Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موت عنز صديق جاري ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موت عنز صديق جاري ...

لا اعرف كم انا حزين هذه الليله ..

قد لا تصدقون كم هو لذيذ طعم لبنها ...

في السابق كانوا يرسلون لنا بعض اللبن عن طريق جاري ..

وفي الفتره الماضيه انقطعت جميع الامدادات ...

وسألت جاري العزيز ... فقال هناك مرض اعترى بعض اغنام صديقه العزيز ..

وقام بإيقاف حلب هذه العنز ... بعدها بفتره قصيره

ماتت هذه العنز ... ومعها بعض الاغنام ...

شاهدوا وجهي الحزين ..

ما تبقاش تشرب لبن عنز، اشرب لبن بقر
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

اظنة تعليق على مواضيع الوفيات الموضوعة الان فى المنابر ولا اعرف سببها

ما فائدة انك تكتب موضوع تقول صديقى مات

المشاركة الأصلية بواسطة sky_master مشاهدة المشاركة
        اظنة تعليق على مواضيع الوفيات الموضوعة الان فى المنابر ولا اعرف سببها

ما فائدة انك تكتب موضوع تقول صديقى مات
        أحسن الظن يا فتى..

لا تحزن يا سويدى ,أهم شى تكون واخد صوره تذكاريه مع لبن العنزه.. :d

اعتذر عما قلته سابقا
          التعديل الأخير تم بواسطة Ammar.kh; 23 / 05 / 2010, 06:16 PM.

شاكر لكم اخوتي على مشاطرتكم لي في حزني ...

اخي عمار ... انا لا اشرب البيبسي واي منتج يدعم اسرائيل ...

شاكر لك سؤء الظن ...

اخى السويدى انا احسن الظن بك ولا اظن ان هذا هو قصدك
              ولكن انت عرضت الموضوع فى وقت غير مناسب فعلا وانا اعلم انك تقصد المزاح
              انا لا احب لبن العنز اصلا احب لبن البهائم هههههه جميل ولذيذ

<<<<<<<<< كداب مش بيحب اللبن اصلا

بلالك لبن العنز انا انصحك بزيت الخروع مع نقطة سائل غسيل تخذها على الريق
                وهتطيب على طول من الادمان على لبن عنز صديقك
                وعليك الصحة والعافية
                انظر الى وجهي كم انا حزين عليك وعلى عنز صديقك

لا يغني حذر عن قدر
                Tack care

كلنا بنموت

يالله حسن الخاتمه

سلامة عيونك من الشاشه

انا في حرج بالغ كوني احد من كتب موضوعاً يتعلق بوفاة صديق

حقيقة مات الكثير من الاقارب خلال السنوات الماضية رحمهم الله جميعاً ولم اكتب موضوعاً واحداً عن ذلك لان قناعتي الشخصية دوماً هي هذا موضوع خاص ولا علاقة للاخرين به ولا ينبغي ان يشغل الاعضاء بذلك كون هذا الموضوع لو فتح فستكون النتيجة عشرات المواضيع والردود التي سيكون لها طابع خاص لا يهم الاغلبية

وباستثناء موضوع صديقي عمر الذي كتبته وانا تحت وطأة الحزن الشديد فاني لن اضع موضوع اخر كما انني اتمنى من الاعضاء عدم طرح مواضيع اخرى عن الوفيات ..

تحياتي ..
                    المنابر على twitter@ / facebook

انظرو للعداد واعتبروااااااااا

لااظن ان العنز داخله في الارقام ^ ^

http://www.dawahmemo.com/computer/earth/
                      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

لا حول ولا قوة الا بالله .. ماتت العنزة ام عنز .. ده بجد حزنت

ياما اللبن منها يروينا .. وياما اؤنستها تسلينا
                        ومش عارف مين غيرها يتعبنا ... ومن لحمتها مين يغذينا

ولا تحزن اخي ولا تيأس .. العنزات اليوم رخيصة .. يعني ابو 500 ريال ... تجيب عنزة ملكة

ونعنش باللبن بعدها ...

انا امزح معك اخي .. حتى افرفش عنك لا تزعل مني

المشاركة الأصلية بواسطة greatness dzn مشاهدة المشاركة
                          لا حول ولا قوة الا بالله .. ماتت العنزة ام عنز .. ده بجد حزنت

ياما اللبن منها يروينا .. وياما اؤنستها تسلينا
                          ومش عارف مين غيرها يتعبنا ... ومن لحمتها مين يغذينا

ولا تحزن اخي ولا تيأس .. العنزات اليوم رخيصة .. يعني ابو 500 ريال ... تجيب عنزة ملكة

ونعنش باللبن بعدها ...

