Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كندا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المهم يا اخي في الله سوف اساعدك الان ليس المهم عندي من اين انت المهم تفضل بعض المعلومات ان كنت تريد الدهاب للكندا على اقل يجب ان تكون تعرف الانجليزية بطلاقة تامة هدا ايضا يجب ان تعرف الفرنسية وايضا يجب ان يكون لديك مال الكثير مدرسة vfs من افلى المدارس في عالم خصوصا صنف 3D Animation & Visual Effects الدي تريده مدة الدراسة عام واحد 12 الشهر يمكنك الاختيار من 3D Animation specializing فيها animation, lighting, texturing, rendering, and sound او الاختيار Modeling specializing طبعا مختص بالنمدجة وايضا اخيرا Visual Effects (VFX) specialization طبعا مختص في الخدع ومؤثرات وسوف تدرس هنا البرنامج العبقري Houdini بنفسه وانت ليس لديك حظ هده السنة جميع الفصول مملؤة عن الاخير فقط هناك بعض امكنة Mar. 08 2010: 5 seats remaining او May 03 2010: 17 seats remaining هدا هو موجود الان بالنسبة للهم هو الثمن هو $52,750 ثمن خيالي فقط سنة واحدة هدا الثمن في بلادي سوف اعمل به مشروع مربح جدا طبعا لايشمل الثمن الطائرة والمنزل والملابس واكلة ومصارف الركوب في طاكسي او الباص او او او.... سوف تحصل على دبلوم معترف به ومشروع نهائي ويجب ان تكون حاصل على درجة الثانوية او الباكوريا وايضا يجب ان يكون عمرك اكثر من 19 سنة وحاصل على جواز سفر وبدون سوابق اجرامية او الاشياء وايضا سوف تخوض الامتحان في القنصلة خاص بكندا في بلادك وايضا سوف تجري امتحان اخر في كندا في مطار والله اعلم و بالتوفيق لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة M-7 مشاهدة المشاركة
      المهم يا اخي في الله سوف اساعدك الان ليس المهم عندي من اين انت المهم تفضل بعض المعلومات ان كنت تريد الدهاب للكندا على اقل يجب ان تكون تعرف الانجليزية بطلاقة تامة هدا ايضا يجب ان تعرف الفرنسية وايضا يجب ان يكون لديك مال الكثير مدرسة vfs من افلى المدارس في عالم خصوصا صنف 3D Animation & Visual Effects الدي تريده مدة الدراسة عام واحد 12 الشهر يمكنك الاختيار من 3D Animation specializing فيها animation, lighting, texturing, rendering, and sound او الاختيار Modeling specializing طبعا مختص بالنمدجة وايضا اخيرا Visual Effects (VFX) specialization طبعا مختص في الخدع ومؤثرات وسوف تدرس هنا البرنامج العبقري Houdini بنفسه وانت ليس لديك حظ هده السنة جميع الفصول مملؤة عن الاخير فقط هناك بعض امكنة Mar. 08 2010: 5 seats remaining او May 03 2010: 17 seats remaining هدا هو موجود الان بالنسبة للهم هو الثمن هو $52,750 ثمن خيالي فقط سنة واحدة هدا الثمن في بلادي سوف اعمل به مشروع مربح جدا طبعا لايشمل الثمن الطائرة والمنزل والملابس واكلة ومصارف الركوب في طاكسي او الباص او او او.... سوف تحصل على دبلوم معترف به ومشروع نهائي ويجب ان تكون حاصل على درجة الثانوية او الباكوريا وايضا يجب ان يكون عمرك اكثر من 19 سنة وحاصل على جواز سفر وبدون سوابق اجرامية او الاشياء وايضا سوف تخوض الامتحان في القنصلة خاص بكندا في بلادك وايضا سوف تجري امتحان اخر في كندا في مطار والله اعلم و بالتوفيق لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

woooow .....

وينك من زمان يارجل كل هذا الكم من المعلومات
      مشكور أخي الحبيب على الإفاده
      بس أريد منك خدمه واحده وخلص
      الميزانية المالية المتوقعه للعيش لمدة سنة كامله في كندا "مسكن, مواصلات.....إلخ"
      طبعا هذا خارج مبلغ حقوق التسجيل المدرسي
      مشكور مره ثانيه

اهلا اخي
        انا اجيد الانجليزية ولا اعرف شيئا عن الفرنسية .... المشكلة هي فانكوفر سكول غالية جدا فانا ابحث عن شئ ارخص في اي دولة كانت بعيدا طبعا عن الدول العربية

أخي doctor3d نصيحه خليك على كندا
          شوف هناك معهد CGItrainer في بلجيكا
          وهو معهد غني عن كل تعريف
          والديبلوم معتمد من Autodesk
          وهذا هو الموقع الخاص به
          http://www.cgitrainer.com/index.php
          بس أكرر خليك على كندا أحسنلك
          تحياتي

وينك أخي الحبيب M-7
            كمل الله يستر على عرضك

المشاركة الأصلية بواسطة kamel 3d مشاهدة المشاركة
              woooow .....

