Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الظلم والكفر ايهما اهون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الظلم والكفر ايهما اهون

السلام عليكم

اتردد حتى بهذه اللحضات التي اكتب بها هذا الموضوع بان اكتبه لكم ام لا وبالامس كتبته وبعد انتهائي من الموضوع حذفته اي لم اصادق عليه

لكن من الجيد ان يذكر ويذكر الانسان مصابه لعلنا نتعلم ونتعقل

يوم السبت اللي سبق زحلقت على الدرج ودخلت يدي بالزجاج وانكسر الزجاج وباختصار انقطع بيدي اربع شراين بيدي الشمال شريانان دم واثنان اعصاب وبعد نقلي للمستشفى استهلكت العمليه 8 ساعات وكانت عمليه صعبه ممكن اي انسان يقول باليد مش مهم

من كل اللي صار معي تعلمت كم ان الانسان مهما اصابه عليه ان يحمد الله
    حتى الان الحمد لله لم افقد يدي العمليه انتهت بنجاح وبغير المتوقع واليد تحتاج اقها من خمس اشهر لسنه حتى يتاكدو انها تعمل

الحمد لله

الشيئ الاخر
    كم اكره اسرائيل الا اني اليوم اقول ماذا لو كنت باي دوله عربيه وجرى معي اللي جرى
    الرعايه كيف ستكون
    التكلفه كم ستكون
    وضعي النفسي كيف سيكون

استخلصت اهون ان تكون دوله كافره وان تكون دوله عادله من ان تكون دوله مسلمه وضالمه
    فالكفر والايمان لله اما العدل فهو معامله بين الناس ولعل كل مصابنا بالامه العربيه هو ضلمنا رغم اننا امه مسلمه

ذكرت تردد كثيرا بهذا الوضوع لحساسيته لاني اعلم ان البعض لن يهم ولن يستوعب ما اقوله

اليوم انا بالبيت رعايه كامله ايام العطال مدفوعه لم اتكلف باي شيئ نفسيا مرتاح

واتسائل لماذا يكونو اليهود وهم المغضوب عليهم عادلين على انفسهم وعلينا بهذه المسائل وحتى بسواها ونحن على انفسنا ضالمين

كنت اتسائل وحتى كلنا كنا كذلك نتسائل الصين دوله الكفر اليبان دوله الكفر تتقدم علينا ونحن الاسلام اهل الدين نتاخر عن كل العالم

من هنا علينا ان نفهم كما فهمت انا ان العدل هو الميزان هو الذي يجعل الحياة متوازيه متساويه مرضيه

واحمد الله كثيرا على كل حال

وعليكم السلام

حمداً لله على سلامتك أخي يوسف .. وأسأل الله أن يتم شفاءك في القريب العاجل ..

أتفق معك فيما ذكرته عن العدل والظلم
    EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

الحمدلله عالسلامة اخي يوسف

واحمد ربك ان لديك مثل هذا الفهم وهذا العقل هنيئا لك اخي على رضاك وعدم تسخطك

فهي اكبر نعمه

اهل العقول في راحه

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الحمدلله على السلامة اخي الكريم ... و ان شاء الله تعود يدك كما كانت ..

انت روحت مستشفى اسرائيلية؟؟
          انت من سكان فلسطين المحتلة؟؟

الحمدلله على السلامة أخي يوسف
            والله شيء خطير فعلا يعني كيف تزحلقت بالظبط ..
            الله يشفيك ان شاء الله تكون مثل يوسف القديم والله
            يطول عمرك ان شاء الله والجميع

بالسلامة أخي يوسف
            ...
            w w w . MAXFORUMS . n e t

نتمنى السلامه للجميع

ونرجوا من الجميع ان يستخلصوا العبر من المصائب التي تحل بهم . يتذكروا جيدا ممكن تكون دعوة احدهم بليل تحل بنا ونحن لانشعر ,ولذا لابد من وقفه نراجع بها مانكتب والله الموفق.

اللهم اشفي مرضى المسلمين اجمعين.
              « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

وينك أخي الرايقي
                اًٍُشًٍَُِْتًٌٍَُِقًٍَُِْنًٍَُِْاًٍَُِْ لًٍَُِْكًٍَُِْ
                w w w . MAXFORUMS . n e t

الحمد لله على السلامه أخي يوسف
                  إن شاء الله ماتشوف شر
                  أسأل من الله أن يشفيك
                  والحمد لله أنك بخير
                  بمجرد أن رأيتك تحكي ماجرى لك إقشعر بدني
                  هذه الحوادث ممكن تصير مع أي أحد منا
                  والوحد لا يعرف ماذا سيحدث له غداً
                  تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

عافاك الله أخي يوسف
                    واسأل الله تعالى ان يجعل هذا الأمر كفارة لذنوبك
                    وفعلا هذا السؤال خطر ببالي أيضا.

