Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفيدوني يا شباب الله يجزيكم خير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفيدوني يا شباب الله يجزيكم خير

انا كنت بشتغل علي برنامج الماكس لكني قررت اني اسيبه وانتقل لمدرسه المايا مع العلم ان كنت بلم كويس باساسيات في الماكس وانا عندي سؤالين يا شباب
    1:هل الماكس هيدفدني في تعلم المايا بشكل جيد ولا طريق المايا صعب؟
    2:عندي 10dvd لتعليم المايا من شركه gnomonوبستاذن من حضرتكم تقولولي هل هذه الاسطوانات تساعدني علي احتراف المايا مع العلم اني تعبت جدا في تعلم الماكس ولا تنصحوني ارجع للماكس سالما دون اي مغامره بالوقت

اسف طولت عليكم وارجو الردود
    لو كان الماكس رجلا
    لقتلته

هو لو كنت تفهم في الماكس انت اكيد راح تفهم في مايا لان الاوامر متشابهة
    اما عن الصوبة او السهولة فهو صعب
    عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
    ----------
    معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

مشكور الاخ زكرياء لكن مقولتليش رايك بخصوص 10dvds الخاص بتعليم المايا من شركه gnomon
      لو كان الماكس رجلا
      لقتلته

أخي الGnomon كما أختصرها أحد الأخوة هنا وقال كلام سليم 100% من الآخر...هي للإحتراف بالمايا أما Digital Tutors لتبدأ مع المايا من الصفر ولتعلم المبادئ والأساسيات...بالتوفيق
        إنا لله وإنا إليه راجعون

والله يجزيك خير particle والله الناس اللي في قسم المايا محترمين واكثر مرونه في الردود من قسم الماكس وارجوا ان نكون اصحاب والارتقاء معا نحو مستوي افضل في هذا البرنامج العبقري
          لو كان الماكس رجلا
          لقتلته

ابدأ العمل بالمايا .. و انسى الماكس .. انسى الماكس .. انسى الماكس .. و احسنت حين قلت " لو كان الماكس رجلا لقتلته " عجبتني هذه المقوله .. اخي .. المايا افضل بكثير من الماكس .. و لكنه ليس اصعب .. و لكن لم تكن له دروس بالعربيه مثل انتشارها للماكس .. عموما الان انت في منتدى كل اعضائه بخدمتك .. فقط ابدأ و اذا واجهة اي مشكله لا تتردد بالسؤال .. و نحن برسم الخدمه
            MAYA GET ME . . .
            MAYA Lesson's . . . Video Only

والله يا جماعه انتو بصراحه اكثر من رائعين اخي pacimanمشكور ردك والله كلامك رد فيا الروح ربنا يسهل وابدا شغل المايا بعد الامتحانات ارجو ان كل الناس اللي ردت عليا نبقي اصحاب والف شكر للناس اللي ردوا عليا ربنا يجزيكم الخير فعلا ياشباب
              لو كان الماكس رجلا
              لقتلته

كن شجاعا و اغمر طريق المايا و ان شاء الله نحن معك
                عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
                ----------
                معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

ما في شي اسمة صعب .. بالعلم والاجتهاد تكسر كل قواعد الصعاب .. والله يوفقك

تسلموا يا جماعه والي الامام
                    لو كان الماكس رجلا
                    لقتلته

الله يوفقك
                      عندما تولد يابن ادم يؤذن فى أذنك من من غير صلاة وعندما تموت يصلى عليك من غير أذان وكأن حياتك فى الدنيا ليست سوى الوقت الذى تقضيه بين الأذان والصلاة فلا تقضيهما فيهما لاينفع
                      ---((الله ناظرى الله سامعى الله مطلع علي))---

اذا اهتمامك بالعمارة استمر على الماكس

اذا اهتمامك غير ذلك اتجه الى المايا

تعلم المايا بعد الالمام بالماكس ليس بالصعب ولكن يجب دراسة الادوات والاوامر وكيفية استخدامها ولكن المبدا يعتبر واحد

انصح باخذ دورة في اساسيات المايا ومن ثم الاتجاه الى ال cd التعليمي

الدورات .. هي لاختصار الوقت على المتدرب للحصول على المعلومات البسيطه التي لا تحتاج مهارات إلاهية .. و بهذه الدورات توفر على المتدرب الوقت لتعلم اكبر كم من الخبرات بوقت قصير .. و بذلك يكون قد اكتسب خبرات 10 سنوات بعشرة ايام على سبيل المثال .. ليبدع باوامر اخرى تعتمد على مهارت و جهد المتدرب ..
                          MAYA GET ME . . .
                          MAYA Lesson's . . . Video Only

بس انا عندي في الdvds اسطوانات مقدمه لتعليم اساسيات المايا يعني التعرف علي الواجه والاوامر
                            لو كان الماكس رجلا
                            لقتلته

أحزنتني ردود بعض الأخوة عن الماكس{على فكرة انا جاركم من منبر الماكس}
                              على كل المايا برنامج جبار ولا ينكر ذلك إلا جاهل....إن احببته فاستعن بالله وابدأ به....لكن
                              احذر كل الحذر ان تكون هذه مرحلة تخبط بين البرامج.....فإن كانت هذه المرحلة التي تمر بها هي مرحلة تخبط فأقول قف مكانك وابقى على الماكس من باب تأديب النفس وحتى لا تفتح لها ابواب فبالأمس ماكس واليوم مايا وبعد غد بلندر وبعده سينما وهكذا...... وإن كنت تقول لا أنا سأتعلم المايا وسأبقى معه مدى العمر....فاقول لك كما قلت لك سابقا ً استعن بالله وشد حيلك.....البرامج كلها تحتاج صبر.
                              درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                              هنــــا
                              غائب للابد

يعمل...
                              X