وينك من زمان يارجل كل هذا الكم من المعلومات
              مشكور أخي الحبيب على الإفاده
              بس أريد منك خدمه واحده وخلص
              الميزانية المالية المتوقعه للعيش لمدة سنة كامله في كندا "مسكن, مواصلات.....إلخ"
              طبعا هذا خارج مبلغ حقوق التسجيل المدرسي
              مشكور مره ثانيه
              عادي اي اخي في الله كلنا الاخوة ومن يحب شيء لنفسه يحبه للاخيه اكثر والحمد الله المهم سوف اعطيك بعض التلمحات اخرى بسم الله بالنسبة للسكن يجب ان تحدد لي النوعية هل منزل او غرفة او الاستديو او او او... كل شيء ثمنه محدود حسنا الثمن خاص بالمدرسة يبدا من 450 دولار شهريا طبعا مستوى عادي حتى 2000 دولار شهريا سمتوى مترف و رائع للمزيد من معلومات من هنا housing@vfs.com او الاتصال على رقم 604-631-3078 حسنا الان عرفة الثمن السكن بالنسبة للموصلات من مطار الى مدرسة ثمن طاكسي $25-30 ثمن حافلة 3 دولار للكل رحلة بالنسبة للمستوى الطبعي خاص بالمدينة هو Spring 14C/57F و Summer 22C/72F و Fall 14C/57F و Winter 6C/43F الاشياء اخرى لايمكن معرفتها الا الله وحده و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب أخ m-7 .. هل لديك فكرة عن تكلفة دراسة الماجستير في كندا .. ( تكلفة دراسة + تكلفة سكن )

الله يعطيك العافيه أخي m-7
                  جاري الإطلاع على بعض الأمور
                  ولي عوده إن شاء الله
                  مشكور مره أخرى
                  تحياتي

اخي كامل المعيشة في كندا غالية نسبيا وكما قالو الاخوة
                    بالنسبة للعاهد وافضلها فانا انصحك بفانكوفر فلم سكول في مدينة فانكوفر وهي من اجمل مدن كندا
                    بالنسبة للدراسة هناك في المعهد حوالي 45 الف دولار

أخي doctor3d نصيحه خليك على كندا
                      شوف هناك معهد cgitrainer في بلجيكا
                      وهو معهد غني عن كل تعريف
                      والديبلوم معتمد من autodesk
                      وهذا هو الموقع الخاص به
                      http://www.cgitrainer.com/index.php
                      بس أكرر خليك على كندا أحسنلك
                      تحياتي
                      ده موقع كله فرنسي
                      عندهم الين ماكاي ده لوحده اسطورة افكتات

بس فرنسي مفيش حاجة بنت ناس وكويسه في التكاليف وانجليزي ؟!
                      كندا اميركا انجلترا اي حته بتتكلم انجليش

ممكن فكرة تشوف كلية من الكليات العادية بتبقي اربع سنين تقريبا زي عندنا...
                        وفي نفس الوقت المصاريف اكيد مش هتكون عالية كده يعني ممكن تشتغل وتصرف علي نفسك بجانب الكلية

