Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقعي ... Gandoza.Com .... ارجو ابداء الراي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقعي ... Gandoza.Com .... ارجو ابداء الراي

السلام عليكم اهل المنابر
    و تحياتي و سلامي لكل المشرفين و الاخوة اشاتذتي و جميع الاعضاء و الاصدقاء و كل من سال عني.
    طبعا كالعادة ... عودة بعد طول غياب و لكنها مشاغل الحياة و ظروف العمل.
    قمت بعمل تغييرات جزرية في موقعي و احتاج الي آرائكم و نقدكم البناء
    مع خالص الشكر و التقدير
    اخوكم ... الوليد
    www.gandoza.com
    32
    جيد
    0%
    24
    متوسط
    0%
    8
    ضعيف ( ارجو توضيح نقاط الضعف )
    0%
    0
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

ماشاء الله تبارك الله ..

عالبركة أستاذنا أبو قندوزه..

الستايل جميل وهادي ، وتوزيع القائمة في الأعلى جميل جداً ..
    والقاليري ماشاء الله ممتع ..

وأعمالك طبعاً رائعة جداً ..

أتوقع ينقصك شعار إحترافي وهدر أيضاً << وجهة نظر ..

تقبل تحيتي ولمزيد من التقدم ..
    أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
    مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
    My sketchbook
    3D album
    instagram

الف مبروك هذا الموقع الرائع وتستاهل كل خير ...

سؤال - هل بيع الموديلات مربح الى حد ما ..

الموقع جميل ما شاء الله تبارك الله

اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يفتح لك ابواب رزقه من السماء و انت يرزقك من حيث لا تحتسب وان يبارك فيك و في مالك يارب العالمين ,,

بالتوفيق ,,
        المهندس أحمد الرويثي
        _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

يا هلا بشيخ المصممين العرب

كيف أحوالك

الموقع عملى أكتر منه فنى

الموقع جميل جدا
            بس الجلري ما عرفت كبف ممكن فتح الصورة في الشاشة كاملة..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

للامانة موقع يوحي بانه اجنبي بجد
              ولكن بما انك تريد الملاحظات للافضل
              اعتقد الشعار اول شيئ لابد من التعديل عليه بعض الشئ

وعليك السلام ورحمة الله

الموقع جيد جداً بصورة عامة
                لكن ينقصة شعار احترافي بالاضافة الى هيدر قوي

موفق أخي

ولا تحرمنا من اعمالك الفنية
                Software Engineer
                For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
                لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
                وعقبالكم

مشاء الله التصميم جميل جدا
                  لا اله إلا الله محمد رسول الله

تحياتي أخي الحبيب

وأتمنى من الله أن يوفقك في مسعاك

موقع جيد ... وكما أسلف الإخوة يلزمه تعديلات 2d وأهمها الشعار .

ملاحظة : عندما حاولت فتح المعرض خرجت لي فلاشات لتحميل مقاطع صوت .. الغريب أنني لم ألحق على إغلاقها ... كثيرة جدا ...
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعطيك العافية

- البارحة ضغطت على لينكات الموقع واعطاني 404 .. لكن اليوم المشكلة انحلت على ما يبدو ...

وجب التنبيه

الف الف شكر اخوتي ....
                        سارد بعد قليل بتفاصيل اوفي ان شاء الله

عليك وعلى الاعلان في 3d total والمواقع العالميه
                          http://www.3dtotal.com/pages/adverti...dvertising.php
                          كذلك كل المواقع الاسعار ليست غاليه ولكن يلزمك كميات كبيره من الموديلات ومتنوعه . ممكن تشغل مودلر متوسط في مصر او السودان اذا كنت مشغولا . في هذا النوع الكميه مهمه جدا لانها تعمل ترافيك.
                          ثانيا يلزمك shopping cart مش معقوله اعمل تشيك اوت على كل مودل.
                          ثالثا الاشاره الى تربو سكويد في الموقع لانه بياخد نسبه كبيره . ممكن العكس انك تشير الى موقعك من خلال الصور او ما الى ذلك.
                          اخيرا انصحك بتغير بوابة 2checkout لان التشارج باك فيها ظالم جدا. ممكن اشتري المودل بعد كده اعمل تشارج باك. فلوسي سترجع وتغرم انت 50 دولار. ونسبتها عاليه على ماذكر 5%.
                          السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                          علي ابن ابي طالب

