Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذ .. لماذا .. لماذا ..!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
    الاعضاء يحتاجون مسابقه حتى يتفاعلون من جديد
    على يدك ابو فيصل.

انا ما احد يعطيني وجه خصوصا في المواضيع المشتركة.

وهذا سبب لي حقد مؤقت على القسم ^_^
    مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

اخواني الاعزاء جميعا ...

القسم يمر بفترة ركود وهذا امر طبيعي ان تكون الردود متفاوته ....

ولا يمكن لموضوعك هذا ان يحرك ساكن لسبب بسيط .....

لكل شخص التزاماته ومشاغله خصوصا وان العام الدراسي بدا وسط مخاوف حيال مرض

انفلونزا الخنازير ....

ويجب ان تعلم بان كل شخص متعمق في برامج الثري دي وقته ليس ملكه ....

حاول دائما البحث عن الحلول من خلال الاسطوانات والشروحات والفرفره في قسم المايا ....

القسم مليئ بالمشاركات القويه والشروحات الرائعه ....

لا تتوقع ان الجميع بما تحمله من حماس داخل طياتك ....

فقط الصبر ثم الصبر وبدونه لن تعيش مع برامج الثري دي .......

تقبل تحياتي

سجلنى عندك أنا دخلت على موضوعك ولم أرد
        لأن فيه مشكله وهى الإستعجال الموديل مش منتهى وغير جيد ومفيش حاجه تخلينى أرد..... أقول إيه يعنى عملك غير جيد وأحبطك...... أخرج عمل ولو حتى فيه أى حاجه تخلينى أرد زى ما قالك عليك الأعضاء .وكتير بشوف مواضيع زى دى واحد مصمم مثلا شخصيه غريبة الأطوار ولا عيل صغير كان بيشخبط وجه شخصيه ملأن بالعيوب غير الجسد ناهيك عن التوبولوجى هو بس يصبر شويه لحد ما يطلع عمل شبه كويس نرد عليه إنما عمل مفيش فيه حاجه حلوه أرد أقول إيه .
        ياجمااااااااااااااااااااعه لا تستعجلووووووووووووووووووا .
        اللهم ارحم الشيخ محمد بن صالح العثيمين وارفع درجته
        zot
        THE SHADOW

المشاركة الأصلية بواسطة 3d-man مشاهدة المشاركة
          لأن فيه مشكله وهى الإستعجال الموديل مش منتهى وغير جيد ومفيش حاجه تخلينى أرد..... أقول إيه يعنى عملك غير جيد وأحبطك...... أخرج عمل ولو حتى فيه أى حاجه تخلينى أرد زى ما قالك عليك الأعضاء .وكتير بشوف مواضيع زى دى واحد مصمم مثلا شخصيه غريبة الأطوار ولا عيل صغير كان بيشخبط وجه شخصيه ملأن بالعيوب غير الجسد ناهيك عن التوبولوجى هو بس يصبر شويه لحد ما يطلع عمل شبه كويس نرد عليه إنما عمل مفيش فيه حاجه حلوه أرد أقول إيه .

اخي العزيز 3d-man كلامك مش صحيح بالمرة لية لان m_maya حاطط اصلا تصميمة مش علشان هو حلو والا لا هو حاطة علشان النقد والناس تقول نقدها واية العيوب علشان هو يصلحها يعني لو انت كنت شفت ان التصميم مش حلو ممكن كنت تحط رد تقول ان التصميم سئ بس بارضو تقول اية هو السئ اللي فية علشان صاحب التصميم يعرف هو غلط فية اية

وربنا يوفق الجميع يا شباب
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اخي المنابر ليست شركة انتاج وزبائن ....

المنابر منتدى تعليمي في المقام الاول ....عرض عمل ورد يعني ملاحظه ونقد مؤدب او اعجاب بالعمل وتشجيع ..

لا اعتقد كلمة استعجال في محلها هنا ....البرنامج كبير ومتشعب وكل مرحله تحتاج توجيه ..

اذا كنت تريد عمل منتهي وخرافي اذهب لدور السينما واتركنا نتعلم ..

سلامة عيونك من الشاشه

مع الاسف الشديد خانك التعبير فليست هذي بمبادئ اعضاء قسم المايا اطلاقا .....