يتذكروا جيدا ممكن تكون دعوة احدهم بليل تحل بنا ونحن لانشعر ,ولذا لابد من وقفه نراجع بها مانكتب والله الموفق.

اضافة بريئة لا أقصد فيها إساءة

يقول ابن القيم في مقدمة كتاب (مدارج السالكين في شرح إياك نعبد وإياك نستعين) في باب الاستعانة: "وإياك أن تظن أن استجابة الله لدعائك لكرامتك على الله، بل قد يستجيب الله دعاء العبد لهوانه عليه وسقوطه من عينه، فيعطيه ليطرده عن بابه"،فإذن موضوع الحب يرتكز على.. هل هو أعطاك لكي يقربك أم يطردك؟
                    dhia-eldeen

المشاركة الأصلية بواسطة JobSeeker مشاهدة المشاركة
                      عافاك الله أخي يوسف
                      واسأل الله تعالى ان يجعل هذا الأمر كفارة لذنوبك
                      وفعلا هذا السؤال خطر ببالي أيضا.

اضافة بريئة لا أقصد فيها إساءة
                      ابداً ياخي لم يزعجني ردك هذا لانه ببساطه لاننا لانتكلم عن استجابة الدعاء ولكننا نتكلم عن الدعاء عقب الظلم (وهو يًستجاب حتى من الكافر ومن لادين له) هل فهمت الان؟

لقد اذن الفجر ولي عوده.

وبراءتك ظاهره!!
                      « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

شافاك الله أخي العزيز وقد مررت بمرحلة قريبة بل أخطر مما مررت به واسأل الله تعالى لك الشفاء والعافية ..
                        وأنا معاك فيما يخص العدل فهو مطلب اساسي من مطالب الإنسان والظلم والجور هو الشئ الوحيد الذي حرمه الله على نفسة لفضاعته ..
                        ولكن أخي انا لا أعلم إن كنت قد تعالجت في مستشفيات إسرائيل أم في مستشفى لدولة غير مسلمة ؟
                        أما إسرائيل فما فعلوه ويفعلوه في إخوتنا الفلسطينيين فلن والله يلين لهم ذرة من قلوبنا ولو صادف ان عاملونا معاملة حسنة فليس أخي من الضروري أن معاملتهم لك ( إن كنت تعالجت عندهم ) هي حباً فيك أو في تطبيق العدل فلعل الله رحمك من عنده وسخرهم لك بدون أذية بل وبرعاية كاملة فهذا أولا وأخيرا إعلم أنه فضل لك من الله تعالى الرحيم بعباده كما رأينا في بعض المشاهد والقصص النمر الذي سخره الله للقرد المولود واشتهر الفيديو لهما على اليوتيوب هل هذا يعني ان النمر عطوف وعادل مع القردة .. لا .. ولكن هذه لحظة استثنى الله تعالى مافطر النمر عليه رأفة ورحمة بهذا القرد ... أين عدالتهم في أطفال عزة الذين دفنوهم تحت أنقاض منازلهم ..
                        أما غير اليهود كالدول الغربية المسالمة فهم يطبقون قوانينهم على الجميع دون تميز وهذا نشهد لهم به وهذه من تعاليم ديننا الحنيف ولكن الله المستعان ..
                        أخي الكريم لا تبأس ولا تيأس صدقني المسلمين الآن في غفله وهذا مما لاشك في أقدار قدرها الله تعالى وله فيها حكمة والواحد يبذل ما يستطيع في خدمة دينه وهويته وصدقني والله إني متفائل أن صحوة المسلمين بدأت تتحرك شيئأ فشيئأ ولا أقول ذلك استشهاد بالثورات العربية بل هذا شعوري قبل ذلك فلو لاحظت بدأ الإسلام ينتشر في اوربا خاصاً بشكل سريع جدا حتى ان بعض المثقفين الأوربيين يحذرون منه .. بشكل عام الشباب على الفيس بوك واليوتيوب وفي المنتديات الفاظهم تحسنت وبدأو بنصح بعضهم البعض وذكر الله دئماً ومهاجمة المنكرات هناك صحوة خفية وقوية في نفس الوقت اسأل الله تعالى ان نرى ثمارها في حياتنا وإن لم يكن اذا أن يراها أبناءنا ويشاركوا فيها ...
                        اللهم اشفه فأنت الشافي وعافيه فأنت المعافي
                        اللهم لاشفاء الا شفائك ولا عافية الا عافيتك
                        اللهم امده بالقوة يا قوي يا عزيز يا جبار ..
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                        ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
                        سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
                        ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

