Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد كارت الشاشة الفيزيائي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد كارت الشاشة الفيزيائي

السلام عليكم

قد يعلم البعض منكم انه يوجد كارت شاشة جديد يختص في معالجة المعادلات الفيزيائية في الالعاب
    بالمناسبة فهو كارت شاشة مستقل يتم تركيبه مع كارت الشاشة الفتراضي
    للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عن طريق هذا الرابط http://www.arabswell.com/vb/showthread.php?p=67544105
    ارجوا بعد قرائة المقالة الرائعة مناقشة فوائد هذه البطاقة الرائعة في برامج التصميم الثلاثية الابعاد لان اهتمام هذه البطاقة كما يبدوا يقتصر على الالعاب فقط

انا عندي هذا الكرت .. لكن للان لم اشعر به فائدة ... او انا لم افهم فوائده هو واحد جيجا من نيفاده غير الكرت الشاشة الاساسي وهو عندي ايضا واحد جيجا
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad-max مشاهدة المشاركة
      انا عندي هذا الكرت .. لكن للان لم اشعر به فائدة ... او انا لم افهم
      فوائده هو واحد جيجا من نيفاده غير الكرت الشاشة الاساسي وهو عندي ايضا واحد جيجا
      شي جميل حدثنا عنه هل قمت بتجربته على برامج الثريدي كل مايا والثريدي ماكس وكذلك الالعاب
      اذا لم تكن لك تجربة جيدة مع هذه البطاقة قم بتجربة البرامج الثلاثية الابعاد وكذلك الالعاب مرة مع تركيب البطاقة في الكيس ومرة بدون البطاقة حتى تتمكن من معرفة الفرق

السلام عليكم
        جزاك الله خيرا اخى على افادتنا و جامد الاختراع ده بس على ما اظن انه مش للبرامج الثلاثية خالص لانها عمرها ما احتاجت البرامج مننا اى كارت عالى بل وتطوير برامج الرسم ثلاثية الابعاد بيعتمد على رفع كواليتى منافذ الرؤية من دون الحاجة لهارد وير اضافى غير طبعا ما يحتاجه الجهاز نفسه من هاردوير قوى لتنفيذ ابشع حاجة الا وهى للاسف الرندر

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
        " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

المشاركة الأصلية بواسطة losevar21 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          جزاك الله خيرا اخى على افادتنا و جامد الاختراع ده بس على ما اظن انه مش للبرامج الثلاثية خالص لانها عمرها ما احتاجت البرامج مننا اى كارت عالى بل وتطوير برامج الرسم ثلاثية الابعاد بيعتمد على رفع كواليتى منافذ الرؤية من دون الحاجة لهارد وير اضافى غير طبعا ما يحتاجه الجهاز نفسه من هاردوير قوى لتنفيذ ابشع حاجة الا وهى للاسف الرندر
          كلامك صحيح سنستفاد من هذه التقنيات في الفيوبورت برامج الثريدي فقط كما سيحصل عندما يتم اصدار
          3ds max 2010 عن قريب انشاء الله

يعمل...
          X