Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد كيف هرب المساجين من السجون المصرية 25يناير بكل فخر وأعتزاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شاهد كيف هرب المساجين من السجون المصرية 25يناير بكل فخر وأعتزاز

ماهو معروف ان عناصر مدربة من حماس وحزب الله ....هما اللي اقتحموا السجون (بالودر) والاسلحة الالية وكانوا مدربين علي اعلي مستوي....وذلك حسب كلام المساجين انفسهم....
    عن جابر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : إن من أحبكم إلي و أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا و إن أبغضكم إلي و أبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون* المتشدقون* و المتفيهقون *
    (( الثرثارون : كثير الكلام تكلفا , المتشدق : المتطاول على الناس بكلامه و يتكلم يملئ فيه تفاصحا و تعظيما لكلامه , المتفيهق : الذي يملأ فمه بالكلام و يتوسع فيه و يغرب به تكبرا و ارتفاعا و إظهارا للفضيلة على غيره ))
    وقال اجدادنا الادب فضلوه عن العلم يعني جاهل مؤدب افضل من عالم غير مؤدب

شو دخل حماس وحزب الزفت البعثي اللي تحكي او تقول عنهم

هؤلاء ليس لهم علاقة بما جرى هناك بل هي أشاعات وفوضى لزيادة الكراهية لدى العرب لأنفسهم

وهذا أكبر عيب وخطأ في فهمكم لأحداث وما هي الأ أشاعة الفتنة والفساد بين العرب دون غيرهم

حرام عليكم بقى كفاية ظلم لأخوانكم الفلسطينين او أية عربي أخر ينتمى للوحدة العروبة

اتقوا الله في أنفسكم وحاسبوا أنفسكم قبل ان تحاسبوا في يوم القيامة بما اسلفتم في الأيام الخالية

من أضطهاد وكراهية وأشاعة الفتن بين العرب

ههههههههههههه....حبيبي عمر ...انت ليه بتزعل اوي لما اجيب سيرة حماس ؟؟؟ هو حماس كلها تبقي فلسطين ولا فلسطين كلها حماس ؟؟؟
        ...يعني لا احد ينكر علاقة حماس بأيران.....هل ماتفعله حماس من ذلك صحيح ام خطأ ....هل ينفع حماس كعرب تستعين بأيران كفرس....
        طب بلاش دي ولا دي....نرجع لموضوعنا ما ذكرته كان بعض ما قرره وزير الداخلية منصور العيسوي ....وكذلك تحقيقات نيابة امن الدولة ....بالمساعدة مع المخابرات المصرية .....بخلاف اقوال المساجين انفسهم.....بخلاف السجين الحماسي الذي وجدناه في شاشات التلفيزيون بعد هروبه ب 4 ساعات من سجن النطرون في غزة ؟؟؟؟؟؟
        عالعموم مايهمنيش انك تقتنع ام لا ....
        بس ياريت تجاول علي سؤالي....ليه بتزعل اوي لما اجيب سيرة حماس ؟؟؟
        عن جابر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : إن من أحبكم إلي و أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا و إن أبغضكم إلي و أبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون* المتشدقون* و المتفيهقون *
        (( الثرثارون : كثير الكلام تكلفا , المتشدق : المتطاول على الناس بكلامه و يتكلم يملئ فيه تفاصحا و تعظيما لكلامه , المتفيهق : الذي يملأ فمه بالكلام و يتوسع فيه و يغرب به تكبرا و ارتفاعا و إظهارا للفضيلة على غيره ))

ثم انت عاقل ام ماذا.....ايه اللي انت كاتبه في عنوان موضوعك ده....هو ايه بكل فخر واعتزاز....يعني ايه عايز افهم الكلمتين دول اللي انت كاتبهم....
          يعني اللي خرج المساجين من قتلة وحرامية ومرتشين وتجار مخدرات وسلاح ومغتصبين للنساء وباقي اصناف المجرميين...نرفع لهم القبعة مثلا ولا قصدك نفخر ونعتز انهم اخرجوا لنا السجناء علي الشعب ؟؟؟؟

