Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العدوة الضيائة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العدوة الضيائة ؟

ليش ما يكون في عدوة ضيائية كمان ؟ , ولا عشان عضوياتي كثيرة وردودي قليلة ؟

يا استاذ ضياء متجريش لهذه الموضيع هما يريدوا تغير العقليات هنا فى المنتدى بالتدريج
    لو انتا مصرى افتكر لما طلع البناطيل الضيقة من عشر سنين يمكن وقامت الدنيا على الشباب الى لبسها
    بعد سنه كل الناس لبستها وبقت طبيعى انا مش بقول انها وحشة لاكن شوف مدى التغير الى حصل بالرغم من الرفض
    الان ثورة بناطيل اعوذ بالله منها الجيوب الوقعه والمقطعة لدرجة من يومين كنت بشترى لبس قولت عايز بنطلوت سادة الراجل قالى انتا منين ؟ ههههههههههههههه هيلبسونا على مزاجهم كمان
    الخلاصة انتا شاب اتوسم فيك الخير ومتجرش لهذه الاحاديث
    كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
    http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
    تعلم الانجليزية على ضمانتى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
    إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
    أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

الاسلوب يا أخي الاسلوب .
      جيمو يتميز بأسلوبه المميز .. لذا ظهرت العدوى على الأعضاء و تأثروا بها . وأنا منهم ..
      أما أنت لا أدري ، ربما في المستقبل يتأثر أحد بأسلوبك ، وتبدأ العدوي (الضيائية) بالانتشار ..
      خذ ولا تحزن .
      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

كيف اجعل اسلوبي اذا ... ؟

المشاركة الأصلية بواسطة صفر تكعيب مشاهدة المشاركة
          كيف اجعل اسلوبي اذا ... ؟
          هذه هي المشكلة .

لا تحاول صنع اسلوب غير اسلوبك الحقيقي ، لأن ذلك لا يفيد ..
          جيمو اسلوبه هكذا من بداية تسجيله في المنابر ، أقرأ مواضيعه القديمة وستلاحظ هذا ..
          دع عنك هذه .. وعليك بـ . انها مجانية .
          AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

.
            يا لك من طيب يا صديق جيمو2 .

صفر تكعيب
            ماذا أقول لك يا أخي . هناك موضوع يشغل عقلي من فترة طويلة . ولا أعرف هل حان الآن لقوله أم لا يزال الوقت لا يساعد . هل تعرف الطالب الذي ينجح عن طريق الفلوس وثم يحصل على وظيفة بسبب تلك الشهادة . هذا العمل يتعبني كثيرا لإن الراتب الذي يستلمه ذاك الطالب الذي أصبح الآن موظفا لن يكون راتبا حلالا . سيتزوج بمال ليس حلالا ويطعم أولاده بمالا ليس حلال .

ربما تستغرب وتظن أن الكلام موجه لك ولكن أشعر بأني أريد أن أخرج ما في قلبي قليلا . هل تعرف أن الذي يخادع للحصول على وظيفة , هذا أمر مقزز . لإنه حصل عليها عن طريق الخداع .
            ذاك الموضوع سيظل في عقلي لإن الوقت ربما لم يحن للكلام عنه . لكن ما ذكرته الآن هو مقدمات فقط .

.
            The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
              .
              يا لك من طيب يا صديق جيمو2 .

صفر تكعيب
              ماذا أقول لك يا أخي . هناك موضوع يشغل عقلي من فترة طويلة . ولا أعرف هل حان الآن لقوله أم لا يزال الوقت لا يساعد . هل تعرف الطالب الذي ينجح عن طريق الفلوس وثم يحصل على وظيفة بسبب تلك الشهادة . هذا العمل يتعبني كثيرا لإن الراتب الذي يستلمه ذاك الطالب الذي أصبح الآن موظفا لن يكون راتبا حلالا . سيتزوج بمال ليس حلالا ويطعم أولاده بمالا ليس حلال .

ربما تستغرب وتظن أن الكلام موجه لك ولكن أشعر بأني أريد أن أخرج ما في قلبي قليلا . هل تعرف أن الذي يخادع للحصول على وظيفة , هذا أمر مقزز . لإنه حصل عليها عن طريق الخداع .
              ذاك الموضوع سيظل في عقلي لإن الوقت ربما لم يحن للكلام عنه . لكن ما ذكرته الآن هو مقدمات فقط .

.

كم احب ان احصل على الوظيفه بالخداع ياجيمو . كم احب ان ااكل اطفالي مال مسروق .

ياجماعه انا اضحك لا تصدقوا . انا احب الحلال . . من غير رابط .

ارجو التوضيح اخي ارجوك , انا كيف اخادع , لن اغضب

يبدو انك تمزح ليس الا ؟؟؟ صح

المشاركة الأصلية بواسطة صفر تكعيب مشاهدة المشاركة
                  ارجو التوضيح اخي ارجوك , انا كيف اخادع , لن اغضب

يبدو انك تمزح ليس الا ؟؟؟ صح
                  الموضوع ليس لك.

