Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل أنت محترف؟ أم هاوٍ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل أنت محترف؟ أم هاوٍ؟

نفسي أعرف كم واحد عندنا في البلندر شغال شغل احترافي... يعني بيكسب من شغله مش يعني شغله جميل ورائع.

هل هناك عرب محترفون أصلاً يشتغلون على البلندر؟
    18
    محترف وأكسب لقمة عيشي من خلال البلندر
    0%
    3
    هاو... البلندر مجرد هواية
    0%
    15
    Many are those who dream, but few are the achievers
    ----
    Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

انا تعلمت الثري دي الا لأكسب ولله الحمد دخلت مبالغ لم تكن متوقعة .
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

هنالك بعض الأعمال عرضت علي لم أوافق للعمل عليها
      الأن فتحت مكتبي الخاص لتصميم ألعاب لاجهزه الi-phone والحمد لله
      this

وش اقول انا ؟

هاو بلندر بس عندي استفسار كيف ابيع ملفات البلندر المفتووحة هل هناك مواقع متخصصه
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

..............

آخر الاعمال

جاري العمل على

http://www.facebook.com/s.saws

http://sawxyz.deviantart.com/?givepoints

هي في البداية هواية سأحاول تطويرها انشالله

المشاركة الأصلية بواسطة abdelwedou مشاهدة المشاركة
              هي في البداية هواية سأحاول تطويرها انشالله
              وأنا مثلك بإذن الله .

لا إله إلا الله محمد رسول الله

لا تكن مسلماً بالمسمى فقط !
              كن مسلماً حقيقياً ...

اللهم إجعلني عُمَرَ هذه الأُمة ..

أوَ سمعت هذا من قبل ؟ :
              http://www.youtube.com/watch?v=eQUfA...eature=related

لماذا لم تظع في الخيارات محترف جدا ؟ ..حتى أتمكن من التصويت معكم ..
                الحقيقة قمت بعملين تجاريين من قبل.. هذا أحدهما (مجموعة من مفترقات الطرق) بلندر + يافراي و الخلفيات هي صور من الموقع الأصلي الذي سينجز عليه المشروع

طبعا هناك أكثر من زاوية ..إن شئتم عرضتها كلها

و الجيد في الأمر انه يمكنك العمل في وقت فراغك في المساء أو الليل لذلك يمكنك الدراسة او العمل و توفير مدخول اضافي في نفس الوقت
                Open Source ... Open Mind
                my gallery in Deviantart

جربت ابيع سيارتي
                  بس المشكلة ما عرفت كيف ممكن تساعدوني
                  لدي كارد فيسا
                  واريد البيع في
                  Www.turbosquid.com

المشاركة الأصلية بواسطة Monaime مشاهدة المشاركة
                    لماذا لم تظع في الخيارات محترف جدا ؟ ..حتى أتمكن من التصويت معكم ..
                    الحقيقة قمت بعملين تجاريين من قبل.. هذا أحدهما (مجموعة من مفترقات الطرق) بلندر + يافراي و الخلفيات هي صور من الموقع الأصلي الذي سينجز عليه المشروع

طبعا هناك أكثر من زاوية ..إن شئتم عرضتها كلها

و الجيد في الأمر انه يمكنك العمل في وقت فراغك في المساء أو الليل لذلك يمكنك الدراسة او العمل و توفير مدخول اضافي في نفس الوقت
                    أخي على فكره يوجد عندنا العديد من المحترفين هنا ... ولاكن لم يصلوا للأحتراف التي نتكلم عنه هنا فانت أختلط عليك أي نوع من الأحتراف
                    this

أخي كم تعليق صغير على التصميم الدوار في أول صوره أفضل ولاكن المجسمات المتوضعه عليه صغيره
                      التصميم في الصوره الأولى جميل بشكل عام
                      ولاكنه مرتفع عن الأرض بحوالي 50 سم حاول حل هذه المشكله
                      هناك نوعان من البلور يجب وضعهم على الصوره الاولى الأول هو بلور للتصميم نفسه يعني للشارع والسيارات والمجسمات الثانيه التي قمت بتصميمها وهذا البلور يكون من الطرف البعيد إلى الطرف القريب من الكاميرا لتعطي طابع المسافه الكبيره
                      ثاني بلور هو للتصميم ككل لكي يصل ويحاكي تباين الصوره التي قمت بإلطقاتها من جهازك الخليوي مع تصميمك هذا
                      فليس من المعقول أن هنالك شجره واضحه بدقه عاليه وشخص يقف بقربها بدفه سيئه

