Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيها النصابون المحتالون آكلوا السحت و الحرام (حقيقة)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أيها النصابون المحتالون آكلوا السحت و الحرام (حقيقة)

هل تصدقون أنني ذهبت لأخذ دورة في الماكس ( لا أحد يسأل أين أو متى , ليس لكم دخل) فوجدت الشخص الذي يريد إعطائي الدورة يستخدم نسخة مقرصنة من برنامج الماكس . وطلب من مبلغ معين مقابل الدورة ( آخر مرة . لا تسألوا كم ) . بالله عليكم هل ما سيأخذه مقابل تعليمي بنسخة مقرصنة حرام .

ياجماعة إرحمونا , أنتم عندنا تثبتوا أي برنامج توافقون على اتفاقية ضمن شروطها عدم استخدام البرنامج للأغراض التجارية . ثم يأتي كم شخص ويقوم بأعمال تجارية بنسخة مقرصنة . ولا يهمه سوا المال .

فقط أريد أن أقول , قاتل الله الحرام . و أريد أن أقول أيضا ( أول مرة أقول شيئان أو شيئين في موضوع واحد ) صدقوني سبب تأخرنا في مجال الجرافيكس هو وجود ملف Crack في أجهزتنا .

أيها البخلاء أشتروا البرامج . واذا لم تستطيعوا استخدموا البرامج OpenSource (انظروا الى المبدعين فيها مثل "حسام" "Moh Taie " و "Belias " و "الخ" (الخ ليس عضو) )

شكرا .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

طيب سؤال أيها المتحمس ...

أيهما أفضل .. أن تتعلم وتواكب عصرك وتبدع حتى تحصل على وظيفة
    محترمة في الجرافيكس وبعدين تشتري النسخة اللي على بالك ؟؟

أو ...

تقول انا ما اركب نسخة مقرصنة .. انا ما اركب نسخة مقرصنة راح اتابع الــopensource
    لكن ما احد ياخذ أعمالك ولا تلاقي وظيفة تطلب الــ
    opensource??

جاوب بكل صراحة وجواب مباشر ... من غير ما تغير الموضوع ...

Libya82

الهارب يتكلم . سبحان الله .

حسنا سأرد عليك .
      لاحظ من كلامك أنك تريد مصلحتك فقط , و الدليل هنا "حتى تحصل على وظيفة محترمة في الجرافيكس " .
      هذه غايتك . مصلحة شخصية . وعن طريق الحرام . أشتري النسخة الأصلية ثم أبدع فيها وتعلم عليها و ثم بامكناك استخدامها في الأعمال التجارية . وليس تبدأ بالحرام . الحلال ثم الحلال ثم الحلال .

هؤلاء أصحاب الـ OpenSource أناس تفكيرهم راقي . فقط كم ماشاء الله عليهم .

Al Ketbi
        يا له من موضوع فعلا . يا أخي الكتبي , الكثير من المسلمين ( لإنهم لا يطبقون الإسلام كليا ) في موضوع المال لا تقول لهم حرام . يتكلمون عن الحرام في أمور كثيرة ولكن في موضوع المال , لا تقول لهم شيئا .

يا أخي أنا أسألك , كم مسلم عربي تخرج من جامعات عن طريق الحرام . يدفعون للأستاذ . ثم يحصلون على وظائف كبيرة . هذا الراتب الذي يحصلون عليه , أليس حراما . هل رأيت , الموضوع كبير جدا يا أخي . ويستمرون يعيشون في الحرام لإن الراتب يحصلون عليه كل شهر . ثم يدعون الله و مأكلهم حرام و مسكنهم حرام و ملبسهم حرام و سيارتهم حرام و كمبيوترهم حرام و برنامج المايا الذي يستخدمونه ( بالرغم أنها النسخة الأصلية ) حرام . الغريب أنهم يصلون ويصلون ويصلون ويبكون في الصلاة . أعوذ بالله منهم .
        The Unknown Person

من أي شيئ انا هارب ؟؟؟ أخاف ان تكون انت الهارب بهروبك من الإجابة

مـ ـن أي شـ ـيـ ـئ انـ ـا هـ ـا ر ب ؟

المشاركة الأصلية بواسطة AL-KETBI مشاهدة المشاركة
            Libya82

حسنا سأرد عليك .
            لاحظ من كلامك أنك تريد مصلحتك فقط , و الدليل هنا "حتى تحصل على وظيفة محترمة في الجرافيكس " .
            هذه غايتك . مصلحة شخصية . وعن طريق الحرام . أشتري النسخة الأصلية ثم أبدع فيها وتعلم عليها و ثم بامكناك استخدامها في الأعمال التجارية . وليس تبدأ بالحرام . الحلال ثم الحلال ثم الحلال .

هؤلاء أصحاب الـ OpenSource أناس تفكيرهم راقي . فقط كم ماشاء الله عليهم .
            يا سبحان الله
            قبل ما ندخل في التفاصيل انت نسخة الماكس اللي عندك حرام ولا حلال
            اقصد اصلية ولا كراك؟
            بعدين اذا التدين وصل عندك لهذه الدرجات العليا فاحب ان اذكرك ان بالتاكيد يوجد سيارة من سيارات العائلة على الاقل مقصطة على دبي الاسلامي و هذا ربا مبطن و لكن البنوك تحب تضحك عليكن و انتو تحبو تضحكو عحالكن و تسموها مرابحة!!!!
            نعيب غيرنا و العيب فينا.....

