Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناة الرحمة مهددة بالإغلاق (التردد الجديد)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

المشاركة الأصلية بواسطة تهراقا مشاهدة المشاركة
    انا اري انها قناة باعثة للفتنة
    وتثير قضايا يجب ان لا تثار للعامة بل بين العلماء
    وان امثال هذه القنوات تثير فتنة بين الناس وتنتج التكفير (( التشريك )) والعياذ ب الله خصوصا انها بقت موضة

لا حول ولا قوة الا بالله كما اري انها ليست علي عقيدة صحيحة
    بحق صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم فهذا زمان نطق فيه الرويبضة فمن هذا الأخ المسمى بـتهراقا حتى يفتى بأن قناة الرحمة قناة باعثة و مثيرة للفتنة و تدعوا للتكفير كما زعم؟؟؟؟؟؟؟ و أتحداه إن كان يشاهد أى شىء عبر هذه الشاشة المباركة و يفهمه فضلاً عن الحكم على منهج القناة ؟؟؟ و لكننى و من واقع منهج القناة أدعوه لمشاهدتها عبر ترددها الجديد 10873 متابعة جيدة و سيرى بنفسه أنه كان على خطأ هداه الله و إيانا لما يحب و يرضى - آآآآآآآآآآميييييييييييين -.

يا اخي انا قلت رائي وحسب ولمعلوماتك انا اشاهد هذه القناة جيد جدا واظن نفسي والله اعلم اني افهم منهجها
      وبالمناسبة انا لا احقر من شان اي من شيوخها ولكن انتم تكبرون الموضوع الا....الان صار اللوبي اليهودي متفرغ حتي ينظر في شان قناة مثل الرحمة

... يا اخي قضايا مثل السنة والشيعة و غيرها الكثير لم تكن تتداول بين الناس بل بين العلماء
      الان بسبب هذه القنوات صار (((( الرويبضة )))) يتحدثون عنها كأنهم (( يأكلون لب ))
      ولم يعد بعيدا ان تسمع الصغار يكفرون الكبير .....
      ولا حول ولا قوة الا بالله اما قولي اني اعتقد انها ليست علي عقيدة صحيحة هو انها تختلف كثيرا وفي امور عظيمة مع الازهر الشريف __ اكبر مركز وجامع اسلمي سني في العالم ........ والذي تدين الشعوب الاسلامية بممعتقداته الصحيحة
      ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

ثم يا ابو امل هذه اول مشاركة لك وتبداها كده هههاهاهاهااهاههههه الله يسامحك ياراجل

يا اخي انا قلت رائي وحسب ولمعلوماتك انا اشاهد هذه القناة جيد جدا واظن نفسي والله اعلم اني افهم منهجها
          وبالمناسبة انا لا احقر من شان اي من شيوخها ولكن انتم تكبرون الموضوع الا....الان صار اللوبي اليهودي متفرغ حتي ينظر في شان قناة مثل الرحمة

... يا اخي قضايا مثل السنة والشيعة و غيرها الكثير لم تكن تتداول بين الناس بل بين العلماء
          الان بسبب هذه القنوات صار (((( الرويبضة )))) يتحدثون عنها كأنهم (( يأكلون لب ))
          ولم يعد بعيدا ان تسمع الصغار يكفرون الكبير .....
          ولا حول ولا قوة الا بالله اما قولي اني اعتقد انها ليست علي عقيدة صحيحة هو انها تختلف كثيرا وفي امور عظيمة مع الازهر الشريف __ اكبر مركز وجامع اسلمي سني في العالم ........ والذي تدين الشعوب الاسلامية بممعتقداته الصحيحة
          من قال لك أن الأزهر أكبر مركز وجامع إسلامي ؟؟ ومن قال لك أن معتقد الأزهر الحالي صحيح ؟؟ ومن قال لك أن الشعوب الإسلامية تدين بمعتقداته ؟؟
          الشعوب الإسلامية تدين بدين الإسلام وليس دين الأزهر

رجاء لا تؤلف من عندك، بالنسبة لعقيدة القناة، فلست أهلاً لأن تحكم على عقيدة أحد إذا كنت بهذه العقلية

