Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملي الجديد لمن يكرهون المنتال راي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملي الجديد لمن يكرهون المنتال راي

عملي الجديد لمن لا يحبون المنتال راي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا اقصد استفزاز احد بهذا العنوان او الإدعاء بان عملي هذا عمل جيد لكني
    اعتقد ان المنتال راي مغبون في هذا المنتدى ولم ياخذ حقه
    كما يجب .

تصميمي هذا هوعمل قديم برندر جديد
    .غرفة معيشة من تصميمي .وهي جزء من شقة صممتها ونفذتها في دمشق
    3dmax9 ,mental ray, photosho
    .وسأكون سعيدا بنقدكم
    samer living room.jpg - 0.28MB

التعديل الأخير تم بواسطة samer22; 24 / 10 / 2007, 05:42 PM. سبب آخر: تعديل العنوان

جميل جدا ..
    وبالعكس المنتال راي قوي جدا ..

بالتوفيق
    استغفرالله واتوب اليه

فعلا المنتل ري مش ماخد حقه , والدليل عملك هذا

والاكتر انو انتا مش ماخد حقك فالمنتدى , والله انو اعمالك افضل من بعض اعمال الاخوه الذين حتى لا يستحقو المجاملات لذالك انا اخدت على نفسي عهد , بس الاعمال التي تستحق النقد والتعليق في مجال الديكور ادخل الها .

والله 5 نجوم تستحقها وبجداره .

شاء من شاء وابا من ابا وال مش عاجبو يشوف اعمالك ويحكي .

تحياتي اخي سامر ومتابعين جديدك دايما

السلام عليكم , عمل معماري تحفة (نقدي بشأن حجم و scale التلفاز)

أيام الماكس (قبل ان يتم هجره), كنت اقول للكل ان المنتل راي اقوى المصيرات , لكن لم يصدقني احد

والان اقول للكل ان البلندر اقوى من الماكس والكل لا يصدق ولا يعطي هذه العمالقة حقها

كثيرا رأيت اعمال معمارية (اقصد الداخلية الان) منذ 3 سنوات في هذا المنتدى , وهذا من اجملها على الاطلاق

مبروك , لو في 8 نجوم كنت اعطيتك

تعديل :- مكان التلفاز منخفض , لكن هذا شيء يصرف النظر عنه , انتبه له في المرات القادمة

ما شاء الله أخي
          العمل رائع
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

الأخ Belias
            اشكرك من كل قلبي ساراجع قياسات البلاسما وعلى كل نقدك على الأغلب صحيح

اخي phoenix
            كنت قد قررت اليوم ان اضع عملا اخيراً في هذا المنتدى ثم اهجره. لكن الأن لا ، ما دام في المنتدى من هو مثلك اشكرك . ولن أخذلك انشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله أخي
              العمل رائع
              اشكرك يا عزيزي انت الحاضر دائما تسرني بمرورك . بالمناسبة اعجبني عملك (العين)

حتى الأشخاص الذين اعتدنا ان نراهم في المواضيع المتصلة بالمنتال راي لم نعد نراهم .
                خلي الناس على الشغلات السهلة ...حفظ شوية اعدادات وايفرموشن......
                (الانسان عدو ما يجهل)

ماشاء الله تبارك الله...

جدا نظيف... أتمنى كل يوم أشوف أعمال مماثلة في المنتدى...

هي النجوم هنا خمسه ؟ ليش ما هي أكثر..
                  ok ايش رايك أوقع لك على بياض وانت تحط الدرجة اللي تعجبك؟

عمل احترافي اتمنى أصل لهذا المستوى.. وإن كنت لسه ما عرضت شي أصلا lol

. كل سنه وانت أفضل.. حبيت أعلق على الموضوع لأنه لي شرف أن يضاف اسمي
                  في نفس الصفحة مع أحد أعمالك

المشاركة الأصلية بواسطة tinimeni مشاهدة المشاركة
                    ماشاء الله تبارك الله...

جدا نظيف... أتمنى كل يوم أشوف أعمال مماثلة في المنتدى...

