Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة عن نظارات الـ3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة عن نظارات الـ3d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهي نظارات الـ3d بحثت في قوقل وجدت كلام لكني غير مقتنع ؟
    وماذا يحدث لو البسها واتابع الافلام هل تجعلني النظارة اعيش داخل الفلم وكأني معهم طبعا سمعت هذا الكلام من شخص ؟
    هل النظارات تصلح للالعاب وتجعلني كأني عايش بداخلها ؟

وماهي متطلبات تشغيل النظارة ؟
    وكم اسعارها ؟

والسلام عليكم

اتمنى تجاوبون طبعا الي سبق لهم وجربوها
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

هذا شكل النظارة

وهي مخصصة لافلام الثري دي يعني لو شفت المفلم بدون النظارة بيطلع نفس الصورة هاذي

لا اكيد ما تصلح للالعاب ^^
    ((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم))
    uid=0(root) gid=0(root) groups=0(root

طيب اسعارها واتمنى الافادة من الي قاموا بتجريبها لأني اود شراء نظارة ..

شكرا اخ lee_rok
      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

أخي العزيز ممكن تصنعها في البيت، وهذا الرابط يوضح ذلك ،فقط وفر الأدوات.
        تحياتي.
        http://www.youtube.com/watch?v=sIEn9z0oBE8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, أخي الفاضل سافيدك بقدر المعلومات اللي عندي
          طبعا تقنية الثري دي من عام 1850 كانت قديما في السينما ... طبعا الصورة الثري دي ستشعر انك بداخلها حيث ان الشاشة امامك سترى القريب جداً وكأنه امامك تماما والوسط والبعيد جدا ستلاحظها كما في الطبيعة وستشعر بوجود عمق في الشاشة
          يعني باختصار كانك شايف الشاشة فيها عالم بداخلها وكانها بوابة سحرية ... يمكنك البحث عنها في الجوجل وكيفية عملها

انا طبعا من اسبوعين اشتريت نظارات nvidia 3d vision مع شاشة داعمه ولله الحمد هي samsung 2233rz يعني عشان تشوف الثري دي لازم تكون الشاشة ذات سرعة في التحديث ومانسمية بالتردد يكون 120hz
          وكرت شاشة nvidia gts 250 1GB وصراحةً كانت تقنية فوق الخيال ... طبعا النظارة ماهي احمر وازرق بل
          نوع يسمى Active shutter glasses يعني نظارات الاغلاق النشط حيث انك ستجد عدستان فعالتان في الاغلاق والفتح مع اغلاق وفتح الصورتين في الشاشة لتتخيها ثري دي طبعا سرعة النظارة اسرع من سرعة العين بـ120 مرة فلن تلاحظ التبديل السريع وكما قرأت مرة ان بعض الناس يلاحظون التبديل فيجب شراء شاشة ذات تردد 240hz
          النظارة تشتغل مع كل الالعاب تقريبا يوجد جدول في موقع انفيديا عن تقييم قوة عرض الثري لكل لعبة داعمه

حيث سعرها مايقارب $399 اشتريت النظارة من شخص حيث انها لاتباع عندنا والشاشة اشتريتها دوليا وجدتها في الباروم ,,, واذا تكلف عليك التقنية يمكنك شراء نظارة ازرق واحمر غير مكلفة للغاية وتنباع في امريكا بالسنت وكل ماتحتاجه كرت شاشة يدعم التقنية ونظارة بلاستيكية او ورقية اللي هي ازرق واحمر... وهذا رابط عن دعم الكروت
          http://www.nvidia.com/object/3d-visi...uirements.html

باقلك شيء التقنية الغالية اللي تحتاج شاشة وكرت ونظارة اغلاق نشط اسمها 3D nvidia vision
          والغير مكلفةاسمها Nvidia 3D Discovery واللي فيها اللونين Anaglyph red/Cyran

بس فرق في النقاء على حسب رأي احد الاعضاء في منتدى قد قرات فيه عن التقنية يقول
          فرق النقاء بين النظارتين 70% وطبعا الـ Anaglyph تعمل مع اي شاشة

