأتي الي مصر واعزمك علي كشري

وانت تدفع لنفسك وانا ادفع لنفسي

ثم نذهب الي امريكا ونأكل بورجر

ولا مانع من البيتزا الايطالي

وفي النهاية يجب ان نشرب القهوة في اليمن

ما رايك ؟
            دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

موضوع مهم جدا ويناقش أهم القضايا

ناس فارغة !!!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة حسام ماهر مشاهدة المشاركة
                جيمو انا أحب الاكل الخليجي جدا

خصوصا البرياني

ولا مانع لدي انك تعزمني علي مطعم جيد

وانا أدفع لنفسي وانت تدفع لنفسك

ثم تأتي الي مصر واعزمك علي كشري

ثم نذهب الي امريكا ونأكل بورجر

ولا مانع من البيتزا الايطالي

وفي النهاية يجب ان نشرب القهوة في اليمن

ما رايك ؟
                الشيطان يكمن فى التفاصيل ههه

انا برده بحب الأكل السعودى و مش دايما بحب الكشرى .

Gemologist

يا أخي البرياني مع اللحم من مخلل المانجو . يالها من أكل لذيذة . حسنا . هل سمعت بالأجار و البراتا . .

حسم ماهر

شكرا لك على المرور الطيب . .

أحمد عابد
                      موفق أخي الكريم . .

يا أخوة لم يجبني أحد . ماهي التقلية . وماهي الدقة . ولماذا سر الكشري فيهم .

حسام
                        الدول التي ذكرتها سهل الذهاب إليها ما عدا أمريكا . وأنا إرتحت فعلا أن كل واحد يدفع لنفسه . يا لها من حياة .

صديق جيمو 2
                        الأجار الذي تقصده أظنه المخلل الذي يباع في السوبر ماركت والبراتا هو الخبز . يا عزيزي أنا خبير في هذا الأكل .
                        إذهب الى مطعم هندي وقل لهم أعطوني ( butter chicken ) وتأكلها مع البراتا , يا لها من حياة فعلا . سبحان الله , ما ألذ الأكل .

ويمكنك أن تذهب الى مطعم صيني وتقول لهم أعطوني شربة توم يم . لا أعرف كيف تكون الحياة من غير أكل .
                        The Unknown Person

أحمد عابد
                          ربما تقصد الأكل اليمني في السعودية , يا له من أكل . سبحان الله . المطاعم اليمنية في السعودية فعلا يطبخون أكلات , ما شاء الله . .
                          The Unknown Person

Gemologist

يالك من جيمو . فعلا ماشاء الله . خبير في الطعام . ياخي أنا الآن فقط انتهيت من العشاء . بيض مع قشطة مع عسل مع جبنة مع فول . ياله من طعام . فعلا طعام نأكله كل يوم . ولكن لا نمل منه , أنا فقط أريد أن أعرف ماذا يتعشى الناس غير البيض و القشطة و الجبنة و الفول والعسل . .

ياخي الطعام الصيني ياله من طعام . مظهره ماشاء الله . سبحان الله . لكن عندما تذوقه . يع . هل شوربة توم يم هكذا .

جيمو . أنا لا أصدق أنك . تأكل من مطعم هندي . هل فعلا يا أخي أنت تأكل من مطعم . . فقط أنصحك بدخول المطبخ ورؤية الزيت الذي يقلون عليه .
                            أنا لا أتغدى الا من مطاعم ثلالث نجوم . مثل الشوكة الذهبية و الخروف الذهبي . .

صديق جيمو 2
                              طعامك هو ( بيض مع قشطة مع عسل مع جبنة مع فول ) , يا عزيزي طعام من غير لحم ودجاج وسمك . طبعا هو طعام صحي الطعام النباتي ولكن نحب المشويات . يا أخي إذهب الى مطعم لبناني أو سوري وقل لهم صحن مشاوي مشكل . كم أحب الريش .

أما عن المطاعم فهي كلمة قالها المشرف ياسر وأظنه محقا يا أخي . الطعام يكون وسخ في المطاعم .

على فكرة من خبرتي , المطاعم التي فيها هنود تكون وسخة لإن بشكل عام الهندي الذي يؤتى به للعمل يكون غير نظيف وأتكلم عن خبره . كيف ذلك , أنا سأخبركم بالذي يحدث , عندما يفتح الخليجي مطعم يريد أن يأتي بعمال يدفع لهم قليل والعمال هؤلاء الذي يدفع ( بضم الياء ) لهم قليل هم أصلا لا يليق أن يعملوا في مطعم لإنهم غير نظاف . لكن الهندي الذي يعمل في فندق خمس نجوم يكون أنظف من هؤلاء الذين يعملون في مطاعم رخيصة . على فكرة الموضوع ليس متعلق بالهنود وفقط , لإن صديق لي كان في دولة عربية وأخبرني أن العامل العربي في المطعم الذي يعمل الشاورما على ما أظن كان يحك جسمه ويفضل ان لا أكمل القصة . هذه هي مشكلة المطاعم الرخيصة فيها عمال غير نظاف وليس مثل المطاعم التي في الفنادق خمس نجوم .

على العموم الأكل في خارج البيت هو غير طيب .
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X