أعتبرها ديه غلطة مطبعية لا أكثر

ولا تزيد الأمر أكثر ما هو ساخن على الوضع الراهن

والله فى مساجين قالوا ان الشرطه نفسها هى اللى خرجتهم وانهم هددوا بالنار اللى مش هيخرج
              وفى كلام ان مجموعة من المجرمين هما اللى هربوهم
              وفى كلام تانى

بس انا رأيى ان الشرطه هى اللى هربتهم سواء هى اللى هدمت السجون او سمحت للمجرمين انهم يهدموها ويهربوا من غير تدخل
              حتى لو هتقولى هما مش هيعرفوا يعملوا حاجه
              ابسط شىء تليفون صغير للجيش تلاقى f16 بتطير بس فوق السجن كل العيال دى هيتلموا ولا هيفكروا يعملوا حاجه
              معروف الجيش يعنى وظيفته فى المواقف دى

يبقى فى كل الاحوال الشرطه هى التى هربت المساجين وان كنت اميل الى انهم هربوهم بنفسهم

ههههههههه مين اللى ماسك الكاميرا دا

ال على بيتك ال

MOSTAFA MAHMOUD
                ................................

حبيبي في الله ميدو....في تسجيل صوتي مسرب من التحقيقات النيابة حوار بين قائد الامن المركزي وأحد ضباطه بيقوله ويصرخ فيه اضرب المساجين الهربانة علي الطريق بالنار....دول لو خرجوا يغتصبوا بناتنا ويقتلوا ولادنا....ويظهر في التسجيل ان الظابط لا يريد فتح النار علي المساجين الهاربنيين في طريق الصحراوي ....فقال له قائد الامن المركزي وهو يصرخ يابن الكذا (شتمية) دول هيخربوا البلد لو نزلوا علي المدن.....وقد كان من حملة السوابق الخطر (البلطجية) اللي معظهم هارب من السجون.....ملحوظة كل تلك التسجيلات هي تسجيلات الاسلكي التي قامت النيابة العامة بالتحفظ عليها عقب اقتحام الجماهير مقرات امن الدولة.......الشرطة بعض الفاسدين فيها علي نطاق قليل هم من قاموا بترك الاقسام الشرطة للبلطجية.....اما السجون الكبيرة فالذي اقتحامها هم عناصر من حماس وحزب الله....والعملية اخي الكريم مش ناقصة احتمال او اعتقاد ....تلك الحقيقة وهي ما اكدتها النيابة والوزير الجديد وبعض تقارير المخابرات.....
                  وخد عندك اخي ميدو المفأجاة دي....ثبت تورط عناصر من امن الدولة المصرية بأخذ رشاوي تصل لسيارت فخمة ومبالغ تصل لنصف مليون جنيه من عناصر تابعة لحماس وحزب الله مقابل السماح لهم بالعبور عبر الانفاق والتسلل لسيناء دون القبض عليهم......وتلك العناصر من حماس وحزب الله هي فرق مدربة علي السلاح الالي وتسلق الجدران وغيره من اساليب الاقتحام وفنون القتال.....
                  اما اخي عمر.....
                  اولا ما كتبته في اخر عنوان موضوعك انما يدل علي انك سعيد وفرحان بأن المساجين خرجت علي الشعب (طبعا الفرحة علشان المساجين السياسين من حماس وحزب الله ويتحرق بقه باقي المساجين المجرمين المصريين علي الشعب المصري ...انتوا يهمكوا ايه....مش مساجين حماس هربت خلاص) ولا يدل علي غلطة مطبعية ابدا....
                  ثانيا انا مش هاسخنها ولا حاجة هي سخنة اصلا....مش مصدقني انظر لتوتر العلاقات بين ايران والسعودية....
                  ثالثا انا اللي اعرفه ان ولاء كل اهل السنة اولا والعروبة ثانيا يكون للسعودية ....اما ولاء اهل الشيعة اولا والفرس ثانيا فأنه لايران....وهذا ما تفعله حماس وحزب الله من ولاء تام لايران.....يعني لا اصدق ان حماس من اهل السنة وتتبع ايران ؟؟؟ازاي دي ...تيجي ازاي....
                  رابعا اعلم انك فلسطيني مقيم في الاردن ....مالك ومال المساجين المصريين وكيفية خروجهم وفاتح موضوع مخصوص وحاططلي فيديو ؟؟؟؟؟
                  خامسا انت لم تجيب علي سؤالي بعد ....ليه بتزعل لما باجيب سيرة حماس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سادسا واخيرا انتظروا مني قريبات فيديوهات لمسئولين ونشر التحقيقات النيابة التي تثبت ان حماس وحزب الله بالاشتراك مع بعض البلطجية هم من اقتحموا سجون مصر وليس الاقسام الشرطة (اقسام الشرطة اقتحمها البلطجية وبعض اهالي المحبوسين في الاقسام)

