Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل قديم ولم يكتمل مرسيدس مكلارين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل قديم ولم يكتمل مرسيدس مكلارين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتصفح انا واصدقائي بعض الاعمال التي قمت بها وعندها رأينا هذا التصميم القديم الذي لم اكمله لظروف معينه

وسئلني اصدقائي هل عرضت التصميم في المنابر فقلت لهم لا وليس من عوائدي ان اعرض تصاميم لم انهيها ولكنهم اصروا علي بعرضها ولكي لا ارد كلمتهم سأقوم بعرضها .

مع أنني محرج من النتيجة الا أنني تشجعت كذلك في اخذ آرائكم .

واعدكم بأنني سأقوم بعمل قوي قريبا

الصورة الاولى تجربة للخامات في بيئة استوديو

الصورة الثانية تجربة بيئة شتوية لم تكتمل البيئه طبعا وانما كانت لقطه تجريبيه للمنظر

الصورة الثالثه ايضا في بيئة لم تكتمل كان ينقصها بعض التفاصيل كمان في خطأ في زيادة انعكاس جسم السياره .

مع العلم ان موديل السياره جاهز ولكن قمت بزيادة بعض التفاصيل فيه وكذلك الخامات قمت بصناعتها وتعديل المقاعد والجنوط والكفرات .

اتمنى ان تكون التجارب جميلة في نظركم رغم عدم اكتمالها

دمتم بود
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

جميل يا باشا لكن زي ما انت قلت العمل محتاج شغل افضل
    بالتوفيق

أعجبني إخراج الصورة الأخيرة ..
      الله يزيدك من فضله ..
      سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
      أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

رائع أخي الكريم

الله يعطيك العافية
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

ما شاء اله جمييل جدا لكن الصورة الاخيرة كيف عملتها؟؟

ماشاء الله تبارك الله

اعجبتني الصورة الأولى كثيرا

لكن

ممكن تقول لي كيف علمت الخامة في الصورة الأولى والاضاءة واعداداتها وأماكنها واعدادات الرندر أيضا ؟؟

معليش طلبي ثقيل شوية لكن انت تعرف اني تعبت كثير في اخراج الاودي

وجزاك الله خير

موضوع الاودي هنا واتمنى منك ان تشاهد التجارب وتبدي رأيك في الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=109680

بالتوفيق
            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

المشاركة الأصلية بواسطة الجرح مشاهدة المشاركة
              جميل يا باشا لكن زي ما انت قلت العمل محتاج شغل افضل
              بالتوفيق
              شكرا جزيلا اخي
              المشاركة الأصلية بواسطة Funtoon مشاهدة المشاركة
              أعجبني إخراج الصورة الأخيرة ..
              الله يزيدك من فضله ..
              منور الموضوع اخي والحمدلله انه اعجبك وربنا يزيدنا من فضله اجمعين
              المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
              رائع أخي الكريم

الله يعطيك العافية
              اهلا يا معلم والله انت اللي رائع بأخلاقك ومرورك قطره من بحر ذوقك
              المشاركة الأصلية بواسطة DKSAMI مشاهدة المشاركة
              ما شاء اله جمييل جدا لكن الصورة الاخيرة كيف عملتها؟؟
              حياك الله اخي بالنسبة للصورة الاخيرة هيا مجرد صورة للخلفية والارضية بلان بخامة اسفلت ناعم ومرطب وكانها أثار مطر .
              المشاركة الأصلية بواسطة أبو دبابة مشاهدة المشاركة
              ماشاء الله تبارك الله

اعجبتني الصورة الأولى كثيرا

لكن

ممكن تقول لي كيف علمت الخامة في الصورة الأولى والاضاءة واعداداتها وأماكنها واعدادات الرندر أيضا ؟؟

معليش طلبي ثقيل شوية لكن انت تعرف اني تعبت كثير في اخراج الاودي

وجزاك الله خير

موضوع الاودي هنا واتمنى منك ان تشاهد التجارب وتبدي رأيك في الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=109680

بالتوفيق
              حياك الله اخي ابو دبابة بالنسبة للاعدادات وماطلبت للاسف اخي الملف قديم جدا وقد قمت بحذفه لانني جددت الجهاز ولكني سأتابع ورشتك وسأقترح عليك بعض الاقتراحات وانصحك بموضوع الاخ نجيب في قسم ورش عمل الخاص باضاءة الاستوديو
              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

حلوووووووو
                يامرحبا ترحيبة تسبق الفأر --- لا صار فى دربه ثلاثين بسه

جميلة جدا ..
                  للمراسلة : hasan6630@hotmail.com

i like the way you model ,
                    and the way you have established the reflection ,
                    what software have you used ?

regards .

