Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل الماكس 2010 افضل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل الماكس 2010 افضل

هل الماكس 2010 افضل من 2009 على الفيستا ام استعمل 2008 تواجهني مشاكل كثيرة على الفيستا و خصوصا في الماكس 2009 فهو ثقيل جدا و بيفصل لوحده

اخي الكريم انا عندي فيستا ايضا و عندي النسختين ، معا على الجهاز ،
    و بالنسبة لل 2009 اسرع قليلا في الاقلاع من ال 2010 ، و الا فالنسختين ثقيلتين على الجهاز ، كما ان نوع و مواصفات الجهاز يلعبان دوراً أساسيا ، و الفيستا ايضا بشكل عام هو ثقيل على الجهاز ، و ربما تحل المشكلة مع الاصدار الجديد من Windows 7
    كما ان البروسيسور ال Quad اسرع كثيرا من ال Core2duo كما ان كرت الشاشة ذو الذاكرة الاكبر و ذو البروسيسور الاسرع له دور ايضا ، في جعل الماكس يعمل بشكل افضل

المشاركة الأصلية بواسطة azezeus مشاهدة المشاركة
      اخي الكريم انا عندي فيستا ايضا و عندي النسختين ، معا على الجهاز ،
      و بالنسبة لل 2009 اسرع قليلا في الاقلاع من ال 2010 ، و الا فالنسختين ثقيلتين على الجهاز ، كما ان نوع و مواصفات الجهاز يلعبان دوراً أساسيا ، و الفيستا ايضا بشكل عام هو ثقيل على الجهاز ، و ربما تحل المشكلة مع الاصدار الجديد من windows 7
      كما ان البروسيسور ال quad اسرع كثيرا من ال core2duo كما ان كرت الشاشة ذو الذاكرة الاكبر و ذو البروسيسور الاسرع له دور ايضا ، في جعل الماكس يعمل بشكل افضل

نعم 2009 اسرع من 2010

دى اثقل نسخه نزلت لغايه دلوقتى 2009

انا مجرب التنين بالعكس 2010 سريعه جدااا

وخفيفه معرفش انت ازاى بيتقول على 2009 اسرع

على العموم 2010 فيها مميزات كتير واداوت كتير مش موجوده فى اى اصدار تانى

فا اشتغل على 2010 احسنلك عن تجربه شخصيه بقالى فتره شغال عليها
      ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

نسخة ماكس 2010 فعلا افضل
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

انا لسة مسطبة حالا ولقيت ان الواجهة متغيرة شوية عن ما قبلة من اصدارات وربنا يسهل ونلاقى مميزات فية احسن من 2009
          لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
          .
          .
          .
          .

من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

أحمد عزت

a3dzaman@yahoo.com

أنا عندي الماكس 2010 وما سطبته

لكن من كثر ما رغبتونا هحاول اسطبه قريبا
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
            [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

ماكس 2010 طبعاً

أصغ لي فليس العلم الا بستة ........... سأنبيك عن تفصيلها ببيان

ذكاءُ وحرص وأجتهادُ وبلغة ........... وإرشادُ أستاذٍ وطولُ زمان (الامام الشافعي- رحمة الله)

Max 2010.
                ثقيل الاقلاع, لكن صلب و يحمل مميزات كثيرة جديدة تسهل العمل جدا.
                المشكلة الوحيدة أنه لايوجد فيراي مقرصن له لحد الآن لذا يجب عليك ان تعمل بالمنتال راي.
                ~sion
                هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

المشاركة الأصلية بواسطة kemoemo مشاهدة المشاركة
                  نعم 2009 اسرع من 2010

دى اثقل نسخه نزلت لغايه دلوقتى 2009

انا مجرب التنين بالعكس 2010 سريعه جدااا

وخفيفه معرفش انت ازاى بيتقول على 2009 اسرع

على العموم 2010 فيها مميزات كتير واداوت كتير مش موجوده فى اى اصدار تانى

فا اشتغل على 2010 احسنلك عن تجربه شخصيه بقالى فتره شغال عليها
                  السلام عليكم
                  غريب ، عجيب الرد تبعك ، و كاني قلت للاخ استخدم 2009 افضل من 2010 سبحان الله العظيم ، من اين فهمت من كلامي هذااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟!!!
                  انا تكلمت و عن تجربتي الشخصية عندي النسختين معا ، و ال2009 اسرع في الاقلاع من 2010 ، اذا عندك العكس ، قلبي من جوا فرحانلك و بقولك ربنا يهنيك ، بس طول بالك علي في الرد و ما تتعصبش اوي كده الله يرضى علييييييييييييييك ،
                  الافضل 2010 بدون جدال طبعا ، و لا داعي للنقاش في ذلك ، بس انت حلمك علي ، و بعدين قول السلام عليكم الاول معلش يعني لما تقول لواحد انت ازاي تقول..... من غير احم و لا دستور مش كويسة و لا ملعوبة ...
                  و كل عام و انتم بخير
                  التعديل الأخير تم بواسطة azezeus; 24 / 08 / 2009, 11:58 PM.

يعمل...
                  X