أخي الكريم حماس لم تتبع إيران
                    كونها قبلت بعض المساعدات ومصالح سياسيه لا يشترط أنها أصبحت تابعه لها
                    هل نسيت كيف تخلت الأنظمه العربيه الفاسده عن أهل غزه وسمحو لليهود بضرب المسلمين
                    والمواقف المخزيه التي لم ينطق فيها أحدهم حتى بكلمه رادعه
                    وليتهم توقفو على ذلك بل وتم منع وصول الغذاء والأدويه للفلسطينيين
                    وكيف وقفت حماس درعاً صامداً وحدها
                    أمام الهجمات التي شنت عليهم ونالو إعجاب أعدائهم قبل أصدقائهم
                    وبعد أن خذلناهم نأتي و نلومهم إذا قبلو المساعدات من إيران الصفويه
                    طيب إحنا عملنا لهم ماذا
                    وماهو دليلك ان حماس لها دخل في إخراج المساجين
                    وإذا كان هذا فعلاً صحيح فهل من أخرجتهم كانو مجرمين أو مساجين سياسيين من ضحايا النظام السابق
                    الذي أسقطه الشعب المصري البطل

ملاحظه أنا ضد إيران وضد كل من يتطاول على الصحابه
                    وأشعر بالقلق بأن تنجر حماس لمخططات إيران التي تستغل تخلي العرب عن نصرتهم
                    أسأل من الله أن يهدينا ويهديهم ويثبتهم على الحق
                    ويوحد كلمة المسلمين على الخير
                    التعديل الأخير تم بواسطة anime.van; 19 / 04 / 2011, 02:29 AM.
                    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
                      والله فى مساجين قالوا ان الشرطه نفسها هى اللى خرجتهم وانهم هددوا بالنار اللى مش هيخرج
                      وفى كلام ان مجموعة من المجرمين هما اللى هربوهم
                      وفى كلام تانى

بس انا رأيى ان الشرطه هى اللى هربتهم سواء هى اللى هدمت السجون او سمحت للمجرمين انهم يهدموها ويهربوا من غير تدخل
                      حتى لو هتقولى هما مش هيعرفوا يعملوا حاجه
                      ابسط شىء تليفون صغير للجيش تلاقى f16 بتطير بس فوق السجن كل العيال دى هيتلموا ولا هيفكروا يعملوا حاجه
                      معروف الجيش يعنى وظيفته فى المواقف دى

يبقى فى كل الاحوال الشرطه هى التى هربت المساجين وان كنت اميل الى انهم هربوهم بنفسهم
                      هو ده بالظبط اللي كل الدلائل بتشيرل له و اذا كان مش الشرطة لوحدها يبقي الشرطة و امن الدولة و في فيديوهات بالهبل لمساجين و هما بيقولوا كدة
                      إن كان الله معنا فمن علينا

