Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ردا علي موضوع الاخ الحربي ....... ؟؟ مهم !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ردا علي موضوع الاخ الحربي ....... ؟؟ مهم !!

السلام عليكم
    اخي الحربي احترمك جدا وانا اقف بجانبك مع الجلوبال المصير الافتراضي للسينما ولكن انا من الناس الذين توترو باستخدام مصيراتهم ولم اعرف ماذا افعل واقنعني ابو صالح بإستخدام الفيراي والحين انا افهم الاضاءة بالفيراي فهل انا خطأ ام ماذا افعل؟؟ ولما شفت نتائج الجلوبال طلع ما في فرق اذن هل ممكن ان نعمل دورة تشرح الجلوبال مثل ما سوي ابو صالح في اساسيات الفيراي ام ماذا ؟؟؟؟ اعتقد ان هذا ليس سؤالي وحدي بل سؤال الملايين وارد تثبيت الموضوع لكل جديد علي القسم وشكرا لان يوجد كثير متوترون ايضأً
    وسلام الله عليكم وآسف علي الاطالة
    ٍSir-Mando
    ...لا الــــه الا الـــلــــه...

www.rekaaz.com

|::||لاتدع جلوسك امام الحاسب ينسيك وقت الصلاة||::|

وعليكم السلام ورحمة الله..
    اولا لماذا تتكلم وكأنك متندم لأنك تعلمت الفيري ..؟
    الأمر عادي .. بالأمس تعلمت الفيري واليوم لا بأس ان ترجع الى Advanced Render
    ثانيا ارجو ان لا تدخل الأستاذ أبو صالح في الموضوع .. الأستاذ أبو صالح استاذ قدير ، واعلم بأنه عمل دروس في المصير الافتراضي قبل ان يعمل دروس للفيري ..
    على العموم الأمر عادي ، اذا اردت تعلم الاخراج بالمصير الافتراضي فعليك بمتابعة دروس الاخوة هنا ، كما يمكنك البحث في المواقع الأجنبية .
    بالتوفيق ، واعتذر على تدخلي بالموضوع حيث ان الكلام موجه للأخ محمد ..
    تحياتي للجميع

ولا يهمك يا غالي انا فحسب اريد رؤية النور .........

www.rekaaz.com

( لا شيء يضاهي قوة الفيراي )
        حتى اني قارنت افضل الاعمال اللي شاهدتها بالماكسويل والفراي والفاينل رندر ولاقيت ان الفيراي يتغلب عليهم شوف معرض كل شركة فيهم وبتلاحظ تفوق الفيراي حاليآ

اليوم رجعت جربت المصير الافتراضي على الاصدار 11
        المصير الافتراضي يحتاج تعديلات كثيرة باعدادات الرندر والاضائة والظل ومليون تجربة حتى تحصل على ناتج مرضي
        بعكس الفيراي
        فيزيائي بشكل ممتاز ويعالج الانعكاسات والظل بطريقة صحيحة
        ويكفي انك تشوف نتيجة الرندر التقريبية ببداية عملية الرندر بعكس الـ gi بعد ماتنتهي من الرندر تكتشف الاخطاء وترجع تعيد من الاول
        الكولور مابنج بالافتراضي سيء

يعني يا بتغض النظر عن استخدامه وبتحصل على توهج عالي يخرب العمل
        يا بتستخدمه ( مهما كانت اعداداته ) بشيل التوهج لكن بتصبح الاضائة كرتونية نوعآ ما

وهذا مايعني ان الافتراضي سيء بالعكس قوي ونتائجه مميزة لكن على حساب الوقت
        والفيراي يبقى واقعي اكثر بالاخراج وتعلمه سهل وسريع بالرندر ومايستهلك موارد الجهاز كلها

فقط اتمنى كسر حماية الاصدار الاخير لان 2 سايدماتريال + بروكسي مهمين جدا

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

يشرفني مرورك ولهذا السبب انا استعمل الاصدار 10.5 والفيراي عليه ممتاز وانا لا اجد فرقا كثيرا بين الاصدار ال 11 وال 10 والي الامام

www.rekaaz.com

مرحبا ×stri×

الموضوع عادي جداً ان احببت استخدام الفيراي فلك الحرية في ذلك ..