أمر آخر إذا لم يعجبك الموضوع لا تدخل فيه من الأصل، نحن نتكلم عن قناة إسلامية دعوية، وليست أحد قنوات الهشك بشك
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
            من قال لك أن الأزهر أكبر مركز وجامع إسلامي ؟؟ ومن قال لك أن معتقد الأزهر الحالي صحيح ؟؟ ومن قال لك أن الشعوب الإسلامية تدين بمعتقداته ؟؟
            الشعوب الإسلامية تدين بدين الإسلام وليس دين الأزهر

رجاء لا تؤلف من عندك، بالنسبة لعقيدة القناة، فلست أهلاً لأن تحكم على عقيدة أحد إذا كنت بهذه العقلية

أمر آخر إذا لم يعجبك الموضوع لا تدخل فيه من الأصل، نحن نتكلم عن قناة إسلامية دعوية، وليست أحد قنوات الهشك بشك

يبدوا انك من التانين

علي العموم انتم اقلية وانا مع عموم الامة (( السواد الاعظم )) الذي يدين بمعتقد الازهر الشريف
            ...........
            ............

معك حق ما كان علي ان ادخل في الموضوع اصلا

..... استمتعوا هاهاهاهاههههههههههاها

تهراقا رايك مبني على نشأتك الصوفيه وليس على احقاق الحق , اتمنى ان تكون من اوائل من ينصر الدين في مجتمعك وليس نصر شيخ الطريقة , سيدي ان اعطيت لكل مخلوق حجمه بكل سهولة سوف ترى الحق ..
              انا نشأتي مثلك في عائلة ومجتمع صوفي واعلم تماما النقاط التي تغشي على عين الفرد الصوفي , ان اردت المساعدة في تكسير بعض الاصنام الموجوده في العقول انا جاهز واول شرط ان تكون واثق من نفسك وان لديك القدرة على التمييز بين صفات الالوهية وبين احترام العلماء ... حتى بعض طلاب السلفيه من يعطي العلماء اشياء من صفات الالوهية ويظن بهذا انه يحترمه
              ما معنى ان تكون في الصلاة من الراكعين وقبل الصلاة لغير الله كنت من الساجدين

المشاركة الأصلية بواسطة attila-3d مشاهدة المشاركة
                تهراقا رايك مبني على نشأتك الصوفيه وليس على احقاق الحق , اتمنى ان تكون من اوائل من ينصر الدين في مجتمعك وليس نصر شيخ الطريقة , سيدي ان اعطيت لكل مخلوق حجمه بكل سهولة سوف ترى الحق ..
                انا نشأتي مثلك في عائلة ومجتمع صوفي واعلم تماما النقاط التي تغشي على عين الفرد الصوفي , ان اردت المساعدة في تكسير بعض الاصنام الموجوده في العقول انا جاهز واول شرط ان تكون واثق من نفسك وان لديك القدرة على التمييز بين صفات الالوهية وبين احترام العلماء ... حتى بعض طلاب السلفيه من يعطي العلماء اشياء من صفات الالوهية ويظن بهذا انه يحترمه
                كلام صحيح

.
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

شىءعجيب؟؟؟؟

يبدوا انك من التانين

علي العموم انتم اقلية وانا مع عموم الامة (( السواد الاعظم )) الذي يدين بمعتقد الازهر الشريف
                  ..................