المشاركة الأصلية بواسطة Mr.ALDO مشاهدة المشاركة
                        هو ده بالظبط اللي كل الدلائل بتشيرل له و اذا كان مش الشرطة لوحدها يبقي الشرطة و امن الدولة و في فيديوهات بالهبل لمساجين و هما بيقولوا كدة
                        الله يهديك بس مالقيت تستشهد إلى من رجال الشرطه وناس طالعه من السجن الله أعلم بحالها
                        أليس الامن الذين تتحدث عنهم هم أنفسهم من دعم النظام السابق وقام عليه شعبه
                        وهم أنفسهم الشرطه من صورتهم الكميرات وهم يدهسون بسياراتهم المدنيين العزل
                        و يقتلو في الشعب ويطلعو البلطجيه من السجون
                        ودفعت لهم كم قرش ليهتفو للنظام السابق ويعتدو على المتظاهرين
                        هل شهادت هؤلاء تأخذ بجديه
                        طيب أين الدليل على هذا الكلام .....

الا تلاحظون معي أن الموضوع ليس له علاقه أصلاً بحماس أو فلسطين
                        ومع هذا في ناس تريد أن تدخلهم في أي موضوع بالغصب وتنشر قصص الله أعلم بصحتها
                        من المستفيد من هذا الكلام
                        أتمنى نكون أوعى من ذلك
                        تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

فى مساجين اعترفت بكده فعلا والفيديوهات على النت
                          بس خلينا نمشى ورا التحقيقات ونشوف قالت ايه

بس انا عاوز اسال سؤال
                          اولا ايه اللى دخل عناصر حماس مصر ؟؟
                          انا ممكن اصدق ان الاخوان طلعوهم من السجون اه لانهم يعتبروا واحد
                          لكن حماس تدخل مصر ازاى

كمان حزب اللات ايه ؟؟
                          هو فى شيعه فى مصر
                          وكمان من حزب اللات
                          وكمان عندهم امكانيات يهدوا السجن ويطلعوا المساجين منه ؟؟

انا لا اعتقد

المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
                            أخي الكريم حماس لم تتبع إيران
                            كونها قبلت بعض المساعدات ومصالح سياسيه لا يشترط أنها أصبحت تابعه لها
                            هل نسيت كيف تخلت الأنظمه العربيه الفاسده عن أهل غزه وسمحو لليهود بضرب المسلمين
                            والمواقف المخزيه التي لم ينطق فيها أحدهم حتى بكلمه رادعه
                            وليتهم توقفو على ذلك بل وتم منع وصول الغذاء والأدويه للفلسطينيين
                            وكيف وقفت حماس درعاً صامداً وحدها
                            أمام الهجمات التي شنت عليهم ونالو إعجاب أعدائهم قبل أصدقائهم
                            وبعد أن خذلناهم نأتي و نلومهم إذا قبلو المساعدات من إيران الصفويه
                            طيب إحنا عملنا لهم ماذا
                            وماهو دليلك ان حماس لها دخل في إخراج المساجين
                            وإذا كان هذا فعلاً صحيح فهل من أخرجتهم كانو مجرمين أو مساجين سياسيين من ضحايا النظام السابق
                            الذي أسقطه الشعب المصري البطل

ملاحظه أنا ضد إيران وضد كل من يتطاول على الصحابه
                            وأشعر بالقلق بأن تنجر حماس لمخططات إيران التي تستغل تخلي العرب عن نصرتهم
                            أسأل من الله أن يهدينا ويهديهم ويثبتهم على الحق
                            ويوحد كلمة المسلمين على الخير
                            مع كامل احترامي لك ...الا انه معظم كلامك غير صحيح.....
                            نبدأ اولا / من الذي قال ان حماس لا تتبع ايران...وايه الدليل علي ذلك....ومنذ متي تقدم ايران مساعدات لحماس وحزب الله اللهم الا السلاح فقد.....وذلك لتدعيم وجود تابعين لها ققد في الشرق الاوسط وليس من اجل عيون حماس او فلسطين.....

