Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يتم تركيب قطع الاجسام حركيا..استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يتم تركيب قطع الاجسام حركيا..استفسار

السلام عليكم
    اعزائي اعضاء المنتدى اعرف اني قد اثقلت عليكم بكثرة الاسئلة فارجو ان تسامحوني

اريد ان اعرف كيف يتم تركيب القطع لينتج منها مجسم بطريقة حركية في السينما فور دي
    بمعنى اذا شاهد احدكم فيلم المتحولون مثلا فقط كانت السيارات تتحرك قطعا والقطع تدور حول نفسها ليتكون رجل آلي
    اقصد هذه الحركة كيف اجعل قطع ولنفترض كقطع الصفائح تدور وتلتصق معا ويتم تجميعها ليتكون جسم رجل الي او سيارة او اي شيء

اي الاوامر في السينما فور دي يسمح بعمل هذه الحركة...يعني حركة التشكيل المتحرك

وشكرا لكم

محاكي الجزيئات

و ال mograph

اخي

هذا ما استطيع ان اقول
    Studying modeling

modeling is a life

(Y) away
    شعارنا

ابعد عن التعقيد

وخليك مع ال 4d

اقصد

ال

Cinema 4d

بالنسبه لفيلم الترانسفورمرز فأظن ان طريقته بربط عظام المجسمات ببعض .. وباقي التحول يعتمد على النمذجه ..

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة omareloo مشاهدة المشاركة
        محاكي الجزيئات

و ال mograph

اخي

هذا ما استطيع ان اقول
        اسف بس مش فاهم
        ماذا تقصد بمحاكي الجزيئات هل تقصد thinking particals ؟
        وبالنسبة للموجراف فأي اداة فيه فادواته كثيرة؟
        وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
          بالنسبه لفيلم الترانسفورمرز فأظن ان طريقته بربط عظام المجسمات ببعض .. وباقي التحول يعتمد على النمذجه ..

وفقك الله
          عزيزي نادر كنت متأكد انك سترد على سؤالي لانك دائما تجيب على جميع اسالتي بلا ملل منها جعلك الله ذخرا لهذا المجتمع

بالنسبة لربط العظام فاعتقد انها ستكون صعبة جدا جدا فلو تخيلت مثلا كرة تتقسم الى كرات صغيرة وفي نفس الوقت هذه الكرة والكرات الصغيرة تدور حول نفسها عشوائيا ثم تلتحم بطريقة مثل الالة التي تتجمع لينتج منها سيارة في الاخر فاعتقد ان الربط بالعظام لن يكون مطلوب لاننا لا نحرك جسم الي او شخص ولكننا نشكل شخص
          ساحاول ان ارفق لكم مقطع في الرد التالي يبين لكم ما اريده بالضبط فارجو انتظاري حتى ابحث عنه حالا وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة sheko34 مشاهدة المشاركة
            عزيزي نادر كنت متأكد انك سترد على سؤالي لانك دائما تجيب على جميع اسالتي بلا ملل منها جعلك الله ذخرا لهذا المجتمع

بالنسبة لربط العظام فاعتقد انها ستكون صعبة جدا جدا فلو تخيلت مثلا كرة تتقسم الى كرات صغيرة وفي نفس الوقت هذه الكرة والكرات الصغيرة تدور حول نفسها عشوائيا ثم تلتحم بطريقة مثل الالة التي تتجمع لينتج منها سيارة في الاخر فاعتقد ان الربط بالعظام لن يكون مطلوب لاننا لا نحرك جسم الي او شخص ولكننا نشكل شخص
            ساحاول ان ارفق لكم مقطع في الرد التالي يبين لكم ما اريده بالضبط فارجو انتظاري حتى ابحث عنه حالا وشكرا لكم
            والله انا اجاوب على اغلب التساؤلات اللتي اعرفها والحمد لله ولا ابخل بمعلومه على احد وشكرا لك على المجامله

بالنسبه لما قلته فهكذا دلخنا في موضوع اخر تماما

هذه هي وظيفة عالم الاكسبرسو والبارتكلز .. عالم صعب لكن جميل . لا افقه به الكثير .. لكنه عالم رائع جدا

تفضل هذا الدرس لتويل اي اوبجكت الى اوبجكت اخر

الدرس للأخ العزيز الفاضل علاء .. اتمنى يفيدك ويفيد الجميع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=133882

وفقك الله

والله انا اجاوب على اغلب التساؤلات اللتي اعرفها والحمد لله ولا ابخل بمعلومه على احد وشكرا لك على المجامله

بالنسبه لما قلته فهكذا دلخنا في موضوع اخر تماما

هذه هي وظيفة عالم الاكسبرسو والبارتكلز .. عالم صعب لكن جميل . لا افقه به الكثير .. لكنه عالم رائع جدا

تفضل هذا الدرس لتويل اي اوبجكت الى اوبجكت اخر

الدرس للأخ العزيز الفاضل علاء .. اتمنى يفيدك ويفيد الجميع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=133882

وفقك الله
              المشكلة اني احاول البحث عن مشهد للحركة التي اريدها ولا استطيع العثور عليه وكان هناك موضوع في المنتدى هنا لشخص يسأل عن حركة صنعها شخص في اعلان عن طريق الماوس والباتيكلز ولكني لا اجده ولكن ممكن اشرح الحركة بطريقة افضل
              لو شاهد احد اعلان التليفون المحمول اعتقد نوكيا كان يتم تجميعه اي قطع صغيرة وتدور ليتكون بعدها هذا التليفون
              ساحاول البحث ايضا على مشهد للحركة التي اريدها وارجو ان اجده حتى تتضح الصورة
              وشكرا للتعاون

انا فاهمك اخي وهذا هو حل ما تطلبه .. البارتكلز مع الأكسبرسو ..

انظر الى الدرس وحاول تطبيقه على اي موديل كان .. رجل الى . سياره . جوال ..الخ

وفقك الله

اخوي ادخل هنا

الدرس بالمايا بس ممكن تطبقه بالسينيما

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=156827

الدرس في الرد رقم 3
                  ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

انا فاهمك اخي وهذا هو حل ما تطلبه .. البارتكلز مع الأكسبرسو ..

انظر الى الدرس وحاول تطبيقه على اي موديل كان .. رجل الى . سياره . جوال ..الخ

وفقك الله
                    شكرا ليك اخ نادر وشكرا للاخ omareloo وان شاء الله يكون في الدرس ما اطلبه
                    استناني اخ نادر مع اسئلة جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
                      اخوي ادخل هنا

الدرس بالمايا بس ممكن تطبقه بالسينيما

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=156827

الدرس في الرد رقم 3
                      بالضبط هذا ما ابحث عنه وتحديدا في المشهد الثالث
                      بارك الله فيك اخي العزيز
                      بس ياريته كان درس على السينما لكن هحاول اطبقه باذن الله وشكرا ليك

ان شاء الله تقدر تطبقه
                        ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

يعمل...
                        X