اشكركم جميعا دون استثناء

وقبل ان اعود للفجر بما انه اقترب كذلك عندنا

كنت قد عدت لماكس وبرامج الجرافيك فوجدت ان لدي مشكله خصوصا ان استخدم كنترول مع الماوس او من هذا القبيل
                          هل هناك حل ليد

بالنسبه ايضا لموضوع المستشفى
                          كل فلسطينينين 48 كلهم حسب التقسيم محسوبين على اسرائيل
                          لهم خدمات ورعايه وما الى اخره

وبالنسبه لكل موضوعي لا ادافع عن اسرائيل ( تحديدا هذا ما دفعني ان احذف الموضوع اول امس وان اتردد كثيرا في كتابته )
                          والقصد هنا التميز بين ما يجب ان يكون عندنا وهو ينقصنا العدل ونراه عند اكثر الامم سفكا للدماء
                          بينما نجد عندنا الدين ولكننا لا نعمل به فترانا غير عادلين الضلم منتشر عندنا وترى الخراب الذي الصابنا كامه واحده

اعني عندنا بالدول العربيه الحاكم يتبرع ويعطي هبه وعطوه ومن ما شابه فنحن لسنا بحاجه لهذا لان هذا بالاصل ليس ماله وانما بحاجه لمؤسسه تكون راعيه للجميع بالمستحقات التي يتطلب ان تستحقها

مثلا ان اختار اي مستشفى اريده مع العلم لا يوجد داخل اسرائيل بالتحديد مستشفى خصوصي وحكومي كل المستشفيات حكوميه وكل المستشفيات ذات خدمات خمس نجوم واكثر

وان ادخل المستشفى بل ان انقل بالاسعاف ( الاولي هذا اللي فيه مستشفى بداخله ) وان انام بالمستشفى وعمليه ورعايه واخرج دون ان ادفع مليم واحد او حتى افكر مجرد تفكير كم علي ان ادفع هذا شيئ كبير خصوصا ان الناس ليسو سواسيه وليسو جميعهم قادلرين على تحمل التكلفه
                          العمليه عندي استغرقت 8 ساعان ومجموعه اطباء وما كلفوني مليم بل على العكس
                          معي اوراق والمفروض ابدء اقدمها كي اقبض على العطال عن العمل
                          يعني حتى مصروف الاولاد والمعيشه ومرضي كله مكلف من قبل الدوله
                          هذا الشيئ اين موجود اليس هذا راحه تامه
                          عندنا ليه مش موجود

طبعا ما في شيئ ببلاش بينزل ن معاشي شهريا مبلغ بسيط او بالمعنى الادق كل مواطن بينزل من معاشه شهريا مبلغ بسيط حتى يكون مغطى على غيره ومغطي على نفسه بحال هو شخصيا اصابه مكروه او بشكل عام احتاج للعلاج

مرجوعنا الاول
                          هذا بدء عند الاسلام لكن بزماننا يطبق عند اعداء الاسلام
                          وهذا اللي قصدت فيه عدل الكافر اهو من ضلم المسلم

تقوم بالسلامة يا يوسف, ونعم, أنواع الظلم كثيرة, منها إحتقار المواهب والمخترعين وطمرهم, وهذا نوع من انواع الظلم أيضا... ويوجد اشكال كثيرة للظلم في المنطقة التي نعيش فيها.
                            dhia-eldeen

المشاركة الأصلية بواسطة الرايقي مشاهدة المشاركة
                              نتمنى السلامه للجميع

ونرجوا من الجميع ان يستخلصوا العبر من المصائب التي تحل بهم . يتذكروا جيدا ممكن تكون دعوة احدهم بليل تحل بنا ونحن لانشعر ,ولذا لابد من وقفه نراجع بها مانكتب والله الموفق.

اللهم اشفي مرضى المسلمين اجمعين.
                              هل تقصد انك دعوت علي بليل
                              حقيقه لا ادري ماذا اقول لك غير الله يسامحك على كل حال

يعمل...
                              X