انا مجمل حديثي هو ان مصير السينما ممتاز ونتائجه قوية وقد تتفوق على الفيراي .. احببت ان ابين لكم هذه النقطة

وبما ان الفيراي لم يكسر حمايتها الان ولااظن .. فالاولى حاليا ان نستغل وقتنا لتعلم مصير السينما ونستفيد من نتائجه

ولا مانع لدي ان نفتح ورشة شاملة عن هذا الموضوع ان احببتم ..

شكراً لك اخي ..
            شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

انا معك وفي اي وقت بدات تلك الورشة ساكون معك المهم ان نتحرك اخي
              والي الامام .......

www.rekaaz.com

قبل أن تستعمل مصيرا خارجيا يجب أن تدرس ماذا تريد بالضبط!
                يجب أن تعلم أن المصير لا يعني GI فقط!
                المصير هو خامات و إضاءة و كل ما يستخرج منهما!
                يجب أن تعلم أن مصيرا معينا يجب أن يقوم بتحويلات لكي يقبل مصيرا آخرا...يعني خامات الفيراي لن يتعرف عليها إلا الفيراي و خامات sketch and toon يجب أن يحولها الفيراي إن استطاع...
                يجب أيضا ألا تقارن بالسرعة...لأنه مثلا تريد أن تعمل منظرا به نار+GI استعمال كل من vray, pyrocluster غير ممكن....يجب اللجوء إلى multipass يعني عمل آخر...
                نصيحة من عندي....لا أستعمل السينما كثيرا لكن إذا أردت عدم تكسير الرأس عليك بالـAdvanced render هو مصير السينما و يقبل 100% الخامات! أما إذا أردت إعادة تعلم الإضاءة و الخامات عليك بالفيراي... لأن كل واحد يلعب وحده
                بعض الدروس
                http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

ولا مانع لدي ان نفتح ورشة شاملة عن هذا الموضوع ان احببتم ..
                  يا ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت

يا ريتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووك

وانا لا اجد فرقا كثيرا بين الاصدار ال 11 وال 10 والي الامام
                  يا جماعة انا احترت

انا سمعت كلام كبير اوى عن سينما 11 وكنت هغامر واعذب نفسى فى الدون لود علشان انزله واشتغل عليه بعد الشعر اللى سمعته عنه

لكن دلوقتى انت بتقول مفيش فرق بينه وبين 10.5

طب انا كدا احترت

لو مفيش فرق يستاهل قولولى قبل ما اعذب نفسى دون لود 3 جيجا بالنت بتاعى اللى معذبنى من الصبح علشان 6 ميجا بس ههههههههه شوفوا بقى العذاب اللى هشوفه علشان احمل السينما 11

ولو يستاهل ادونى بقى القول الفصل فى الموضوع علشان انزله باذن الله
                  هنا يتم طلبات (ترجمة) الدروس الاجنبية ... نرجو التعاون والتثبيت ..^_^
                  دروس نمذجة للمبتدأين فى محاكاة حمام ^^
                  محاكاة تصميم خيالى بالفوتوشوب
                  بوستر الفلم الجديد (حرب الشطرنج) :: فوتوشوب:: ^_
                  محمول ثلاثى الأبعاد :: فوتوشوب::
                  ::هام وعاجل لكل صانع درس+ درس رائع فى ضوء الشمس بالفيراى+ حلم شكلة الرندر الاسود

اخواني اريد ان اقول ان السر يكمن في المصمم , ليس في الرندر اوحتى في البرنامج.

ولكن الافضل استخدام ما تتقنه ...... وانا شخصيا افضل المصير الافتراضي , لانه لايحتاج الى كسر حماية و من ذلك الامر.
                    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

كما يقول العرب ...شتان بين 10.5 و 11
                      11 تم تغيير البنية الأصلية للسينما....يعني لو نتكلم كمبرمجي الكمبيوتر نقول تم برمجة السينما باستعمال SSE 2 بعد أن كان يعمل على SSE ...يعني بكلام أكثر...يستعمل cpu أي المعالج الخاص بـpentium 4 و أكثر أو amd القوي بشكل رائع عكس 10.5 الذي كان يستعمله مثل الإصدارات القديمة!
                      يعني 11 ينسي الإصدار 10.5 هذا واضح وضوح الشمس....مثلا أنا أخذت 0.5/20 يعني "نص" و هناك من أخذ 13/20 واضح أنه يوجد فرق
                      بعض الدروس
                      http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

بالله عليك اخي ×STRI× كيف مافي فرق !!! .. الفرق كبير ويستحق الانتقال بلا شك .. بالذات في الرندر .. شاهد التطويرات :
                        http://www.maxon.net/pages/products/new_e.html
                        Graphic Designer | Motion Graphic Designer
                        http://www.zeeny.net

