Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحق ما شهد به الأعداء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحق ما شهد به الأعداء

بسم الله

مفكرة الإسلام: اعترف عدد من القادة العسكريين والمسئولين السياسيين "الإسرائيليون" بأن الحملة العدوانية الأخيرة ضد قطاع غزة قد أخفقت في تحقيق الأهداف التي رسمت لها.
    وخلال شهادات أدلوا بها لوسائل الإعلام أقر المسئولون العسكريون "الإسرائيليون" بأن الذي حققته "إسرائيل" هو فقط ما يتعلق باستهداف المدنيين والبنية التحتية في قطاع غزة لكنها فشلت في إنجاز الهدف الإستراتيجي الكبير المتمثل في كسر شوكة المقاومة الفلسطينية والنيل من معنوياتها وإجبارها على رفع الراية البيضاء.
    وقال الجنرال جابى اشكنازى رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: "مجموعة من أفراد حركة حماس كانت ترتدي زى الجنود الإسرائيليين حاولت التسلل لتنفيذ عمليات في صفوف الجيش الإسرائيلي".
    واعتبر المراقبون أن هذه الشهادة لأشكنازي تعد من أبرز الأدلة على حقيقة ما جرى في غزة لأنها أماطت اللثام عن القدرة والثقة التي تمتعت بها عناصر المقاومة في مواجهة قوات الاحتلال.
    وقال شلومو بن عامى وزير الخارجية "الإسرائيلي" الأسبق: "إن قرار إسرائيل بشن حرب على قطاع غزة كان خطأ منذ البداية ولم يكن لها أي داع بتاتًا وأن الخطر الأكبر يكمن في تصديق الجيش الإسرائيلي أنه قد انتصر في هذه الحرب".
    وطالب افرايم هاليفى رئيس الموساد السابق إلى عدم تجاهل حركة "حماس" في أية محاولات لإعادة الحسابات بشأن موازين القوة في المنطقة بعد العملية العسكرية الأخيرة ضد غزة.
    واعترف بأن جيش الاحتلال استهدف قطاع غزة بنيرانه على كل المستويات ورغم هذا فقد استطاعت حركة حماس أن تخرج من بين الرماد، وشبهها بـ"طائر الفينيق".
    من جهته رأى يوسى سريد الوزير "الإسرائيلي" السابق أن الردع الذي حققه الفلسطينيون ببنادقهم وعبواته الناسفة تفوق على الردع الذي حققه الجيش "الإسرائيلي" في مخيمات اللاجئين بكل قدراته العسكرية.
    وفي صحيفة "يديعوت أحرنوت" قال ناحون برنيع المحلل العسكري إن عملية جيش الاحتلال في غزة لم تسفر عن نجاح ويظهر ذلك في أن "إسرائيل" قد تجد نفسها مجبرة على فتح المعابر رغمًا عنها إن تفتحها طواعية.

الحمد لله

.
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

والله اخى احس ان كل ده شغل وحركات عشان يهدوا بيه الراى العام المسلم انا لا اثق فى اى كلمة منهم حتى لو كانت حلوة
    ومش عارف احنا مفروض نفرح للخبر ده مثلا وننسى المزابح الى هما عملوها ولا ايه تقريبا هو ده الهدف من كلامهم
    والله اعلى واعلم

بسم الله

لا يا أخى المفوض اننا نتمسك بخيار المقاومه و نبذ الانهزاميه

و نسعى لأعداد انفسنا بالأيمان و العلم و القوه

و نعرف ان عزنا في الأسلام و الاسلام يأمرنا ان نكون امه قويه لا أمه خانعه خاضعه تتسول مقدراتها

لا نكون أمه مرتجفه خائفه و نعلم ان الله ينصر من ينصره

الحمد لله

.

.

بسم الله

لا يا أخى المفوض اننا نتمسك بخيار المقاومه و نبذ الانهزاميه

و نسعى لأعداد انفسنا بالأيمان و العلم و القوه

و نعرف ان عزنا في الأسلام و الاسلام يأمرنا ان نكون امه قويه لا أمه خانعه خاضعه تتسول مقدراتها

لا نكون أمه مرتجفه خائفه و نعلم ان الله ينصر من ينصره

الحمد لله
        وايه علاقة ده بكلامى اخى انا اقصد انهم دايما يعملوا العملة ويعدوا بعدها يختلقوا اشياء عشان تهدى الراى العام حتة لو كانت الاشياء دى حقيقية بس هو بيعمل كده عشان يهديك اسلوب صهيونى قديم
        ومش معنى كلامى انى معترض على ان المقاومة احدثت فارق كبير بالعكس انا شايف ان المقاومة قدمت الى عمرهم ما كانوا يتخيلوه

بسم الله

المشاركة الأصلية بواسطة eslamafify مشاهدة المشاركة
          وايه علاقة ده بكلامى اخى انا اقصد انهم دايما يعملوا العملة ويعدوا بعدها يختلقوا اشياء عشان تهدى الراى العام حتة لو كانت الاشياء دى حقيقية بس هو بيعمل كده عشان يهديك اسلوب صهيونى قديم
          ومش معنى كلامى انى معترض على ان المقاومة احدثت فارق كبير بالعكس انا شايف ان المقاومة قدمت الى عمرهم ما كانوا يتخيلوه
          لا يا أخى انا لم اكتب كلامى ردا على كلامك بصوره مباشره بقد ما هو تعقيب

أما بالنسبه ل
          انهم دايما يعملوا العملة ويعدوا بعدها يختلقوا اشياء عشان تهدى الراى العام حتة لو كانت الاشياء دى حقيقية
          فردى يكون على وجهين , أما الوجه الاول فأن أختلاقهم لا يهمنى في كثير او قليل انا ما يهمنى هو الحقائق التى في يدى

أما الوجه الثانى فهو أن اليهود لا يهمهم هم ايضا الرأى العام العربى فدولتهم قائمه على القتل و الظلم و التنكيل و الاذلال

و عذرا ان كان ردى الاول كان أستخداما لمقتبسات من كلامك لأكمال الموضوع

الحمد لله

.

.

لا لا لا مفيش مشاكل احنا بنتناقش وانا معاك فى الموضوع الاول اما التانى مش معاك هما مبيهمهمش الراى العام كاشخاص
            لاكن الراى العام بيأثر نوعا ما على امريكا خاصتا فى موضوع المقاطعة والسياحة والحاجات دى وده اكيد بيأثر عليهم
            انا عارف ان الكلام ده تاثيره بسيط جدا والدليل ان المانيا لحد وقتنا هذا بتدفعلهم تعويضات عن الى عملوا فيهم هتلر وده مبيثيرش اى حاجة عن الى هما بيعملوه فى فلسطين بس هما دايما بيبصوا للمدى البعيد وبيهتموا بالحاجات الى احنا مش شايفينها مهمة دلوقتى عشان يزرعوا حاجات معينة ممكن يكونوا مش هيعيشوا لحد اما يحصدوها بس هو ده الفكر الصحيونى الحقير

يعمل...
            X