هي النجوم هنا خمسه ؟ ليش ما هي أكثر..
                    ok ايش رايك أوقع لك على بياض وانت تحط الدرجة اللي تعجبك؟

عمل احترافي اتمنى أصل لهذا المستوى.. وإن كنت لسه ما عرضت شي أصلا lol

. كل سنه وانت أفضل.. حبيت أعلق على الموضوع لأنه لي شرف أن يضاف اسمي
                    في نفس الصفحة مع أحد أعمالك
                    اشكرك يا عزيزي
                    بل لي الشرف مع كل شخص يمر على موضوعي
                    اتمنى ان ارى لك اعمالاً في المنابر قريبا

عمل جميل أخي ، تسلم ايديك ، المنتال راي قدراته عالية ، وانا شخصيا ما اشتغلت عليه ، انشالله بالمستقبل ممكن .
                      موفق
                      سلام الله على الدنيا على الانسان __سلام الله متى نحيا بحب و أمان

عمل قمه فى الروعه

ممكن عرض اعدادات الرندر ومدة الرندر حتى افيدك بملاحظات اكثر دقه
                        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة youssef_23 مشاهدة المشاركة
                          عمل قمه فى الروعه

ممكن عرض اعدادات الرندر ومدة الرندر حتى افيدك بملاحظات اكثر دقه
                          اين انت يا محمد يوسف
                          دائما انتظرك في اعمال المنتال راي يا استاذنا
                          اشكرك على ردك وساضع الاعدادات قريبا جدا اليوم انشاء الله

جميل جدا اخى سامر بس متزعلش منى انا بشوف اعمال بالإضاءه الليليه بالفيراى اقوى من كده
                            بس طبعا انا مقتنع ان المنتال راى جامد جدا
                            خصوصا المنتال راى الإصدار الجديد طوروه كتير واصبح سريع فى الرندر
                            فى حاجه بردو عاوز اقولهالك (انا شايف ان الفيراى مش سهل) وكمان شايف ان المنتال راى مش صعب اوى زى ما الناس متخيله
                            بالعكس انا من رأيى انا الإتنين متشابهين لحد كبير

بالتوفيق ياباشا

المشاركة الأصلية بواسطة VRay مشاهدة المشاركة
                              جميل جدا اخى سامر بس متزعلش منى انا بشوف اعمال بالإضاءه الليليه بالفيراى اقوى من كده
                              بس طبعا انا مقتنع ان المنتال راى جامد جدا
                              خصوصا المنتال راى الإصدار الجديد طوروه كتير واصبح سريع فى الرندر
                              فى حاجه بردو عاوز اقولهالك (انا شايف ان الفيراى مش سهل) وكمان شايف ان المنتال راى مش صعب اوى زى ما الناس متخيله
                              بالعكس انا من رأيى انا الإتنين متشابهين لحد كبير

بالتوفيق ياباشا
                              اشكرك يا عزيزي .مواضيعي رغم قلتها اعتدت ان اراك فيها وها أنت هنا فأشكرك
                              قناعتي يا عزيزي وربما تشاركني فيها بان الفيراي و المنتال راي يعطون نتائج متشابهة غالباً مع مع مستخدم يفهم المقبسين بشكل جيد وبمقارنة بسيطة ستجد نفس الأعدادات بتسميات مختلفة مع فروق بسيطة في كلا المقبسين .هذه النتيجة وصلت لها وانا مستخدم لا بأس به على المقبسين (بامكانك رؤية عملي الحمام على الصفحة الرئيسية وهو فيراي)
                              واذا كان مشهدي هذا ليس على مستوى جيد كلقطة داخلية مغلقة (وليست ليلية) هذا لا يعني انو المنتال ضعيف بل انا الذي لدي ضعف . لا بد انك تعرف jeff patton
                              www.jeffpatton.net
                              سترى اعمال رائعة بالمنتال وتابع اعماله في السي جي توك ربما بعدها ستغير اسمك الى منتال راي (انا امزح طبعاً)
                              أما بالنسبة للفيراي فهو سهل للمبتدئين وهذا ما قصدته ولكن الوصول للاحتراف فيه ليس سهلاً ابداً
                              لكن من خبرتي بالمقبسين اقول ان المنتال راي اصعب والا لرأيت اعمال اكثر في منتدانا هذا.وصعوبة المنتال وقوته تكمن في الشيدرز اللي فيه
                              لكن في المحصلة انا معك انو (الإتنين متشابهين لحد كبير).

يعمل...
                              X