Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول درس لي لمن يهتم بالهندسة المعمارية اوتوكاد+سينما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول درس لي لمن يهتم بالهندسة المعمارية اوتوكاد+سينما

بسم الله الرحمان الرحيم...
    هذا اول درس لي للتعامل بين السينما و اوتوكاد و بعض المشاكل التي قد تواجه من يقوم بالنمذجة على السينما انطلاقا من اوتوكاد و بعض الحلول بعد ان طلب مني الاخ KAZOUZ ذلك
    حسب التجربة و الله اعلم ...
    حاولت التوفيق بين حجم الدرس و جودة الصورة لهذا اعذروني ان لم تكن بالجودة المطلوبة ... و ان شاء الله تحصل الافادة .
    هذا الجزء الاول و سألحقه بدروس اخرى ان شاء الله في القريب العاجل
    التحميل من هنا
    http://www.zshare.net/video/14020074c9252e48/
    او هنا
    [URL=http://www.zshare.net/video/14020074c9252e48/]1
    http://www.zshare.net/video/14020074c9252e48/
    ارجو ان تنبهوني ان كان الرابط لا يعمل .
    أشهد أن لا اله الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أدعولي بالنجاح...

شكرا جزيلا لك أخي tun_c4d على الفيديوا وجاري التحميل
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

الله يحسن إليك يا خوي

مشكورر

جزاك الله خيراااااااااااااااااااااا

مشكور أخي الكريم على المجهودات و بارك الله فيك
          لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
          ~~~~my gallery~~~~~
          *Beatiful is in details*

جاااااري التحميل

وانشاءلله يكون الحل قد وصل اخيرا بعد ما جنيت وانا ادور كيف اصدر من الكاد للسينما

الف الف الففف شكر

بارك الله فيك أخوي الكريم على هالدرس إن شاء الله نشوف دروس كتير على النسخة المعمارية
              عندي أسئلة كتير على الدرس أول شي أنت ما بينت لنا كيف نقلت العمل من الأوتوكاد للسينما هل نقلته للنخة العادية أم المعمارية لأن كل شغلك كان على النسخة العادية!!!!
              تاني أمر لو ترفع الدرس كملف ليتم تحميله لأني شاهدته على النت وحابب أنزله عندي على الجهاز.
              وبالنسبة للنسخة المعمارية أنا نزلتها من ملف تورنت بس مافيها نماذج ومفروشات ولا خامات يبدو أنها ناقصة فيا ريت لو عندك النسخة المعمارية كاملة ترفعها لنا أو تعطينا رابطها وشكرا لك
              بانتظار دروسك القادمة أخي الكريم

شكرا أخي الكريم على الدرس
                جاري التحميل والمشاهدة ...

المشاركة الأصلية بواسطة shadi_hou مشاهدة المشاركة
                وبالنسبة للنسخة المعمارية أنا نزلتها من ملف تورنت بس مافيها نماذج ومفروشات ولا خامات يبدو أنها ناقصة فيا ريت لو عندك النسخة المعمارية كاملة ترفعها لنا أو تعطينا رابطها وشكرا لك
                بانتظار دروسك القادمة أخي الكريم
                أخي شادي ..
                هل النسخة المعمارية ملحقة بالبرنامج الأصلي ، يعني مثل الـ BodyPaint أم أنها مستقلة ..؟!!
                واسمح لي بسؤال : هل أنت مهندس أخي شادي ..؟

ــــــــــــــــــ
                تحياتي للجميع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
                  شكرا لكم على الردود اخواني ...
                  عندي أسئلة كتير على الدرس أول شي أنت ما بينت لنا كيف نقلت العمل من الأوتوكاد للسينما هل نقلته للنخة العادية أم المعمارية لأن كل شغلك كان على النسخة العادية!!!!
                  تاني أمر لو ترفع الدرس كملف ليتم تحميله لأني شاهدته على النت وحابب أنزله عندي على الجهاز.
                  بالنسبة للاخ شادي نعم للأسف لقد قمت بالتصدير و لكن بالخطأ حذفتها في المونتاج سهوا و انشاء الله انزلها في التكملة في الدرس الثاني قريبا ....
                  و بالنسبة للملف فهو موجود و لكن فوق الفيديو تجد تنزيل هذا الفيديو و سيحيلك الى ال z-share
                  بالنسبة للعمل كان على النسخة المعمارية و لكني ابدلت نظام الايقونات العادي فالمعماري هو موديل اظافي كالبودي بانت و الموكا و غيره
                  اما بالنسبة للتورنت فقد نزلته العام الفارط و نسيت ان كان ما زال يصلح ام لا على كل حال يمكنك تنزيله من موقع ماكسون و تراسلني على الخاص لاعطيك الكراك ... و شكرا للجميع
                  أدعولي بالنجاح...

شكرا جزيلا لك أخي
                    أظنها من بدايات الدروس الخاصة بالسينما و الأوتوكاد و إن شاء الله ستكون "فال خير"
                    بعض الدروس
                    http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

جزاك الله خير أخوي .. ما قصرت وإن شاء الله يتم رفع الدرس للشبكة ..
                      .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

شكرا على التواصل اخوتي الكرام و اعذروني ان كانت الجودة منقوصة سأحاول التحسين ان شاء الله
                        أدعولي بالنجاح...

شكرا لك أخوي الكريم على هالمعلومات القيمة وإن شاء الله تفيدنا أكثر في الدمج بين البرنامجين
                          على ما أظن دروسك هي الأولى في القسم هنا بالنسبة للأوتوكاد والسينما
                          أخوي كمال :النسخة المعمارية منفصلة وما متل البودي باينت ملحقة فيه ولحد الآن ما حصلتها كاملة!!
                          أما عني أنا مهندس كمبيوتر بس بحب الهندسة المعمارية جدا وذوقها الرفيع
                          تحياتي

يعمل...
                          X