طب انا عايز اسالك الويندز بتاعك اصلي ولا بكراك برضوا؟؟؟؟؟ وياريت تقولي البرامج الاصليه الي انت اشتريتها وابدعت فيها ايه ؟؟؟؟
              اجمل ما في المنابر انه مراة لمجتمعنا العربي
              قارن بين عدد المشاركات في اطراف الحديث وبين مشاركات ورش العمل
              فتعرف مباشرة اننا قوم حديث بلا عمل

انتقادنا لقناة الجزيرة كونها مثيرة للفتن كانتقادنا لقانون الجاذبية كونه سبب سقوط قنبلة من طائرة علي رؤوس الابرياء

هنا المشكلة يا إخواني ...
                برامج كلها مقرصنة .. ولما جاء وقت دفع ثمن الدورة التدريبية صاح بالقرصنة

ثم يا اخي ليش انت بخيل ؟؟؟ اللي يريد يعيك دورة .. طلب ثمن جهده ووقته موش ثمن البرنامج
                قالبرنامج يستطيع ايا كان تحميله من النت

ويا ريت ترد يا بطل الشهامة على هذا السؤال ...
                طب انا عايز اسالك الويندز بتاعك اصلي ولا بكراك برضوا؟؟؟؟؟ وياريت تقولي البرامج الاصليه الي انت اشتريتها وابدعت فيها ايه ؟؟؟؟

Gemologist

أنا أشعر بالسعادة عندما أراك في أطراف الحديث .
                  يالله , كم هذا الموضوع مروع جدا . يا أخي سبحان الله . والله ثم يقولون لماذا الراتب لا يكفينا الى آخر الشهر . ياخي العزيز ماعسان أن أن نقول سوا . أبعد الله الحرام عنا .
                  بالمناسبة , ما أخبار iMac . متى سنرى الكروما (سواء كانت أرنب أو غنمة ) . .
                  تحياتي لك صديقي العزيز .

الكتبي
                    لقد إشتريت الكشافات اليوم وكتبت ذلك في الموضوع الطويل عن الكروما في قسم الفيديو .

هل رأيت يا أخي . لا تكلم مسلمين عن مال حرام . ولكن كلمهم عن صلاة الصبح .
                    The Unknown Person

سبحان الله . يبدو أن المتخلفين في هذا القسم كثيرون أو كثيرين .

أنا كم مرة أقول . أستخدام البرامج المقرصنة للأغراض التجارية . وليس استعمال شخصي . لكن يبدو أنكم بتان لا تفهمون . أكرر و أعيد استعمال تجاري وليس شخصي . أقصد يربح بشيء لا يملكه أصلا . كأنه يذهب ويؤجر منزل ليس له . ويأخذ من وراءه مال .

terror
                      أنا ليس لدي ماكس . وليس لدينا سيارة عائلة مقسطة . نحن الحمدلله ناس مرتاحين . ولا نحتاج أقساط . (اللهم لا حسد) . .

انا مش فاهم انت عمال تكلم عن الحرام والدين وفي نفس الوقت بتشتم وبتقول علي الاعضاء متخلفين...
                        والحمد الله عرفنا انك غني وتقدر تشتري اسطوانات اصليه ....اطلع من دماغنا الله يكرمك و سيب الاعضاء في حالهم
                        اجمل ما في المنابر انه مراة لمجتمعنا العربي
                        قارن بين عدد المشاركات في اطراف الحديث وبين مشاركات ورش العمل
                        فتعرف مباشرة اننا قوم حديث بلا عمل

انتقادنا لقناة الجزيرة كونها مثيرة للفتن كانتقادنا لقانون الجاذبية كونه سبب سقوط قنبلة من طائرة علي رؤوس الابرياء

Gemologist

ماشاء الله يا أخي . ماذا بقي حتى يستكمل أستوديو أو أستيديو الكروما .
                          نعم بالفعل , أنظر كيف يتحججون عندما تقول لهم مال حرام . أنظر ماذا يقولون . قاتل الله البخل .

المشاركة الأصلية بواسطة zazabazaza مشاهدة المشاركة
                            انا مش فاهم انت عمال تكلم عن الحرام والدين وفي نفس الوقت بتشتم وبتقول علي الاعضاء متخلفين...
                            والحمد الله عرفنا انك غني وتقدر تشتري اسطوانات اصليه ....اطلع من دماغنا الله يكرمك و سيب الاعضاء في حالهم

الحمدلله عرفت أنني غني (الله الغني) . .

كيف أخرج من دماغك يا أخي . أصلا أنا كيف دخلتها . هل دماغك غرفة . سبحان الله . صدق من قال أن اللغة العربية في خطر .

بالتاكيد لا حسد لاني لا احسدك بل اشفق عليك....
                              يعني البيت ليس له و اذا اجره حرام بس اذا سكن فيه حلال؟؟؟!!!!!
                              اذا هيك الفتوى صارت شفلي من اصدقائك اذا في عنده بيت للايجار و قل له اني حأسكن فيه ببلاش بدون ان ااجره
                              لانه حرام!!!!! على هالحالة اذا نحنا بتان يبدو انت ماليباري....

و اذا كل الناس بدها تشتغل على مبدأك معناتا بعد اسبوع اوتوديسك بتفلس...

يعمل...
                              X