فإن كنت احدهم يجب ان تتحلى باخلاقهم وتساهم في تطورهم كما يفعل الجميع ....

لا يوجد عمل على مستوى الكره الارضيه لا يحتاج لنقد او توضيح او تعليم أو او او او ... الخ

فكيف تاتي هنا وتقول بان موضوع زميلك لا يوجد فيه شئ يدعو للتعليق اسمح لي من اين اتيت بمثل هذا

اخي انا ما تفضلت به هو التخلف بعينه فلولا العرض لما كان هناك نقد ولولا النقد لما كان هناك توجيه

ولو التوجيه لما كان هناك اعادة محاولات في التصاميم ولما كان هنا تطور وفي الاخير

كل ما ذكرته هو طريق الاحتراف .....

لقد تم وضع ملاحظات

Animation
                اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
                اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه

---------

اخ M. Maya انا لم انتبه لموضوعك
                  دخلته الان وشاهدت الموديل
                  هو بحاجة الى تعديلات
                  لكن ... انت متأكد من انك مبتدأ ؟؟؟؟
                  ممممم ... شكل المودلنك مو مال مبتدأ ابدا ...
                  اذا كان هذا اول الاعمال ... يعني الاعمال القادمة ستكون قوية جدا ..

اخي الكريم M.Maya >>> والله يحقلك تزعل ... وحقك علينا
                    انا الصراحة لمن باشوف موضوع يطلب النقد واكون شايفة حاجة بأقولها ماعدا في حالتين : الاولى اني بأكون في جهازي اللي مايكتب عربي وهوة اللي باشتغل عليه اغلب الوقت ... والحالة التانية لني ماأكون مسجلة دخول واليوزر حقي تقيل دم ماحفظته وان حفظته نسيت الباسوورد
                    عالعموم ان شاءالله اعدي عالموضوعين واشوفهم

الشي التااااني انا معاك اعتب عالأعضاء انهم يجاااااااااااااااااااااااملوا .. ومن جد انا اسالهم ..
                    لماذا؟؟؟ لمــــــــــاذا؟؟؟
                    يعني سواء الشغل ليا ولا لغيري ... احنا نحتاج نقققققققد ونقققد قوووي لا تقولولي نبغا نشجعكم ومادري ايش؟؟
                    انا عن نفسي جية هنا عشان اسمع اراء الناس الفاهمة في الثري دي ... مو عشان كلمتين زي حلوة والى الامام .. والشغل اصلا يكون من جمبو!!!! يعني التشجيع حلو ... بس النقد اهم ...
                    لأنو التشجيع ممكن الواحد يلاقيه في كل مكان .. اما النقد لأ...

وبس ... !!

أشكركم جدا جميع الإخوة الكرام .. والله فرحت جدا بتفاعلكم معي ..

الأخ 3d-man أشكرك على ردك ولكن ا أخي الكريم انت في يوم من الأيام كنت مثلي

عندك أخطاء وتحتاج إلى من يوجهك فكيف الآن تقول هذا عن عملي شوف رد الكبير وأستاذنا كلنا حسين مراد الذي أتمنى

أن أكون في ربع مهاراته وعلمه في برامج الثري دي شوف واقرأ رده .. كل احترامي وتحياتي لك ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                      نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                      إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                      في صدور الناس"
                      وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                      اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

على فكرة الموضوع دة فعلا خنقنى جدا أنا وضعت صورة واحدة فقط فى المعرض و قولت الناس هاتخوش تقول رأيها بقى بعد ما وضعت الصورة عدد الزوار بيزيد و عدد الردود صفر ..و عدد الزوار كول شوية بيزيد و محدش بيقول حاجة طيب ماشى الناس الحمد للة شافوها بس حد يقول حاجة طيب لغايت ما وصل عدد الزوار ل 466 وعدد الردود صفر

والله عارف إحساسك .. خصوصا إني كنت بطلب نصيحة ونقد عشان أحسن مستواي بصراحة إلك حق تزعل بس أعتقد الموضوع هادا خلى الناس تفوق شوي .. بس وين رابط صورتك اللي في المعرض ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                          نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                          إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                          في صدور الناس"
                          وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                          اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

يعمل...