انا امزح معك اخي .. حتى افرفش عنك لا تزعل مني

انت كاتب رثاء في العنز ؟؟
                          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

انا ماتت جدتي وخالتي في اسبوع واحد وكن حزني عليهم كبير ولنم اضع نعي لهم في المنابر لاماني ان النعي حرام وان الموت راحة ومرحلة سنمر بها هو راي ان الموضيع التي تتكلم عن مت هدا وداك لا دعي لها صحيح لكن نبقا اخوان ونود تشاطر الاحزان والافراح مع بعض قد يكون الكتير منكم عتبر ال المنبر مجرد موقع الكتروني لا يهمه الا دروسه لكن اها بصراحة اعتبره ملجئي وونيسي والله العضيم كل الصحابي من المنبر وليس لي اصحب خرج المنبر فمن الطبي عي ان اود مشاطرت افراحي واحزاني معهم وان شاء الله ساكون اول من يرد في اي موضوع حزنا كان ام فرح لاحد الاخوان

من الممكن ان يقام قسم خاص للمنسبات سواء كانت ندوات او افراح او نعي احد الاقرب فنحن لن نخسر شيء ان عزينا هدا وبركنا لداك بل سنربح الاجر العضيم اكونا اخوان مسلمون متحابون

اما عن الاخ السوي دي لم احبها منك ان تشبه موتنا بالعنز والدواب ودكرو موتكم بالخير لابتشبهم بالعنز مهما كترت المواضيع التي تتكلم عن الوفات فلبشر لن يكونا في يوم من الايم كالعنز تدكر كلمك عن العنز يوم يموت لك عزيز وعلا فكرة قبل مدا ابن خالتي انجبت بقرته مولود وسميناه سعود انه لديف جدا وبركنا له

هل ترضا بهده الصيغة عن موضيع المولود والولدة فكمن ملدة امر مقدس وله احترمه الموت امر جلل ومقدس وله وقاره

اما عن الاخ ابو بدر ادي نع احد اصحابه فانت لم تدنب لكنك تدنف عندما تطلب من الناس ان لاينفسو عن همهم لاصحبهم وقد ياتي يوم ويموت لك عزيز اخر وكلنا سنموت بادن الله وتطر لوضع موضوع ونت في الم من فقدنك لشخص غالي وتنسا قولك ان لا تضعو مواضيع للعزاء

اطلب من الخوة الافاضل عدم الاكتار من مواضيع الاحزان والافراح والاعراس وجنزات حولو ان تكترو من هده الموضيع لان هنالك من قد يفهمها بشكل خاط ويفسرها بموضوع كموضوع العنز والبقر

اخي السويدي انت تعرف معزتك عندي لكن لو نضرنا عن كتب انت اول من ادخل الموضيع الشخصية للمنابر بموضوع رزقت بمولود الدي كنت تتحدت به عن ابنك و ولله كلنا فرحنا من قلبنا لك انا اسف مرة اخرة على طريقتي في التعبير

اخي ابو بدر انت تعرف مقدارك عندي فانت تاج المنبر ومن دونك لن يتقدم المنبر والله يجزيك خير دنيا اخرة ورزقك من حيت لا تحتسب ولكن معاى احترمي لك فانت من المبدرين الاوال في النعي في المنبر وهدا ليس عيب بل بالعكس فخر لنا ان نشاركك الاحزان والافراح لكن ليس من حقك ان تحرم الاخة من التعبير عن حزنهم لكن من حقك ان تطلب التقليل من هده الموضيع

تحياتي للاخوة جميعا والله يرحم من مات والله يبرك لمن انجب والله يسعد من تزوج

تحياتي لسويدي
                            ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

السويدي هذآ الموضوع آضحكني .. وهذا وبالرغم من انه حزين + ذكرني برحيل قطي العزيز
                              ولو كنت آعرف نزلت موضوع عن رحيله .. .. <<<
                              لكن آكتفيت بعمل معرف جديد وهو هذآ وتركت القديم بسلام مع روحه .. لان معرفي القديم من آسمه

..

الارواح يا آعزائي واحدة سواء لبشر او لغير البشر

يعمل...
                              X