Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال : هل يمكن ان يتعامل محترفون السينما فور دي معا الماكس او الميا ي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال : هل يمكن ان يتعامل محترفون السينما فور دي معا الماكس او الميا ي

السلام عليكم

تحيتي لكل من يراهدا الموضوع اما بعد
    .....
    ....
    ...
    ..
    .

كمان تعرفون انه السينما رغم قوته الفايقة وسهلته الفئقة الا انه اغلب الشركات العلمي في مجال التريدي لا تستخدمه وكما تعرفون انه شركاة التريدي انقسمت لبرنمجية فالمتخصصب السينما والانميشن وماترات البصريه تستخدم العملاق مايا والشركات التي تتخصص في صنع الالعاب متل شركت يوبيسوفت ubisoft تستخدم الماكس فلدالك انا اسال اليوم عن ما هوا البرنامج الدي تصتطيع ان تتعامل معه بسهول بعد تعلم السنما طبعا معا المحافض علا استخدام السنما وما هوا الاكتر قربا لها او هل نصتطيع التعامل معا كلا هدان البرنمجان بعد تعلم السينما بصراحه ولا اخفيكم سرا اني عرض علي عمل في شركت يوبيسوفت بعدا اتقاني برنامج التريدي وهم يستخدمون الماكس وانا لا اريد ان اترك السينما فهل يسهل علي تعلم الماكس ارجو ان اجد الجواب الشافي فهدا السال يسال عنه كل متعلمي السينما وساضعه في منبر الماكس والمايا ايضا تحياتي
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

نفس السؤال اللي في بالي ...
    ALKNMI
    Marzouk Al-Khanim
    State of Saudi Arabia - Riyadh
    Designer
    CINEMA 4D - 3D MAX - ZBrush - PHOTOSHOP - KELK - MAGIX -SWISH
    Link love him a lot http: e7tirafc4d.com

نفس سؤالي فالسينما مظلوم

(قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
      "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

-----

http://www.videocopilot.net
      http://www.digitaltutors.com/11/index.php
      http://www.cineversity.com
      http://greyscalegorilla.com/
      -----

جوابا على سؤالك.. فالعمل على الماكس هو ايضا شيق وجميل لكن من خلال تجربتي الشخصيه قد تجد في الاول بعض المعاناه في التعود على واجهته وادواته.. لكن صدقني مع مرور الوقت سيصبح كاللعبه في يديك... المهم هو الرغبه والعزم.

اما السينما4دي.. فلا احد ينكر قوته وجودة اعماله ولكن مسأله انتشاره واستعماله عبر الشركات والاستوديوهات العالميه في نظري هي سياسه وتوافقات واتفاقات بين الشركات فيما بينها.

بالتوفيق اخي الحبيب ......
        الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
        ------------
        CineMaya4D

شكرا أخي كازوز ..

أنا أتعلم الأن الماكس ...
          ALKNMI
          Marzouk Al-Khanim
          Designer

يا اخوة الكرام انا كنت اعشق السينما ولكن بعد ما جرب 3dsmax .كما قال اخي الكريم يظهر لك انه صعب ومن المستحيل ان تتعامل معه. بعدها حمل 20g دروس للماكس ومعا العلم دروس المكس متوفر بلهبل. بدات احس ان الماكس سهل جدا وذالك لاصراري على تعلمه وفي الماكس الطريق مفتوح لكي تكون مختص من الدرجة الاول اما السينما في الوقت الحاضر لسى
            في بدايته وانا بنسبى لي العمر لا يتوقف سنة ونصف مرو علي في السينما بلا فائدة و معي صديقي حب الماكس دخلنا مجال الثريدي في نفس السنة يعمل اشيا كثيرا ونصيحتي الماكس ثم الماكس ثم الماكس اذا كنت تريد الحتراف الثريدي
            وشكرا

شكرا لتفعلكم

وكلم لم يجبني احد هل يصبح التعمل معا الماكس او المايا اسهل بعد تعلم السينما انا لي تجربه في الماكس من قبل والحمد لله كانت لاباس بها ولكن لم اجد الدعم كما في السينما فالاستاد ابو صالح يعطيني حليا دورا خاص في السينما وانا اتعلم بالتتابع وبشكل منضم اما الماكس كان تعلمي فيه مبعتر و كنت استخدم الماكس 7 لاني لا اقدر ان اشغل الماكس 2009 على جهازي لانه ضعيف اما السينما فهوا يعمل جيدا فهل يفيدني عندما ستعلم الماكس
              انا قرات انه السنما شبيه الماكس وتقريبا كل الي فيه في الماكس ولكن اسهل وانه ال xsi شبيه المايا فهل هدا يعني انه السنما يمكن استتمار ماتعلمناه فيه في الماكس

