Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاااجل .. الى محترفي الأفتر افكت :: هل هذه الطريقة تعبر الأفضل للعرض التلفزيوني ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاااجل .. الى محترفي الأفتر افكت :: هل هذه الطريقة تعبر الأفضل للعرض التلفزيوني ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أسال الله أن يتقبل صيامكم وطاعااااتكم وان يعتيق رقابكم من النار بإذنه تعالى ..
    يا أصدقائي الأعزاء :
    أنا استخدم تصدير الفيديو من الأفتر افكت بهذه الطريقة :
    quick time
    animation
    million of color+
    هل هذه الطريقة تعبر الأفضل في التصدير للعرض التلفزيوني ، هل المحترفين يستخدموا هذه الطريقة ؟
    جزاكم الله خيرا .. شكرا

من ناحية الجودة نعم يلزمك أيضا تفعيل اختيار RGB + Alpha لدقة أكثر و ان أمكن التصدير يكون على 16bit حتى الفيديو يكون بها معلومات أكثر من ناحية الألوان عوض عن 8bit و ذلك يظهر اذا استعملت تدرجات لونية متقاربة فراح تحصل على تدرج متقطع ان استعملت 8bit هناك طرق أخرى تقليدية لكن هذه هي الأفضل، و من ناحية التصدير يتأخد وقت طويل و هذا عادي بالنسبة لهذا النوع من التصدير
    بالنسبة للعرض التلفزيوني أعتقد أن dimension تبع الفيديو هي أيضا أهم نقطة و خصوصا مع الجيل الجديد من الشاشات 16:9 عوضا عن 4:3
    أيضا نقطة مهمة و هي نوع البث هل NTSC أو PAL و ذلك على حسب نوع بث الدولة لبرامجها

هذا و الله أعلم

المشاركة الأصلية بواسطة Brimos.Gfx مشاهدة المشاركة
      من ناحية الجودة نعم يلزمك أيضا تفعيل اختيار RGB + Alpha لدقة أكثر و ان أمكن التصدير يكون على 16bit حتى الفيديو يكون بها معلومات أكثر من ناحية الألوان عوض عن 8bit و ذلك يظهر اذا استعملت تدرجات لونية متقاربة فراح تحصل على تدرج متقطع ان استعملت 8bit هناك طرق أخرى تقليدية لكن هذه هي الأفضل، و من ناحية التصدير يتأخد وقت طويل و هذا عادي بالنسبة لهذا النوع من التصدير
      بالنسبة للعرض التلفزيوني أعتقد أن dimension تبع الفيديو هي أيضا أهم نقطة و خصوصا مع الجيل الجديد من الشاشات 16:9 عوضا عن 4:3
      أيضا نقطة مهمة و هي نوع البث هل NTSC أو PAL و ذلك على حسب نوع بث الدولة لبرامجها

هذا و الله أعلم
      شكرا أخي العزيز ..
      ولكن ما هو المقصود بـ dimension ؟
      لم أفهم القصد

demontion يقصد بها ابعاد الفيديو طول وعرض .

اعذرني ذكرتها بالفرنسية جزاك الله خيرا أخي توفيق انا أتكلم عن الأبعاد كلما زادت كلما صار الفيديو أوضح

المشاركة الأصلية بواسطة brimos.gfx مشاهدة المشاركة
            اعذرني ذكرتها بالفرنسية جزاك الله خيرا أخي توفيق انا أتكلم عن الأبعاد كلما زادت كلما صار الفيديو أوضح
            لا بأس عليك .. بارك الله فيك

يعمل...
            X