Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبق طائر في سماء دبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طبق طائر في سماء دبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بينما وأنا كنت عائداً من محل الحلاقه في الساعه العاشره مساءاً وذاهباً إلى البيت وإذ أتفاجأ بوميض برتقالي اللون على مسافه ليست بالبعيده ولا بالقريبه مني ثم أدركت بأنه طبق طائر .. وعلى الفور أوقفت سيارتي على جانب الطريق وأخذت هاتفي وبدأت أصوره بالفيديو ومع الأسف الشديد لم يكن المشهد واضحاً لأن كاميرات الهاتف النقال بشكل عام جودتها ضعيفه جداً لكني أستمريت في التصوير وقلت سوف أحاول أعدلها لاحقاً .. لقد شاهدت في السنوات الماضيه عدد قليل منها وهذه المره الثالثه أراها في هذا العام .. وعادتأ أراها معلقه في السماء لبضع دقائق ثم تتحرك تدريجياً بسرعه هائله جداً لم أرى مثلها من قبل ؟؟؟!!!

المهم كما أخبرتكم ردائة كاميرات الهواتف النقاله لا تصلح إستخدامها في الأماكن التي يقل فيها الضوء ولذلك قمت بأخذ بعض اللقطات التي قمت بتصويرها ومعالجتها ببرنامج Windows Live Photo Gallery وقمت برفع الضوء بالأمر Brightness لكي يظهر الطبق الطائر بشكل واضح بالرغم التشويه ووضعت عليه الدوائر الحمراء .... الضوء الذي على الجهه اليسرى من الصوره هو ضوء عمود الأناره الخاص بالشارع لا علاقه له بالطبق الطائر .

والله على ما أقول شهيد .

ملاحظه :

الألوان الظاهره في الصوره هي نتيجه معالجتها لا علاقة لها بالوقت ... يعني الوقت كان ليلاً وليس وقت المغرب .

اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

الصور غير واضحة ممكن يكون جهاز تجريبي
    أو طائرة
    أو منطاد للأرصاد الجوية...
    على كل حال شكرا
    الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة nabilbenka مشاهدة المشاركة
      الصور غير واضحة ممكن يكون جهاز تجريبي
      أو طائرة
      أو منطاد للأرصاد الجوية...
      على كل حال شكرا
      لا يا أخي .. أنا رأيتها بأم عيني وعلى يقين أنه طبق طائر وهذه ليست المره الأولى التي أرى فيها هذه الأطباق الطائره ... والدليل على ذلك تجدها معلقه في كبد السماء بدون صوت بدون حركه بدون أي شي وكذلك أن سرعتها خياليه لا أستطيع أن أصفها لكم !!

وشكراً لك أخي على المرور
      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

هل كان يشبه هذا الشيء!

إنا لله وإنا إليه راجعون

وما المشكله ؟ .. ربما يكون تجربه لصاروخ معين ..

تعجبني مكواضيع الغرائب و العجائب و الأطباق الطائرة
            في يوم من الأيام أكتب كتابا مصورا عن أسراره

سوف اقول لك ملاحظات أخي فلائي 8
            في الإمارات العربية المتحدة و لأول مرة هناك العديد من القواعد العسكرية الغربية منها
            الأمريكية و الفرنسية...

عندما إستقرت القواعد الأمريكية في الكويت
            حدثت حادثة غريبة و قال البعض أنه طبق طائر
            حيث مر شيئء طائر بسرعة فوق مدينة كويتية و حدث خلل في الكهرباء لثواني وعاد

نفس السيناريو في المكسيك و جزر قرب كوبا مأهولة بالسكان
            حيث ما أن يتم تواجد الجيش اللأأمريكي إلا و نرى أطباق طائرة

الآن سوف أعطيك معلومة أخبرني بها زغلول النجار بالصوت و النص
            قال لي أن أمريكا تقوم بتجارب على ما يشبه طاقة (( كهرومغناطيسية))
            electromagnetique
            و أكدت تجربة هاوي ((هيتشينستون)) في أمريكا وجود هذه الطاقة
            و أيضا صور لآلات تسبب تعير الطاقة الكهرومغناطيسية في السماء في ألاسكا

و في شريط قديم قال الله يرحمه إن شاء الله
            د محمود أنه لا وجود لكائنات فضائية لكن ممكن تكون تجارب لطائرات جديدة و يخفونها سرا عن طريق التمويه و نشر أخبار و صور كاذبة

أنا لا أدعي العلم و لست متأكد

لكن الذي لا حظته قلة عدد المشاهدات في العالم العربي!
            و كثرة المشاهدات قرب القواعد العسكرية الأمريكية!