اخي alkanmi

بحكم تجربتك الحليه فهل تشعر بانك تتحكم بالبرنامج (الماكس ) اكتر من الاشخاص الدين لم يتعلمو السنما وهم في نفس مستواك حليا ارجو الاجابه على هدا السؤال

في نهايت ردي اود ان انوه انه ادا كنا نتعلم برنامج ما حبن في التريدي فهدا يحتنا علا تعلم برنامج يستخدم تجريا لكي لا نهدر وقتنا في اللعب وتعلم الامفيد فقد تاتيك الفرسا وانت مبدع في التريدي ولكن لا تتمكن من استغلالها لانك لاتعمل علا البرنامج الصحيح فالبرنامج هوا الخط الدي نمشي عليه يجب ان يكون موجها لمستقبلنا وان يكون بامكانك استخدامه في حياتك العمليه تحياتي للجميع

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

انا اراهن اذا كان السينما يشبه الماكس في القوة انا لسى في البداية واراهك ان الماكس اقوى من السينما بكثير قارن بي اعمال الماكس و اعمال السينا

الكيد اخي الفاضل انه الماكس القوا لانه اقدم ولكن بحكم تجربة في السنما هل انتقل في اقرب وقت للماكس ولا داعي لاهدار الوقتي في السينما و اتعلم السنما لحد ما تما انتقل للماكس وهل ستكون خبرتي في السنما نافعة ام لا

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

انا انصحك ان تنسى انك استعملت السينما تطوي صفحته وتبداء صفحت جديد من الاحتراف الحقيقي

ههههههه رويدك رويدك قد يادي هدا الكلام مشاعر السنماين ولكن انا افكر فعلا وجديا في تعلم الماكس لانه سيشكل فرستي الوحيكه في كسب قوت يومي في شركت يوبيسوفت

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

تكلمنا في هذا الموضوع كثيرا ...

لكن لمن لديه قوة في فن التصميم والخيال فليتجه للماكس ...

أما الذي ليس له تصميم إلا كل شهر ويكون ضعيف فأعتقد أنه يبقى بالسينما أحسن ... لأنه قوي ولا حاجة لأن ينتقل للماكس ..
                        ALKNMI
                        Marzouk Al-Khanim
                        Designer

اشكر يا alkanmi هذا هو الكلام انا شخصا متفرغلو 18ساعة في اليوم هل تكفي

المشاركة الأصلية بواسطة kazouz مشاهدة المشاركة
                            جوابا على سؤالك.. فالعمل على الماكس هو ايضا شيق وجميل لكن من خلال تجربتي الشخصيه قد تجد في الاول بعض المعاناه في التعود على واجهته وادواته.. لكن صدقني مع مرور الوقت سيصبح كاللعبه في يديك... المهم هو الرغبه والعزم.
                            المشاركة الأصلية بواسطة kazouz مشاهدة المشاركة

اما السينما4دي.. فلا احد ينكر قوته وجودة اعماله ولكن مسأله انتشاره واستعماله عبر الشركات والاستوديوهات العالميه في نظري هي سياسه وتوافقات واتفاقات بين الشركات فيما بينها.

بالتوفيق اخي الحبيب ......

المشاركة الأصلية بواسطة ben_cherif مشاهدة المشاركة
                            يا اخوة الكرام انا كنت اعشق السينما ولكن بعد ما جرب 3dsmax .كما قال اخي الكريم يظهر لك انه صعب ومن المستحيل ان تتعامل معه. بعدها حمل 20g دروس للماكس ومعا العلم دروس المكس متوفر بلهبل. بدات احس ان الماكس سهل جدا وذالك لاصراري على تعلمه وفي الماكس الطريق مفتوح لكي تكون مختص من الدرجة الاول اما السينما في الوقت الحاضر لسى
                            في بدايته وانا بنسبى لي العمر لا يتوقف سنة ونصف مرو علي في السينما بلا فائدة و معي صديقي حب الماكس دخلنا مجال الثريدي في نفس السنة يعمل اشيا كثيرا ونصيحتي الماكس ثم الماكس ثم الماكس اذا كنت تريد الحتراف الثريدي
                            وشكرا