معك حق ما كان علي ان ادخل في الموضوع اصلا

..... استمتعوا هاهاهاهاههههههههههاها
                  يا أخ تهراقا من هم الأولانيين ؟؟ حتى تتهمنا أننا من التانيين؟؟؟؟ احنا عن نفسنا مسلمين و أنت كذلك فلما هذا التقسيم الغريب و المريب؟؟؟ أنت متضايق من موضوع التفرقة بين السنة و الشيعة و هذا التفريق حق لا بد منه لأن الحق واحد و واضح و هو أن الله أنزل الكتاب بواسطة جبريل إلى محمد و ليس إلى على بن ابى طالب كما يزعمون وهذه أبسط مسائل الخلاف على عظم الخلاف فيها فكيف ببقية الاختلافات بيننا من طعن فى امهات المؤمنين الى تكفير الصحابة ناهيك عن اقوالهم فى افضل الخلق بعد الرسل فى الشيخين ابى بكر و عمر ؟؟؟؟ فكيف تتضايق ممن يوضح للامة هذا الفكر الخطير؟؟؟؟؟؟ يا أخى .......... وبعدين انت عايز اول مشاركة تكون عاملة ازاى يعنى؟؟؟؟ فانا و الله لم اسجل فى هذا الموقع الا للرد عليك فيما قلت فى حق قناة الرحمة و مش عارف كمان انت بتضحك على ايه؟؟؟؟ و الموقف يدعو للبكاء؟؟؟؟ على قناة قد نُحرَم من خيرها و على سيادة دولة جُرِدنا منها و فى النهاية أسأل الله لى و لك و للمسلمين الهداية و أن ينصر قناة الرحمة - آآآآآآآآآآآميييييييييين - و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

صدقني يا اخي انا رغم ميولي الي التصوف
                    الا اني لم انشأ في جو صوفي عل الاطلاق بل لمعلوماتك انا كنت سلفيا من قبل ولكن كانت تجربة سيئة اسأت فيها الي الكثير

ثم ملت بعدها الي التصوف الحق (( مثل تصوف الامام الحسن البصري والامام الجنيد والامام النووي و صلاح الدين ومحمد الفاتح وغيرهم الكثير ))
                    وليس البدعي القائم علي الخرافات والبدع وبثبب سلفيتي السابقة اعتقد اني اشد ما اكره .. البدعة

صدقني يا اخي لقد علمت ان شرعنا الحنيف يمنع المسلم من ان يسلم عقله لاي كان (( شيخ طريقة او غيره ))
                    كلما اخذه يجب ان يمر بميزان الشريعة ___ مثل ما قال الامام الجنيد ___ طريقنا هذا قائما علي الكتاب والسنة _

وان لي الكثير من الاعتراضات علي الصوفية البدعية الضلالية الفلسفية

صدقوني اذا كان الصوفي لا يعرف عن السلفية شياء فالسلفي يجهل التصوف ايضا

فضوها سيرة يا اخوة .....
                      وعلي العموم انا اسف لاني لم احترم مشاعركم بخصوص القناة وادعوا الله ان يوفقكم لما فيه الصواب

صدقني يا اخي انا رغم ميولي الي التصوف
                        الا اني لم انشأ في جو صوفي عل الاطلاق بل لمعلوماتك انا كنت سلفيا من قبل ولكن كانت تجربة سيئة اسأت فيها الي الكثير
                        واضح أنك لست صوفي مصدقينك لاتزعل
                        تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

المشاركة الأصلية بواسطة attila-3d مشاهدة المشاركة
                          بارك الله فيك أخي
                          تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

هذه القناة رائعة لا يحبها إلا المستقيم ولا يكرهها إلا المنحرف الفاشل أخلاقيا

وهي قد صححت الكثير من المفاهيم المغلوطة عن الإسلام
                            وإستضافت العديد ممن أسلموا حديثا

و كانت سببا في نشر التدين بين المسلمين

وقهرت أصحاب البدع و الخرافات و المتسولين على الشعوذة و النذور

أنا شايف إن أي معاداة ليها لن تخدم إلا اليهود أو من في قلبه خبث وحقد أسود

الأستاذ اللي كان بيقول إنه سلفي
                              أكيد إنه عمره ماعرف السلفية أساسا حتى يتكلم

ياريت ما تستهبلش

المشاركة الأصلية بواسطة O-MAX مشاهدة المشاركة
                                هذه القناة رائعة لا يحبها إلا المستقيم ولا يكرهها إلا المنحرف الفاشل أخلاقيا

وهي قد صححت الكثير من المفاهيم المغلوطة عن الإسلام
                                وإستضافت العديد ممن أسلموا حديثا

و كانت سببا في نشر التدين بين المسلمين

وقهرت أصحاب البدع و الخرافات و المتسولين على الشعوذة و النذور

أنا شايف إن أي معاداة ليها لن تخدم إلا اليهود أو من في قلبه خبث وحقد أسود
                                .........

يعمل...
                                X