Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذ لنشاهد مصممات بالموقع ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة سينما4 مشاهدة المشاركة
    متاكد من ماذا ؟

لاتكن امعه ياخي وتطبق المثل القائل مع الخيل ياشقراء

واقر الردود

على فكرة أنا قرأت الردود وحافظها صم كمان أنا بس استغربت انه دخل فجأة اتعصب فقلت أهزر معاه شوية بعدين أنا مش فارقة معاي أكلّم العضو على إنه بنت أو ولد طالما متأكد من نفسه خلاص وبعدين لو كان العضو - أي عضو - مش ولد وأنا عرفت انه مش ولد خلاص هسيح يعني !! الحمد لله أنا أكبر من كده بكتييييير

بعدين للعلم إمعة دي إساءة وأنا لله الحمد لي شخصيتي المستقلة مش عايز كل ما أرد في موضوع يطلع لي حد يكبّر الموضوع يعملها مشكلة المشكلات
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة steel مشاهدة المشاركة
      طيب وش فيك زعلان وليش هو قال انه بنت اصلا

مسكت معك على كفشات

ألبوم صور أعضاء المنابر

ابو دبابه هناك

المشاركة الأصلية بواسطة محمد.اسامه مشاهدة المشاركة
        هدّي أعصابك شو بك معصّب هيك
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

أظن أن الصممات الآن متواجدات بكثرة لكن لا يظهرن في الردود
          مثلا في المسابقة التي أشرف عليها الأخ أبوصالح في حياة تك أظن أن الفائز انتهى بتاء مربوطة
          بعض الدروس
          http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
            على فكرة أنا قرأت الردود وحافظها صم كمان أنا بس استغربت انه دخل فجأة اتعصب فقلت أهزر معاه شوية بعدين أنا مش فارقة معاي أكلّم العضو على إنه بنت أو ولد طالما متأكد من نفسه خلاص وبعدين لو كان العضو - أي عضو - مش ولد وأنا عرفت انه مش ولد خلاص هسيح يعني !! الحمد لله أنا أكبر من كده بكتييييير

بعدين للعلم إمعة دي إساءة وأنا لله الحمد لي شخصيتي المستقلة مش عايز كل ما أرد في موضوع يطلع لي حد يكبّر الموضوع يعملها مشكلة المشكلات
            اهلا اخي اعتذر منك الان فهمتك حتى انا تفاجات برده علي وانا لم اقل اني فتاه

اعتذر منك اخي الكريم مره اخرى

المشاركة الأصلية بواسطة abdoubb مشاهدة المشاركة
              أظن أن الصممات الآن متواجدات بكثرة لكن لا يظهرن في الردود
              مثلا في المسابقة التي أشرف عليها الأخ أبوصالح في حياة تك أظن أن الفائز انتهى بتاء مربوطة
              نعم صدقت اخي والبعض يدخل بمعرف شاب هذا ماعرفته الان

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                لا ما تخافش دي متأكدين منها بس بنتك دبابة عندها كام سنة !! خخخ
                هههههه
                ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قطعت قلبى من الضحك ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا عارف انك هذه المره اقتحمت هذا الموضوع عشان استفزازنا .. لاني انا المره الاولى الي هاجمت الموضوع بطريقه فكاهيه على العموم مثل ما بدك ممكن تعمل اعلان عشان نريد بنات عضوات في المنتدى ده .. حبيبي هذا المنتدى خالي تماما من الحب والعاطفه فيه ورش وشغل وانا اعتقد من سابع المستحيلات ان تجد بنات العرب هنا ..
                  وان شاء الله تزوج وحده كده حلوه ومصممه ثريد دي سينما ..ههههههههههـ
                  في امان الله ..

<<<< <> >>>>

فيه ورش وشغل
                    بس كده هنوسّخ هدومنا ولا ايه ؟ وبعدين أنا مش جايب معاي عدّة عادي !!!

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
                      هههههه
                      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قطعت قلبى من الضحك ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانت قتلتني حرجاً

المشاركة الأصلية بواسطة الحميدي مشاهدة المشاركة
                        انا عارف انك هذه المره اقتحمت هذا الموضوع عشان استفزازنا .. لاني انا المره الاولى الي هاجمت الموضوع بطريقه فكاهيه على العموم مثل ما بدك ممكن تعمل اعلان عشان نريد بنات عضوات في المنتدى ده .. حبيبي هذا المنتدى خالي تماما من الحب والعاطفه فيه ورش وشغل وانا اعتقد من سابع المستحيلات ان تجد بنات العرب هنا ..
                        وان شاء الله تزوج وحده كده حلوه ومصممه ثريد دي سينما ..ههههههههههـ
                        في امان الله ..
                        اخي انت من تعني بكلامك انا ام شخص اخر

اذا كنت تقصدني اقول الله يشفيك من سوء الظن

وثانيا ماذا تقصد فيه ورش وشغل وهل وجود البنت للتعلم عيب ام جريمه اتقي الله

في نفسك ولاتسي الظن بالفتيات ولماذ من سابع المستحيلات ان تجد فتاه هنا ؟؟

الا يحق للفتاه ان تتعلم ام لا

أخي سينما 4

وثانيا ماذا تقصد فيه ورش وشغل وهل وجود البنت للتعلم عيب ام جريمه اتقي الله

في نفسك ولاتسي الظن بالفتيات ولماذ من سابع المستحيلات ان تجد فتاه هنا ؟؟

الا يحق للفتاه ان تتعلم ام لا

أخي الحبوب " الله يشفينا من سوء الظن " آمين آمين
                          انا اقصد بالورش والشغل المودلينج و .. و..شغلات تبع برامج الجرافيك وهل وجد المنتدى عشان خبر غير هذا

انا مش قصدي شغل الغسيل ولا شغل الطهي لا يروح حسك بعيد ههههههههههههـ
                          لو سمحت اقرأ شعاري تحت وسترتاح ..

<<<< <> >>>>

نعم صدقت اخي والبعض يدخل بمعرف شاب هذا ماعرفته الان
                            ماشاء الله كما وصل عدد معرفاتك الى الان بوووووووووو
                            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

المشاركة الأصلية بواسطة steel مشاهدة المشاركة
                              ماشاء الله كما وصل عدد معرفاتك الى الان بوووووووووو
                              ماذا تقصد ؟؟

لم اسجل الا بمعرفي هذا

وياخي سمعه المنابر صارت سيئه مع وجود المخربين فيه

اتقو الله بانفسكم وكافاكم استهزاء قل خيرا او اصمت

للاسف بعضكم فيه غرور وتكبر واستهزاء

الله يشفيكم

بأعتقادي الفتيات لا يكرهن التريدي اصلا لأنه يأخذ الوقت الكثير للتعلم يعني لابد تكون مدمن حاسوب والكل يعرف ان الفتيات مدمنات تجمل ووقوف امام المراة يا هل تري ستتنازل عن المرآة لصالح الحاسوب يا ترى

اضف ان هناك سبب اخر لتخفيهن بأسماء ذكورية ومعهم حق في ذالك وهو بسبب الأزعاج الذي يتعرضن له برسائل خاصة وحتي في مواضيعهن

وشئ اخر يمكن انها طبيعتهن الحساسة تمنعهن من قبول النقد اللاذع لذا يكرهن عالم التصميم الذي عماده وقوامه النقد والنقد والنقد البناء
                                مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                                صفحتي على فايسبوك

يعمل...
                                X