يا اخواني انا اتكلم عن فكره معينه بالبرنامج يعني الفرق بسيط وهو سرعة الرندر وبعد تطويرات البرمجه
                          لانك اذا استخدمت ال11 لن تطيق نفسك وذلك لان الفيراي لم ينزل بعد نسخة كاملة ويا فرحتي الجميله بوضع علامة الشركة علي اعمالي وانا اسمع كثيرا انه لن يتم كسر حمايته لذلك نستخدم الاصدار 10.5 لذلك السبب
                          ويا اختي سها انا رأي انك تكملين ب 10.5 او كيفك تنزلي ال 11 وتستخدمي الرندر الافتراضي وكن
                          يا اخواني توجدي مشكلة اكبر واكبر ان الجلوبال في ال11 يختلف عن باقي الاصدارات
                          هل باحد يشرحه لنا ؟
                          ودمتم..... وآسف علي التقصير

www.rekaaz.com

يا شباب انا فعلا كدت اترك السينما بسبب الاصدار 11

اولا غريب جدا في خصائص الرندر و الجي آي غير الموجود بالواجهه يعني لازم انا اجيبه زي ما كنت بفعل الفيراي في القديم
                            لا اعرف كيف اطلع عمل يعجبني عليه لأن اغلب الأعمال تظهر بطابع كرتوني و ليس كل اعمالي كرتونيه
                            فى الأخير كنت اخلص التصميم على 10.5 و اظبط الإضاءه و اعدادات الريندر كما احبها و بعدين اذهي للريندر على النسخه الجديده
                            بيكون فيه فارق صغير في الجوده للأفضل لكن انا نفسي اعرف جميع الاوبشنز الخاصه بهذا المصير

لو فيه امكانيه لعمل دورة حاليا انا معاكم ان شاء الله و احتسبوا الاجر و المثوبه عند الله

بالتوفيق للجميع
                            Our Services
                            al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
                            ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
                            ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

المشاركة الأصلية بواسطة Twix مشاهدة المشاركة
                              ( لا شيء يضاهي قوة الفيراي )
                              مشرفنا الغالي .. من قال ان الفيراي سيء ..
                              الكلام الذي نقوله الآن هو من أجلنا ( نحن المبتدئون في الإخراج ) بمعنى ان المبتدئ اذا انتقل الى الفيري وهو لا يعرف شيئا عن المصير الافتراضي ، فربما واجه صعوبات كبيرة .. لأن البعض يعتقد ان الفيري يعطيك واقعية بمجرد ضغطة زر ..
                              تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة fastos مشاهدة المشاركة
                              يجب أن تعلم أن المصير لا يعني GI فقط!
                              المصير هو خامات و إضاءة و كل ما يستخرج منهما!
                              صدقت أخي الكريم ..
                              فالبعض يعتقد ان الـ GI مصير آخر غير Advanced Render وربما يظن البعض ان المصير الافتراضي شيء آخر ..
                              مشكور على التوضيح .

المشاركة الأصلية بواسطة ســـــها مشاهدة المشاركة
                              انا سمعت كلام كبير اوى عن سينما 11 وكنت هغامر واعذب نفسى فى الدون لود علشان انزله
                              من قال انه ليس هناك فرق بين 10 و 11 ؟؟؟؟؟
                              هل الشركة غبية ، ستنزل نسخة لا فرق بينها وبين القديمة ..
                              النسخة 11 فيها الكثير من المميزات ، وببساطة الرندر في 11 سريع جدا مقارنة بـ 10 وحتى لو كان الـ gi مفعل ..
                              خذي عندك مثلا ..
                              كم مرة حاولت عمل خامة زجاج في النسخة 10 ؟؟ لكن في النسخة 11 الأمر بسيط ولا يحتاج الى عناء .
                              طبعا لا أقلل من الاصدارات السابقة .. فقط نحن الذي نهمل انفسنا ..
                              لكن بما ان النسخة نزلت وفيها مميزات فلماذا لا نستغل وقتنا ...؟
                              بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ×STRI× مشاهدة المشاركة
                              ويا اختي سها انا رأي انك تكملين ب 10.5
                              شكرا على حرصك على اخوانك , ولكن أخي الكريم .. ارجو أن لا تفتي بغير علم .
                              تحياتي لك .

يعمل...
                              X