انا انصحك ان تنسى انك استعملت السينما تطوي صفحته وتبداء صفحت جديد من الاحتراف الحقيقي

المشاركة الأصلية بواسطة alkanmi مشاهدة المشاركة
                            تكلمنا في هذا الموضوع كثيرا ...
                            المشاركة الأصلية بواسطة alkanmi مشاهدة المشاركة

لكن لمن لديه قوة في فن التصميم والخيال فليتجه للماكس ...

أما الذي ليس له تصميم إلا كل شهر ويكون ضعيف فأعتقد أنه يبقى بالسينما أحسن ... لأنه قوي ولا حاجة لأن ينتقل للماكس ..

ياجماعة والله انتم اتكلمتم فى المفيد واقسم بالله كنت ناوى اتعلم الماكس بعد مشوارى فى السينما لأسباب كثيرة

اولا- الماكس مطلوب فى كل البلاد العربية والاجنبية
                            ثانيا - يتعامل مع المشاريع الهندسية بكل بساطة ( وهذا اهم شىء لفتح مجالات كثيرة للعمل )
                            ثالثا -الاخراج فيه والفيراى اقوى من السينما
                            ومما دفعنى للكلام هو اشعر ان مبرمجى السينما لايعطيك ماتريده بل ماهم يريدوه

انظرو الى الاصدارة 2009 ومدى السلاسة التى وضعت بها لتسهيل العمل فى الفيوبورت
                            ونقطة مهمة فى الماكس ومتعبة فى السينما وهى انك لو اردت وضع اى شكل فى العمل لابد ان تدور عليه فى المنتصف
                            ولكن فى الماكس تضعه مكان ماتريد بمؤشر الماكس ..... وعامة
                            فاليحيا الماكس مع السينما ولكن الماكس اولا

أشهد أن لاإله إلا الله محمد رسول الله

وشكرا
                              بسم الله يا اخ ben cherif العيب ليس فى البرنامج لكن العيب فى المصمم الذى يعمل على البرنامج سبحان مغير الاحوال

المشاركة الأصلية بواسطة hwpa2001 مشاهدة المشاركة

ياجماعة والله انتم اتكلمتم فى المفيد واقسم بالله كنت ناوى اتعلم الماكس بعد مشوارى فى السينما لأسباب كثيرة

اولا- الماكس مطلوب فى كل البلاد العربية والاجنبية
                              ثانيا - يتعامل مع المشاريع الهندسية بكل بساطة ( وهذا اهم شىء لفتح مجالات كثيرة للعمل )
                              ثالثا -الاخراج فيه والفيراى اقوى من السينما
                              ومما دفعنى للكلام هو اشعر ان مبرمجى السينما لايعطيك ماتريده بل ماهم يريدوه

انظرو الى الاصدارة 2009 ومدى السلاسة التى وضعت بها لتسهيل العمل فى الفيوبورت
                              ونقطة مهمة فى الماكس ومتعبة فى السينما وهى انك لو اردت وضع اى شكل فى العمل لابد ان تدور عليه فى المنتصف
                              ولكن فى الماكس تضعه مكان ماتريد بمؤشر الماكس ..... وعامة
                              فاليحيا الماكس مع السينما ولكن الماكس اولا

ليه نضيع خبرة طويلة بالسينما علشان ما فيش فرص عمل بيه و لكن لماذا نحن لا نجعل الفرص تجيلنا بجودة الأعمال و انا شايف ان السينما قوى و كل البرامج قوية العيب فى المصمم و انا كان من الممكن ان اترك السينما و اتجه للماكس لسبب واحد توافر دورات عندنا كفى هذه الموضوعات و لنتجه إلى العمل و ورونا اعمال مشرفة سواء بال ماكس او بالسينما او بالمايا...إلخ عمرنا ما هنتقدم خطوة بالكلام و المقارنة بين البرامج التقدم بالفعل لا بالكلام و ياريت ننظر للأمور بعين اخرى
                              اللهم إغفر لى و لوالدى و لذريتى من بعدى و لامة الإسلام يا رب العالمين آمين

يعمل...
                              X