ثم ارجو منك توضيح يعني ايه مصالح سياسية....تعرف ..لو كنت قلت لي مصالح اقتصادية كنت سكت ....ولكن مصالح سياسية فماذا تعني الا انها تريد وجود سياسة لها في العرب والتدخل في شئونهم....

ثانيا / اذا كان الحكام العرب كلهم دون استثناء فاسدين وهذا حسب كلامك....فهل حكام حماس وايران من الصالحين المبشرين بالجنة مثلا.....الفساد في العرب وفي ايران وفي اوربا وفي امريكا ....فلا يجب استثناء العرب بالفساد لوحدهم دون حكام ايران وايضا حماس....والدليل مقتل البحبوحي في فندق دبي اثناء استجمامه ؟؟؟؟....ز
                            اما عن سماح العرب بضرب اليهود غزة ...بالله عليك وهل لم تسمح ايضا ايران بذلك ...أم انها وقفت وحاربت اسرائيل ونحن لا ندري بذلك.....
                            ثم بالله عليك ايضا...زمن الذي جمع مليارات الدولارات من اجل اعادة اعمار غزة بعد العدوان... اليست دول الخليج العربية وايضا مصر كل علي مقدوره....ولم نسمع ان ايران جمعت جنيه او دولار واحد من اجل اعمار غزة......
                            ثالثا / الدول العربية لاتملك السلاح النووي الرادع لاسرائيل اما ايران فأنها تملك ....فلماذا لا تحارب ايران اسرائيل حتي الان وهي لديها اسلحة الردع وتأكد ان كل الدول العربية ستقف بجوار ايران....زولا هي شعارات جوفاء تستخدمها ايران وخلاص لتبين قوتها وسيطرتها فقد دون نصرة حقيقية لفلسطين.......

رابعا / من الذي منع دخول الغذاء والادوية لغزة ....امال قوافل الاغاثة علي الحدود المصرية والهلال الاحمر وسفن الحرية دي كلها كانت رايحة لمن ؟؟؟....... لاسرائيل مثلا ولا السنغال ؟؟؟؟؟........

خامسا / بالله عليك تشرح كيف وقفت حماس درعا صامدة في وجه العدوان الاسرائيلي....الم يسقط الالاف الشهداء في فلسطين ولم يقتل جندي اسرائيلي واحد في ذلك العدوان....فكيف صمدت ووقفت درعا ؟؟؟؟؟......هل كان ذلك انتصار لحماس مثلا ؟؟؟؟؟ انها فقدت الالاف من ابناء الشعب الفلسطيني ولم يقتل جندي واحد اسرائيلي.....

سادسا / منذ متي وايران صفوية....ايران الذي اعلمها هي ايران الفارسية الشيعية الغطاء ؟؟؟؟؟ اما دليلي ان عناصر من حماس وحزب الله هم من اقتحموا السجون ولا اقول اقسام الشرطة..... فهناك الكثير والكثير اقربهم تصريح وزير الداخلية الجديد منصور العيسوي وتحقيقات النيابة ......

سابعا / بالله عليك اخي الكريم ماذا تقول ....تقول المساجين السياسين....هل تعلم ان عدد المساجين الهاربين من السجون المصرية هم حوالي 24 الف سجين .....منهم حوالي الفين سياسي ....والباقي جنائي .....قتلة وسارقيين ومغتصبيين وتجار مخدرات وسلاح ورشوة وتجسس والكثير من باقي الجرائم......فكيف بالله عليك تقول من اجل اخراج 2000 سجين سياسي نخرج معهم 22 الف سجين جنائي من الانواع الجرائم السابقة الذكر....وهل في الفيديو السابق وضعه اخي عمر هم مساجين سياسيين ام مجرمين جنائيين ؟؟؟؟؟؟؟

ثامنا /اما عن ملاحظتك بأنك ضد ايران وكل من يتطاول علي الصحابة....فنحن ضد ايران عامة من انشقاقها عن المسلمين وحب استعراض القوة علي العرب فقد وليست اسرائيل ....وكذلك المنهج الشيعي كله وعامة .....وسعيها المستمر في تحقيق وعودة الامبراطورية الفارسية من جديد.....واحتلال بلاد العرب ....واقرب مثال ما قاله مسئول ايرني منذ فترة ان البحرين هي محافظة تابعة لايران ....وسنري الايام القادمة ان ايران ستقول ان الكويت وقطر والامارات وشرق السعودية كلها هي محافظات لدولة ايران العظمي....والخليج الفارسي مثل ما يقولوا....