عودة مرة اخري ....
                            الاخ alrahhal .... مشكور علي املاحظات القيمة و موضوع الشعار علي بالي و ان شاء الله انفذه قريبا.
                            عزيزي الاخ ... ALSWEEDY الف شكر و منور .... هل بيع الموديلات مربح ؟ الاجابة بكل تاكيد ... نعم ... و لكن الامر يتطلب بعض الصبر و الامور ان شاء الله تكون طيبة... تحياتي
                            الغالي أبو محمد 10 .... مشكور علي الدعوات الضادقات ... و لك بمثل اخي ... بارك الله فيك.
                            الاخ إبن يس .... الف شكر اخي .... و فعلا الموقع عملي اكثر من فني ... و هو عكس الموقع السابق كان بمثابة معرض ... و اعتقد الآن تحول الي متجر و ربك يسهل.
                            اخي sudani93 ... تحياتي ... المعرض الصور به صغيرة 500 × 500 فقط لانه فلاشي و يتطلب وقت لفتحه و لكن نفس الصور موجودة بدقتها العالية في صفحات المنتجات و يمكن استخدام محرك البحث للوصول اليها بسهولة ... تحياتي.
                            weal khali ... مشكور علي الملاحظة و الاشادة التي اسعتدني و كذلك ملاحظتك محل اهتمام ... الف شكر.
                            الاخ محم عباس د ... مشكور ايضا .... و بخصوص الاعمال الفنية ... تتطلب وقت و مزاج طبعا ... و مع زحمة العمل اخشي ان لا اجد الوقت و ان كنت في قرارة نفسي اتوق الي الاعمال الفنية بعيدا عن الدولارات و الاحصائيات و الارقام و لكن ..... ساعة و ساعة
                            الاخ معاذالصباغ ... اشكرك جدا .
                            الفنان الجميل aktoom .... تحياتي لك... مشكور علي مرورك الكريم و بخصوص الفلاشات ... لا اعلم ... ما المتصفح الذي تستخدمه ... و حاول التجربة مرة اخري و اخبرني ان ظهرت لك مرة اخري.
                            الاخ Qemum .... تعليقك هو ما كنت انتظره لحسم الامر ... الخطا 404 و غيره من الاخطاء بسبب ضعف السيرفر و قد لاحظت عدة مرات ان الموقع يكون غير ظاهر و تبين لي ان الامر من الشركة المستضيفة و هي Mochahost.com .... و في حقيقة الامر انا لم اختر الشركة و انما اختارها المبرمج لانها تدعم لغة ASP.Net البرمجية و كان من المفترض ان تكون علي ما يرام و لكنني قررت الان النقل الي شركة اخري افضل و ان كنت ارجح و اميل الي شركة GoDaddy لانها ذات سمعة طيبة و تدعم كل لغات البرمجة ... لا ادري ما راي المختصين و المبرمجين في افضل استضافة.
                            الاخ WALEEDSS ... مشكور بخصوص الاعلان سبق و اعلنت في موقع CgArena و جوجل و الفيس بوك و الحملة متواصلة ان شاء الله .... بخصوص shopping cart كلامك في محله و صحيح ز ان شاء الله قريبا يتم التعديل ... و اما شركة 2checkout فهي افضل بديل للبيبال حاليا لانها في الواقع تقبل الدفع بالبيبال و جميع البطاقات الائتمانية ... اما البيبال فهو غير مفيد لاسقبال الاموال في الدول العربية ما عدا الامارت و فلسطين ( تحت لواء اسرائيل ) و نسبة الشركة معقولة نوعا ما و هي نفس البيبال تقريبا ...
                            الاشارة الي تيربوسكويد اعتقد انها مفيدة ... و اما عكس عملية الشارة اي من تيربو سكويد الي اي موقع فهي مخالة كبيرة حيث انه ممنوع وضع اي ايميل او رابط او اشارة الي اي موقع في الصور و الا

بالتوفيق ان شاء الله. حاجه تفرح لما تلاقي عربي اقتحم الفضاء الالكتروني وان شاء الله ستجد عائد مجزي حيث لم تطال الاستغلال والفساد العربي التجاره الالكترونيه بعد.
                              هذه بوابة سمعتها جيده دفع تدعم الباي بال :
                              http://www.ccnow.com/
                              ودي اشهر شوبنج كارت في العالم وتدعم معظم البوابات:
                              http://www.cubecart.com//
                              السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                              علي ابن ابي طالب

يعمل...
                              X