الموضوع ليس لك وإنما بشكل عام أنا أتكلم . وهذا يحدث كثيرا . أثناء ما كنت أكتب تذكرت هذه الكلمات فكتبتها . ربما غريبة أن أكتبها في مكان غير مكانها ولكن لا بأس .

لكن ما رأيك فيما كتبته أنا بالرغم أنه خارج عن الموضوع , ما رأيك فيه .
                  The Unknown Person

صديق جيمو
                    ثم يقولون فلوسنا ليس فيها بركه . وكأنهم حصلوا عليها عن طريق الحلال . سبحان الله . الموضوع من البداية , لا كذب لا خداع فإذا حصلت على الوظيفة فقد حصلت عليها أما الكذب والخداع فلا .
                    The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
                      صديق جيمو
                      ثم يقولون فلوسنا ليس فيها بركه . وكأنهم حصلوا عليها عن طريق الحلال . سبحان الله . الموضوع من البداية , لا كذب لا خداع فإذا حصلت على الوظيفة فقد حصلت عليها أما الكذب والخداع فلا .
                      . نعم هل تصدق ياجيمو . لدي صديق اخذ الماجستير بالغش .

اقصد بالغش اي استخدم الهاتف في جميع الامتحانات . والان لديه منصب مدير .

هل تعرف كم راتبه الان . 16 الف دولار . بالله عليكم هل هذا عدل يااخوان . . من غير رابط .

انا حزين عندما اتذكر هذا الشيء . والمصيبه انني اراه كل يوم في النادي . ماذا افعل .

. هل اخبر الناس عنه . اخشى ان يتهمونني بالحسد وانا لا احسده .

صديق جيمو
                        وهل هو واحد وفقط الذي عمل هذا . سبحان الله . وثم يأتون ويتكلمون عن الضمير وعن الإسلام .
                        هل أنا مسلم في المنابر وفقط وخارج المنابر أكذب على الناس حتى أحصل على مال .
                        ولماذا في المنابر , ماذا نريد من أعضاء المنابر أن يعرفونه عنا وماذا نريد منهم أن يعطونا بعدما يعرفون عنا الذي نريد .

ولماذا لا نعطي إبتسامه , هل هي غالية . تفضلوا .
                        The Unknown Person

هلا , في التوجيهي (ثانوية عامة) , في الفصل الاول في واحد اسمه عزيز رسب في كل المواد اما في الفصل الثاني فوت الكتاب ( لكل مادة ) على القاعة وغش . . . . , يا ويلي لو تعرفوا قديش حزنت

الله لا يباركلو في العلامة اللي رح يجيبها !!!!! الله لا يسامحه ....

على كل , النتائج بعد ارع ايام , انشاء الله بس يطلعلي هندسة حاسوب , في الفصل الاول جبت 78 %

مع العلم انه في مادتين رح ينحذفوا من المعدل (فيزياء واحياء ) ورح ينحسبوا المادتين تبعون الفصل الثاني كيمياء وعلوم ارض ,

فيزياء واحياء كنت عارف حالي اني رح اجيب فيهم على الحفة (وقد كان ) ... ولكني متأكد ان شاء الله اني في الكيمياء وعلوم الارض بجيب علامات شبه كاملة ومعدلي برتفع , انا متوقع 85 او 84 ....

الله يستر على كل حال ....

والنتيجة وجود أطباء غير أكفاء ومهندسيين غير أكفاء .
                            يريدون أن يصعدوا الى القمة عندما يرون الآخرين على سيارات فخمة . يريدون أن يكونوا مثل هؤلاء الناس . ولكن للأسف يتبعون الطريق غير الصحيح .

نصيحة جيمولوجية
                            الذي حصل على البكالريوس عن طريق الأموال والرشاوي , أريد منه أن يمزق شهادته ويبحث عن عمل بشهادة الثانوية حتى يكون راتبه حلال ويعيش عيشة حلال . أعرف كم أن الموضوع صعب جدا ولكن ليس هناك مفر . عليك بتمزيق شهادتك .
                            والذي عنده الماجستير نفس الشئ عليه أن يمزقها ويعمل بالبكاليريوس .

توكل على الله وكن مخلص وتوقف عن الكذب والشتم .
                            The Unknown Person

[quote=Gemologist;848052]
                              نصيحة جيمولوجية
                              الذي حصل على البكالريوس عن طريق الأموال والرشاوي , أريد منه أن يمزق شهادته ويبحث عن عمل بشهادة الثانوية . عليك بتمزيق شهادتك .
                              والذي عنده الماجستير نفس الشئ عليه أن يمزقها ويعمل بالبكاليريوس .

..............

يعمل...
                              X