Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تفضل جو عملك كمصمم؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي VRay انت ليس المقصود راجع الحوار وانت تعلم
    Not ' More

أنا شخصيا أحب الهدوء المطلق .. جو بارد قليلا .. إضاءة معتدلة .. والعزلة طبعا .. فقط

يا أخ محمود .. حتى وإن كنت تسمع الأغاني .. وبدون نقاش في حرمتها .. هناك من الإخوة هنا من يحرمها تحريما شديداً .. فالأولى إحترام مشاعرهم ..
      مثال .. أنت تحرم لحم الخنزير .. ما رأيك ان ياتي شخص ويبدأ في وصفه لأكل لحم الخنزير والعياذ بالله .. (طبعا هناك فرق كبير بين المثالين من ناحية القوة .. ولكن أنا أعطيت مثلا قوي لتوضيح القضية الصغيرة)
      المهم هو احترام مشاعر الآخرين خصوصا في أمور الحلال والحرام
      وخذ هذه

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

اخي العزيز فيراي .... والله لم اقصدك انت بشخصك الكريم ... انا وجهت سوال للاداره فقط ..

عفوا على ازعاجك ... اخي

أنا مايجيني الإبداع إلا علي صوت فيروز وعبدالحليم وأحيانا الضغط يخليني أنجز.. يعني لو أسوي حاجة وواحد غيري منتظر هالحاجة مني أو لو أنا ملتزم بموعد معين أحس نفسي أقضي ساعات من دون ماأحس..
          تواضع للحق تكن أعقل الناس.... لقمان الحكيم

المشاركة الأصلية بواسطة darkmatter مشاهدة المشاركة
            أنا مايجيني الإبداع إلا علي صوت فيروز وعبدالحليم وأحيانا الضغط يخليني أنجز.. يعني لو أسوي حاجة وواحد غيري منتظر هالحاجة مني أو لو أنا ملتزم بموعد معين أحس نفسي أقضي ساعات من دون ماأحس..
            بلى فيروز بلى عبدالحليم حافظ
            بعذرك ماسمعت ابوعكش والله صوته يجنن يسمونه الراس الذهبي
            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

كلنا نحب الهدوءء

المشاركة الأصلية بواسطة steel مشاهدة المشاركة
                بلى فيروز بلى عبدالحليم حافظ
                بعذرك ماسمعت ابوعكش والله صوته يجنن يسمونه الراس الذهبي
                هههههههههههه
                بغيت أنساه.. قديييييييييم بس مع احترامي لاختيارك مو جوي أبوعكش.. يصلح إذا عندي جمس ورايح البر مو إذا قاعد أصمم ثري دي
                تواضع للحق تكن أعقل الناس.... لقمان الحكيم

ممكن برضه تولع لمبة حمرا <<<< إوعى حد دماغه تروح بعيد (برا على الباب)
                  ON AIR

ويلغم المكان كده هيبقى قمة الهدوء أنا عن نفسي لما ينطلب مني شغل بشتغل على طول مافيش شغل بقعد أتعلم ولإن اللي بتعلمه حاجات صغيرة مش هتفيد أي حد مش لازم أعرضها<<< (دا عشان ماحدش يتفزلك ويقول ماشفناش أعمال لك)

دي عشان ماحدش يروح فكره لبعيد مكاتب دعاية وإعلان عشان المصممين بيحبوا يشتغلوا في هدوء
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

الجو جو ان كان بعض العرب جـو==وان كان هم ماجو مازان جــوي

الصراحة يابارتشل مافيه جو محدد مرة اصمم وانا اسمع نونية القحطاني

ومرة على قناة الجزيرة ومرة كل شي مكتوم ماتسمع الا صوت الكرسي والمكيف

وضربات الكيبورد
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مشكورين جميعاً عالمشاركة إذن الكل يحب الهدوء مع الإستماع لشيء ما...عندنا حليم, فيروز،وجميع المطربين المميزين مثل نونية القحطاني! ^^، أبو عكش!. نصيحتي هي الإستماع للقرآن الكريم، قصص دينية، لإذاعات تعليم لغة إنجليزية أو شيء مشابه، البيانو أيضاً يعمل ليراكس للمخ على فكرة...ابحثوا عن Piano relaxing music
                      موفقين
                      إنا لله وإنا إليه راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة Particle مشاهدة المشاركة
                        مشكورين جميعاً عالمشاركة إذن الكل يحب الهدوء مع الإستماع لشيء ما...عندنا حليم, فيروز،وجميع المطربين المميزين مثل نونية القحطاني! ^^، أبو عكش!. نصيحتي هي الإستماع للقرآن الكريم، قصص دينية، لإذاعات تعليم لغة إنجليزية أو شيء مشابه، البيانو أيضاً يعمل ليراكس للمخ على فكرة...ابحثوا عن Piano relaxing music
                        موفقين
                        يابارتشل ياماي فريند نونية القحطاني ماتدخل بتاتا في الاغاني للتصحيح فقط

هيه قصيده طويله عبارة عن نصح وموعظه وذكر للجنه

حملها وكسبني اجر

http://www.almeshkat.net/books/archive/books/noniah.zip
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
                        X