التصميم الثاني حاول حذف هذا التصميم وضع التصميم الدوار الذي في الصوره الأولى
                      فهذه أقوى من الصوره الولى بكثير ولاكن تريد أن تعلم عليها النوعان التي ذكرتهما من البلور
                      this

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
                        أخي على فكره يوجد عندنا العديد من المحترفين هنا ... ولاكن لم يصلوا للأحتراف التي نتكلم عنه هنا فانت أختلط عليك أي نوع من الأحتراف
                        لم افهم قصدك أخي العزيز .!
                        على العموم انا كنت أمزح في ردي السابق .. فأنا لست محترفا و الطريق لازال طويلا ..نعم هي هواية بالنسبة لي و لكن أطمح لتكون أكثر من ذلك ... شيء رائع إذا كانت هوايتك هي مصدر رزقك
                        my gallery in Deviantart

المشاركة الأصلية بواسطة Kingof$peed مشاهدة المشاركة
                          جربت ابيع سيارتي
                          بس المشكلة ما عرفت كيف ممكن تساعدوني
                          لدي كارد فيسا
                          واريد البيع في
                          Www.turbosquid.com
                          المشاركة الأصلية بواسطة sawxy مشاهدة المشاركة
                          هاو بلندر بس عندي استفسار كيف ابيع ملفات البلندر المفتووحة هل هناك مواقع متخصصه
                          يمكنك البدأ بعمل موقع خاص لبيع المجسمات ووضع جميع المجسمات التي نقوم بتصميمها على هذا الموقع

المشاركة الأصلية بواسطة Kingof$peed مشاهدة المشاركة
                          وش اقول انا ؟
                          أنت محترف أخي أنك تريد فقط بعض من الوقت والكثير من الأحتراف والمساعده لكي تصل لمستويات غريبه جداً بالتصميم فأنا من أكثر الناس التي تعجب بتصاميمك الرائعه بصدق
                          this

لم افهم قصدك أخي العزيز .!
                            على العموم انا كنت أمزح في ردي السابق .. فأنا لست محترفا و الطريق لازال طويلا ..نعم هي هواية بالنسبة لي و لكن أطمح لتكون أكثر من ذلك ... شيء رائع إذا كانت هوايتك هي مصدر رزقك
                            أقصد كل شخص فينا محترف في مجال معين ولاكن الأحتراف هنا يختلف حسب شخصك وعملك وأيضاً العمل المطلوب منك هذه هي فكرتي فقط
                            وبالفعل من الرائع أن يكون رزقك من مجال تحبه أسأل مجرب
                            this

المشاركة الأصلية بواسطة mohamad-gu مشاهدة المشاركة
                              أخي كم تعليق صغير على التصميم الدوار في أول صوره أفضل ولاكن المجسمات المتوضعه عليه صغيره
                              التصميم في الصوره الأولى جميل بشكل عام
                              ولاكنه مرتفع عن الأرض بحوالي 50 سم حاول حل هذه المشكله
                              هناك نوعان من البلور يجب وضعهم على الصوره الاولى الأول هو بلور للتصميم نفسه يعني للشارع والسيارات والمجسمات الثانيه التي قمت بتصميمها وهذا البلور يكون من الطرف البعيد إلى الطرف القريب من الكاميرا لتعطي طابع المسافه الكبيره
                              ثاني بلور هو للتصميم ككل لكي يصل ويحاكي تباين الصوره التي قمت بإلطقاتها من جهازك الخليوي مع تصميمك هذا
                              فليس من المعقول أن هنالك شجره واضحه بدقه عاليه وشخص يقف بقربها بدفه سيئه

التصميم الثاني حاول حذف هذا التصميم وضع التصميم الدوار الذي في الصوره الأولى
                              فهذه أقوى من الصوره الولى بكثير ولاكن تريد أن تعلم عليها النوعان التي ذكرتهما من البلور
                              شكرا على نقدك أخي محمد ..
                              الغرض من هذا العمل كان عرض المجسمات وسط الطريق لأخذ فكرة فقط كيف ستبدو يعد الإنجاز .. و الأبعاد و النسب مضبوطة لأنهم يريدونه أن يبدو بتلك الصورة
                              بالنسبة للـdof : وقت الرندر بدونه يستغرق ساعتين على جهازي المتواضع لذلك لم أستعمله ..
                              my gallery in Deviantart

يعمل...
                              X