انا معرفش اذا كان الموضوع ده ينفع ولا فيه صعوبات بس دي فكرة عابرة

Autodesk
                        MAYA

يا اخواني في الله التكلفة المعيشة في كندا غالية جدا خصوصا في المدن الكبيرة وكان عندي صديق في اوتوا ولكن لقد عرف كيفية تصرف المهم يا اخي صاحب الموضوع ثمال انت اخترت 450 دولار شهريا سوف يخرج لك 5400 في 12 الشهر طبعا هدا فقط ولا تنسى يجب ان تعمل حوالي 3 او 4 الاشهر اضافية يعني يجب ان تدهب بحوالي شهر قبل انطلاق دورة تعلمية او شهرين وايضا يجب ان تبقى حوالي شهرين او ثلاث لكي تعمل دورة خبرية في شاركات هناك وايضا عدد من الاشياء يجب ان تفكر فيها قبل التخطيط يعني مصاريف كثيرة هدا بدون اكل و شراب و لباس وايضا يجب ان تتعلم الفرنسية واكرر على هدا يجب ان تعرفها جيدا الكادب الدي يقول لك ليس هناك مشكلة في الامر انها مشكلة ان لم تكن تعرف الفرنسية في كندا وهدا جانب الانجيليزية الاخ Libya82 يجب ان تحدد لي نوعية المعهد الدي تريد والنوعية الدراسة التي تريد ويمكن المراجعة ردودي في هدا الموضوع للمزيد من المعلومات الاخ Doctor3d انت مشكلتك لا تعرف الفرنسية وتريد دهاب للكندا هناك حل لك ادرس في امريكا طبعا افضل لك انها بالانجيلزية هناك مدرسة رائع اسمها Gnomon School توجد في Hollywood, CA انها ارخص من فانكوفر فلم سكولطبعا يجب ان تكون حاصل علة درجة البكارويا او الثانوية سوف تدرص على افضل مدرسين في عالم في متسوى ثلاثي الابعاد و الخدع والمؤثرات مدة الدراسة اكثر من فانكوفر فلم سكول مدة دراسة في هده مدرسة في 21 الشهر يعني سوف تتعلم وتخرج محترف ان شاء الله طبعا ان طبقت الدروس و فتحت عقلك سوف تدرس حوالي 6 ساعات في الاسبوع بالنبسة للبرامج هناك المايا طبعا مع المرافقات اخرى هناك حوالي سبعة مراحلة مقسم على 21 شهر سوف تدرس على حواسب الماك بالنبسة للثمن 45,575 والثمن التسجيل هو $75 والثمن كل مرحلة وحدها هو $6,500 والثمن ترتيب دخول للامريكا يعني فيزا 100 دولار و الثمن جميع الاوراق و كل شيء اخر $940 نوعية الفيزا هي M-1 هدا ليس يحدث يوم وضحها بلا هناك ععد من تحريات و الاجراءات حتى تخرج لك الفيزا يعني سوف يكون معك في كل مرحلة اكثر شيء هو 24 دارس في قسم العنوان المدرسة هو -1015 North Cahuenga Blvd, Hollywood CA 90038 ويمكن الاقتراض من البنك او المدرسة للتسديد المصاريف بالنسبة للسكن يجب ان تبحث عنه بنفسك او مساعدة من طرف مدرسة ولكن يجب ان تحدد لهم حدى اقصى للثمن شهريا لا تنسى سوف تدرس على متسوى عالى جدا ان طبقت كل شيء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقع cgtalk افتتح قسما مخصصا بالدراسة والمدارس والتعليم .. ستجدون العديد من المعلومات هناك بإذن الله ... ويمكنك فتح موضوع لتسأل ما تريد ...

هذا غير أنه هناك تقسيم حسب القارات والدول, سيفيد الموضوع أكثر إن شاء الله
                            http://forums.cgsociety.org/forumdisplay.php?f=283

لاخ doctor3d انت مشكلتك لا تعرف الفرنسية وتريد دهاب للكندا هناك حل لك ادرس في امريكا طبعا افضل لك انها بالانجيلزية هناك مدرسة رائع اسمها gnomon school توجد في hollywood, ca انها ارخص من فانكوفر فلم سكولطبعا يجب ان تكون حاصل علة درجة البكارويا او الثانوية سوف تدرص على افضل مدرسين في عالم في متسوى ثلاثي الابعاد و الخدع والمؤثرات مدة الدراسة اكثر من فانكوفر فلم سكول مدة دراسة في هده مدرسة في 21 الشهر يعني سوف تتعلم وتخرج محترف ان شاء الله طبعا ان طبقت الدروس و فتحت عقلك سوف تدرس حوالي 6 ساعات في الاسبوع بالنبسة للبرامج هناك المايا طبعا مع المرافقات اخرى هناك حوالي سبعة مراحلة مقسم على 21 شهر سوف تدرس على حواسب الماك بالنبسة للثمن 45,575 والثمن التسجيل هو $75 والثمن كل مرحلة وحدها هو $6,500 والثمن ترتيب دخول للامريكا يعني فيزا 100 دولار و الثمن جميع الاوراق و كل شيء اخر $940 نوعية الفيزا هي m-1 هدا ليس يحدث يوم وضحها بلا هناك ععد من تحريات و الاجراءات حتى تخرج لك الفيزا يعني سوف يكون معك في كل مرحلة اكثر شيء هو 24 دارس في قسم العنوان المدرسة هو -1015 north cahuenga blvd, hollywood ca 90038 ويمكن الاقتراض من البنك او المدرسة للتسديد المصاريف بالنسبة للسكن يجب ان تبحث عنه بنفسك او مساعدة من طرف مدرسة ولكن يجب ان تحدد لهم حدى اقصى للثمن شهريا لا تنسى سوف تدرس على متسوى عالى جدا ان طبقت كل شيء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              اهلا اخي

انا لا اريد الذهاب لكندا بذاتها بالعكس
                              انا اريد اذهب لاي دولة في العالم بسعر مناسب وتعليم جيد يستحق السفر

جنومون او فانكوفر غاليين جدا ومش بإستطاعتي حاليا وطبعا هم الاقوى ع الاطلاق طبعا عندك حق بس الامكانيات مش مساعدة حاليا

انا عايز برده مروحش بلد اتبهدل وادور على شغل واضيع وقتي المخصص للتعليم والدراسة
                              انا عايز اروح متفرغ للدراسة وبس لمدة سنة مثلا

فلو حد يعرف حاجة في اسيا .. الصين دخلت المجال بقوة في الفترة الاخيرة واكيد عندهم مدارس مختصه ورخيصة نسبيا طبعا
                              حدش يعرف حاجة هناك ؟

ماهو هدف الذهاب للخارج؟؟
                                هل للعلم أم للشهادة؟؟
                                Culture is your operating system

يعمل...
                                X