يعني الكائنات الفضائية لا تحب سوى العدو الأمريكي؟! مثل الأفلام؟!
            لالالالا

و السلام عليكم
            الحمد لله

حسنا قل لي ..
              مالمتعة لدى الكائنات الفضائية لما يقفون فوق احد المدن و يتفرجون ؟

لماذا لا يهاجموننا او يفعلون شيئا ؟؟ او على الاقل ينزل احدهم و يتمشى في الشوارع
              لماذا منذ مئات السنين و هم يطلون علينا فقط عن قرب ؟ او رايحين جايين بسرعة ؟..

انا اشهد ان الكائنات الفضائية اغبياء و تافهين و جبناء ليس لديهم اي عمل سوى الفرجة على بني البشر
              يعني مئة سنة و هم ماستوعبوا البشر ؟ كل يوم جايين و واقفين يطلون علينا؟ على الاقل يسوون شي
              فعلا كائنات غبية
              و بعدين .. هالطبق على ايش تشتغل ؟؟ بنزين و الا كيروسين و الا غاز ؟

طيب لو فرضنا انهم جايين من احد الكواكب اللي خلف المريخ .. معقولة ما يخلص البنزين بعد كل هالمسافة ؟
              و الا تتوقع هناك محطات في الطريق؟
              -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة steady cam مشاهدة المشاركة
                حسنا قل لي ..

انا اشهد ان الكائنات الفضائية اغبياء و تافهين و جبناء ليس لديهم اي عمل سوى الفرجة على بني البشر
                يعني مئة سنة و هم ماستوعبوا البشر ؟ كل يوم جايين و واقفين يطلون علينا؟ على الاقل يسوون شي
                فعلا كائنات غبية

طيب لو فرضنا انهم جايين من احد الكواكب اللي خلف المريخ .. معقولة ما يخلص البنزين بعد كل هالمسافة ؟
                لا أتفق معك في قضية البنزين!
                لنفرض أن لهم طاقة متجددة لا تنتهي مثلا يتلاعبون بالجائبية و هي تدخل ضمن الطاقة المستمرة الغير ملوثة التي لا تنتهي!
                يعني سياراتنا البشعة تتحرك بالنبنزين إذا كل الكون يجب أن يتحرك بالبنزين!!!!!

أما قضية يتفرجون علينا فهذه معك حق
                لكن
                لقد أكد أثر من مليون شخص في العالم انه تعرض للخطف و التجارب
                و تم إيجاد شيء صغير يشبه المعدن في ساقي شخصين
                كما يقال أن جيش الإتحاد السوفييتي وجد طبق طائر و فيه كائنات فضائية و هذا موجود بشهود عيان و فيديو لم يكذبه الأمريكيون!
                و لدي المزيد!

لكن أنا أبقى أتوقع أن المسألة عسكرية ويوما ما سنحارب بالحجر صحون طائرة أمريكية!
                الحمد لله

خ ههههههه أنا أضحك لوحدي مثل المجنون بسبب قضية البنزين!
                  الحمد لله

طبق طائر
                    ههههههههه
                    يا جماعة الاطباق الطائرة اخترعتها الافلام فقط
                    والعلماء بيقولو لو حصل يعنى لو حصل وحصلت مقابلة مع احد الفضائين هيكون كائن وحيد الخلية او فيرس او بكتيريا

المشاركة الأصلية بواسطة steady cam مشاهدة المشاركة
                      حسنا قل لي ..

فعلا كائنات غبية

الظاهر لهم مسجون هنا، وبيزوروه كل فترة
                      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                        الظاهر لهم مسجون هنا، وبيزوروه كل فترة
                        ربنا يفك سجنه ..

بس بيزوروه من غير اي واجب كده .. مفيش عيش وحلاوه مثلاً

الأطباق الطائرة ربما اختراع من المخابرات أو الجيش الأمريكي ... بهدف التجسس هنا وهناك .
                          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                            الأطباق الطائرة ربما اختراع من المخابرات أو الجيش الأمريكي ... بهدف التجسس هنا وهناك .
                            انا معك في هذا الكلام او نغير كلامك شوي يمكن تجارب او طبق طائر بالاصل لعبة يتم تحريكها عبر الريموت

فهي كثيرة في محلات الالعاب لكن صغيرة الحجم .والله اعلم ...
                            ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                            فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة Sky_Master مشاهدة المشاركة
                              طبق طائر
                              ههههههههه
                              يا جماعة الاطباق الطائرة اخترعتها الافلام فقط
                              والعلماء بيقولو لو حصل يعنى لو حصل وحصلت مقابلة مع احد الفضائين هيكون كائن وحيد الخلية او فيرس او بكتيريا
                              ههههههههههههه .............
                              كلامك صح 100%

(سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

يعمل...
                              X