واخيرا / الله يهدينا واياكم في ما ينفع المسلمين اهل السنة اجمعين ...امين امين

mr/aldo /دلائل ايه بوش الشيطان اللي انت حاطه ده بس في صورتك الرمزية......هات دليل واحد وياريت يكون مش سجين شكله قاتل او حرامي او محبوس في قضية اغتصاب ...بيقول ان الشرطة هي اللي خرجتهم....لان مثل هؤلاء يبيعوا اباءهم ويتبلوا علي اي حد بالكذب علشان يطلعوا منها او ينتقموا من الشرطة اللي قبضت عليهم......

حبيبي في الله واخي ميدو / كان في موضوع مميز لك في حكم الاغلبية ....وذكرت واقعة ان سألت الناس هل الاية النازعات نزعا ام نزع....وكله اكد لك انها النازعات نزعا ....وهو الخطأ ....مع ان الحقيقة امامهم وميسورة بالنظر في كتاب الله والسورة .....هذا بالظبط ما يفعله الشعب المصري لاسف ....يفتي علي اساس السمع والاشاعات ....وليس له مرجع يتأكد منه من صحة المعلومات بل الحقائق....الا من رحم ربي......يقولك مين قال ومين عاد ..... وابصر ايه ومدرك ايه....وكله خطأ ....وسمعت مش عارف ايه....طب انتظروا حتي تبين التحقيقات الاول....ولو سألت واحد منهم فقد ممن يقولوا ان الشرطة هي التي اخرجت المساجين وذلك احتمال بعيد جدا جدا....هل رأيت بعنيك ان شرطي قام بأخراج المساجين بالاقسام الشرطة ....هيقول لك لا ...بس سمعت ....وهل ده ينفع ؟؟؟

اما بخصوص سؤالك ...فأينعم يوجد شيعة في مصر ...اذا كان هناك يهود ونصاري وشيعة ويمكن بوذيين ايضا وبهائيين وغيرهم ....ولكن بأعداد قليلة جدا وليس لهم صوت ...اما بخصوص كيف دخلوا مصر فسبق وان قلت ان هناك عناصر من امن الدولة علي الحدود ....كانوا يأخذون رشاوي من عناصر من حماس مقابل السماح لهم بالعبور....اصل مفيش هيئة او مؤسسة في مصر لا يوجد فساد.....حتي الازهر ايام مبارك كان يوجد به فساد....خلاص مفيش غير الشرطة هي الوحيدة الفاسدة....يعني بل بالبلدي نشيلها الليلة كلها؟؟؟؟؟...
                            اما عن السلاح فأطمئن اخي الحبيب ....مفيش اكثر منه في سيناء والصعيد....واللودر كان مسروق ايام الفوضي في جمعة الغضب حيث ان الشرطة كلها كانت في مواجهة المظاهرات ثم تم الاختفاء الكامل لهم ....ومن السهل تحصل علي لودر ......
                            وجزاك الله خيرا اخي الكريم.......
                            واخيرا اطلب من اخي عمر ....اولا يغير ما كتبه في عنوان الموضوع....ثانيا الاجابة علي سؤالي السابق له....وله كل التقدير

اسمعوا من اول الدقيقة الرابعة ....ملحوظة عمرو اديب بيسأل فقد ....ولا يتحدث عن رأيه ....

http://www.youtube.com/watch?v=HwcWZ...eature=related

يعمل...
                              X