واسف على الاطالة عن جواب مختصر
          تعمل على جميع الالعاب والصور والافلام والفيديوز الداعمة وايضا تعمل مع محركات الالعاب التي تدعم الـ DirectX
          شرط ان يكون التطبيق Fullscreen وليس Maximizedwindow اللي هي شاشة كاملة مزيفة... طبعا يحتاج شرح

وارجو ان اكون قد افدتك واي اسئلة تحت امرك... تحياتي

على حسب علمي انو بدك الشاشة عندك تكون تدعم خاصية 3d لكي تعمل النظارة
            النظارة التي وضعها الاخواة لا تعطي نتائج جيدة او حتى ملموسة
            وفيك تشوف هذا الموضوع وتجارب الاخوة على عمل النظارة
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=166008

لا يغني حذر عن قدر
            Tack care

الاخ الفاضل Manhattan
              لا انصح بعمل النظارة... لانها خطيرة.. اشتريها لانها تكون من شركة افضل واضمن عينك اهم شيء
              لان النظارة اللي بالفيديو تكون غير مكلفة فقط اقلام وتلوين ... طبعا الاقلام فيها مواد طائرة (مواد كيماوية)
              قد تلتصق بالعين وتسبب مشاكل اقلها العمى .. عافانا الله وياكم ودام علينا بنعمه

طيب شكرا يا اخوان انا الكرت الي عندي موجد فيه set up stereoscopic 3D
                وتحت مكتوب enable stereoscopic 3D وضعت عليها علامة صح صارت الشاشة تطفي وتشتغل وكبر حجم الشاشة 800 في 600 وطلعت ناذفة خلفيتها سودة وعليها كتابت ضغطت على كلمة رجعت الشاشة تعيد التشغيل حوالي 10 مرات لماذا؟.
                وانا عندي مكتوب في refresh rate : 85hz كيف يعني ؟

المشاركة الأصلية بواسطة manhattan مشاهدة المشاركة
                  أخي العزيز ممكن تصنعها في البيت، وهذا الرابط يوضح ذلك ،فقط وفر الأدوات.
                  تحياتي.
                  http://www.youtube.com/watch?v=sien9z0obe8
                  لك جزيل الشكر اخي انا اعملها حاليا

والله الى الآن ما فهمت فايدتها

اذا الـ dvi يدعم الـ86 هيرتز فحتشتغل من غير مشاكل - اللي هو سلك الشاشة للكمبيوتر
                      طيب جرب على وضع 60 هيرتز وبعدها شغل اي لعبة وجرب ^^

المشاركة الأصلية بواسطة max maker مشاهدة المشاركة
                        اذا الـ dvi يدعم الـ86 هيرتز فحتشتغل من غير مشاكل - اللي هو سلك الشاشة للكمبيوتر
                        طيب جرب على وضع 60 هيرتز وبعدها شغل اي لعبة وجرب ^^
                        ابشرك كان السلك الموصول من الكمبيوتر للكرت يدعم آخر شيء 85 هيرتز والآن آخر شيء 240 هيرتز كيف جات الله واعلم

مع العلم اني اذا وضعت 150 الشاشة تعيد التشغيل بلا نهاية لا اعلم مالسبب

لدي هذه النظاره لمن اراد ان يشتريها سعر الوحده 8 جنيه ولدي16 منها واحده اشتريتهم من الولايات المتحده
                            اّخر اعمالى
                            مطعم بالماكس
                            كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
                            غرفتى بالماكس

http://www.nvidia.com/object/3d-vision-buy.html
                              هذا من موقع النيفيديا يمكنك من رؤية الشاشة 3d حتى في الالعاب او الافلام او غيرة
                              ولكن يجب ان تكون الشاشة قابلة للتحويل او يجب عليك شراء شاشة متوافقة من الموقع والامر ينطبق على كرت الشاشة
                              ولشراء العدة كلها
                              http://boardstore.nvidia.com/store?S...=1288533651652
                              ملاحظة : يمكن المعلومات التي ذكرتها فيها بعض الاخطاء ولكن انا حبيت ان افيدك بالذي اعرفه
                              █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
                              الايميل : attef_omer@hotmail.com

يعمل...
                              X