المشاركة الأصلية بواسطة طـه مشاهدة المشاركة
                      حلوووووووو
                      عيونك الاحلى اخي شكرا لك
                      المشاركة الأصلية بواسطة هاجري مشاهدة المشاركة
                      جميلة جدا ..
                      وانت الاجمل اخي الكريم شكرا لك
                      المشاركة الأصلية بواسطة Social مشاهدة المشاركة
                      i like the way you model ,
                      and the way you have established the reflection ,
                      what software have you used ?

regards .
                      انا اسف فأنا لا اتكلم بلغة السفاح المختل الموجود اسمه على توقيعك

عمل رائع ابوسلطان ,,

لكن سبحان الله فأنا احياناً أشعر بمثل ماتشعر ,, يكون لدي عمل فأتردد في عرضه بسبب انه لم ينتهي او لم يعجبني لكي اقوم بعرضه ^^ فالنتيجة تكون غالبا مدة طويلة في الإنقطاع و التردد ( والآن انا عرفت انت ليش انقطعت فترة وعدت ^^ )

صديقي بوسلطان تراك والله تمشي على خط مستقيم لاحظ او كيف كانت بداياتك والحين ..

بو سلطان بالله عليك اوفي بعهدك تراك وعدتنا بعمل قوي ( ثق بنفسك وصمم العمل و اعرضه دون اي تردد ) وتراني اترقب العمل و اذا ماعرضته في المنابر بنزلك لجدة واشوفه من جهازك ^^ ( تراني قريب منك أدرس في ينبع الصناعية )

تقبل تحاتي يالغالي ،،
                        المهندس أحمد الرويثي
                        _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد10 مشاهدة المشاركة
                          عمل رائع ابوسلطان ,,

لكن سبحان الله فأنا احياناً أشعر بمثل ماتشعر ,, يكون لدي عمل فأتردد في عرضه بسبب انه لم ينتهي او لم يعجبني لكي اقوم بعرضه ^^ فالنتيجة تكون غالبا مدة طويلة في الإنقطاع و التردد ( والآن انا عرفت انت ليش انقطعت فترة وعدت ^^ )

صديقي بوسلطان تراك والله تمشي على خط مستقيم لاحظ او كيف كانت بداياتك والحين ..

بو سلطان بالله عليك اوفي بعهدك تراك وعدتنا بعمل قوي ( ثق بنفسك وصمم العمل و اعرضه دون اي تردد ) وتراني اترقب العمل و اذا ماعرضته في المنابر بنزلك لجدة واشوفه من جهازك ^^ ( تراني قريب منك أدرس في ينبع الصناعية )

تقبل تحاتي يالغالي ،،
                          حياك الله اخي العزيز على قلبي ابو محمد الرجل الصامت
                          بالفعل اخي هنالك اعمال ترددت كثيرا في عرضها ولكن الزملاء كانوا يجبروني على ذلك
                          اما عن فترة الانقطاع فالسبب انني مشغول بالعمل ولو تدري كم انا متحمس للعودة ولكن ابشر يا بو محمد راح تشوف شي يرضيك بإذن الله.
                          وطالما انت في ينبع اتمنى اذا كانت لك زيارة لجدة انك تكلمني وانا راح ارتبلك لقاء ممتاز مع ناس تحبهم في المنابر ياخي من جد اتمنى اشوفك وراح نتناقش في امور طيبه بإذن الله

ماشاء الله .. من جدة ومتخبي ماشي ياعم .. تراني في جدة .. بس العتب علينا إحنا ما نسأل ..
                            ..
                            عقبال مانلتقي بيك ..
                            سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
                            أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

المشاركة الأصلية بواسطة Funtoon مشاهدة المشاركة
                              ماشاء الله .. من جدة ومتخبي ماشي ياعم .. تراني في جدة .. بس العتب علينا إحنا ما نسأل ..
                              ..
                              عقبال مانلتقي بيك ..
                              ما شاء الله حتى انت من جده تصدق اول مره اعرف عموما انا لي الشرف الكبير اني اتقابل معاك بس انت حدد الموعد وانا جاهز في اي وقت

يعمل...
                              X