Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن أجهزة الرندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن أجهزة الرندر

السلام عليكم
    ممكن شباب حد يفيدني بخصوص مواصفات جهاز قادر على عمل رندر بشكل قوي ومن وين ممكن أشتريه علما إنو انا بمنطقة الخليج العربي
    كمان لو في حد ممكن يتكرم بمعلومات حول معالجات الرندر أو أجهزة الرندر أو يعطيني عنوان لموضوع مشابه
    مع جزيل الشكر

http://www.boxxtech.com/

و عليكم السلام
      لا يوجد نوع معالجات مخصص، كل ما كان المعالج و كرت الشاشة اقوى كان افضل، لكن لن تلاحظ فرق كبير اذا تسنخدمت جهاز وحيد، يجب استخدام مجموعة اجهزه .

المشاركة الأصلية بواسطة مجهــول مشاهدة المشاركة
        و عليكم السلام
        لا يوجد نوع معالجات مخصص، كل ما كان المعالج و كرت الشاشة اقوى كان افضل، لكن لن تلاحظ فرق كبير اذا تسنخدمت جهاز وحيد، يجب استخدام مجموعة اجهزه .
        أخي مجهول كيف مجموعة أجهزة اذا العمل كان واحد ؟!!وضح جزاك الله خير
        ][ تعلمنا من التاريخ أن لانتعلم من التاريخ ][

(( إننا لم نعرف شيء عن الحياة حتى الآن فكيف سنعرف عن الموت))

هناك طرق عديدة لعملية الريندر لمشاريع ضخمة.....اغلاهم وافضلهم ما اقترحه الأخ m-keshta وهي اجهزة ال workstation.....وغالية جدا.........اما بخصوص مجموعة الأجهزوة فدا عادي باستخدام ال bakburner بالماكس وهو ربط مجموعة من الأجهزة بشبكة داخلية وتوزيع الفريمات عليهم.....وهو مفيد جدا ويختصر وقت في عمل الأفلام.......وساعات بيسموها renderfarm..........ودا..مرتفع- متوسط التكلفة.....او تجيب جهاز واحد تجميع او اورجينال بمواصفات كويسة .....ودا اقل تكلفة...اما ارخص حاجة لو حسيت المشروع كبير وجهازك مش هيقدر عليه هي بمواقع ..renderfarm ...يمكنك البحث في جوجل عليها.......هذا ما اعلم والله اعلي واعلم....والسلام

جزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة عيون الفن مشاهدة المشاركة
              أخي مجهول كيف مجموعة أجهزة اذا العمل كان واحد ؟!!وضح جزاك الله خير
              هناك طريقتين، الاولى ذكرها الاخ archi_mfm
              و الثانية بالـ MentalRay : من نافذة الرندر -> Processing ثم فعل خيار Distributed Bucket Rendering و اضف عناوين (IP) الاجهزه المراد استخدامها في الشبكة، مع ملاحظت ان اي جهاز تريده ان يشارك في الرندر يجب ان تنصب عليه الMentalRay لوحده (بدون الماكس) ، طبعا باستثناء الجهاز الذي تعمل عليه و الذي يحوي الماكس و ال MentalRay
              طبعا اثناء عملية الرندر تصبح الاجهزه الاخرى بطيئة جدا، و اذا كان احد يستعملها ستكون عملية مزعجه (بالنسبة له)

مشكورين إخواني على التوضيح والمعلومات القيمة
                بس الـ Workstation من وين ممكن نشتريها وشو أنواعها ومواصفاتها

في معالج ( بروسسور ) اسمه cpu i7 2.6 النوع ده جديد و سريع جدا بس غالي شوية

اسأل عنه ... كل اللي جربوا بيشكروا جدا في السرعة
                  اللهم اهدنا واهدي بنا واجعلنا سببا ً لمن اهتدى

الموقع الشخصي
                  www.fekryarts.webs.com

شكر خاص لكم أخواني ,أخي مجهول تسلم على الإيضاح شيء معلومات جديدة أستفدنا منها .
                    ][ تعلمنا من التاريخ أن لانتعلم من التاريخ ][

(( إننا لم نعرف شيء عن الحياة حتى الآن فكيف سنعرف عن الموت))

جزاكم الله الف خير على هذا التوضيح
                      بالنسبة للاخ مجهول ممكن توضح لنا من اين يتم تحميل MentalRay لان لدي مجموعة من الكمبيوترات
                      و هل يمكن استخدامه اذا كانت الكمبيوترات مربوطة بالانترنات و ليس بالشبكة
                      موديلنج الكارتون و الادوات الاساسية = Maya / الشخصيات = Poser / النحت + الوحوش = Zbrush / المجال المعماري = autocad + 3D Max / المناظر الطبيعية = Vue / الديناميكية = houdini / السوائل و الفيزياء = XSI / التحريك = Motion Build / المونتاج و الخدع السينمائية = Fusion + After Effect / الميديا = Adobe Premiere + sony vegas / صناعة الالعاب = 3D gamestudio + Virtools / برمجة الالعاب = C++ + VB.net + Direct X / التصاميم الثنائية الابعاد = Photoshop + Illustrator + Macromedia Flash
                      ====
                      Jeni

اخي اشتري معالج سيرفر intel xeon من الفئة الجديده

اخي العزيز.....الموقع بتاع الworkstation قد ادرجه m-keshta .....اما اسعاره فغالبا لو تبدا من 15000 جنيه مصري دا لو كان الجهاز غلبان شوية...هاهاهاهاه..........حدد ميزانيتك الأول وهتعرف انت هتجيب ايه...والسلام

حدد ميزانية للجهاز وانا اساعدك فى اختيار المواصفات المناسبة

انا عندي core2quad 2.53 و 12 ميغا كاش و ما اقتنعت فيه مع انه كلفني المعالج لوحده 500$ و بظن انه العلم لم يتوصل بعد لمعالج خارق يعمل ريندر لمشهد معقد بدقيقة واحدة!!

يعمل...
                              X