Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتح قسم جديد يدعى قسم الاوتوكاد والمساحة وحساب الكميات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فتح قسم جديد يدعى قسم الاوتوكاد والمساحة وحساب الكميات

السلام عليكم

اسمحوا لي ان اتقدم بفكرة فتح قسم الاوتوكاد والمساحة وحساب الكميات

انا م. رامي إخلاوي وانا حاليا رئيس قسم الرسم الانشائي بمشروع خادم الحرمين الشريفين

قد عملت على عدة مشاريع ومنها:

- البنية التحتية لعمان (رسم اتوكاد وحساب كميات)
    - المدرج الشمالي والمدرج الجنوبي لمطار الملكة علياء (CAD Manager - حساب كميات - مساحة)
    - المبنى الجديد لمدارس ICS القائم في ناعور (CAD Manager - حساب كميات - مساحة)
    - سفارة خادم الجرمين الشريفين في عمان حيث اعمل CAD Manager

كما ولي خبرة جيدة في تدريس الاوتوكاد 6 سنوات - معهد الكومبيوتيش واكاديمية Pioneers

وتقبلوا من جزيل الشكر
    ENG. RAMI EKHLAWI
    CAD MANAGER - 3D Max
    عضو نادي محبي البطاطا

فكرة كويسة جدا خصوصا للمهتمين بالماكس المعماري وما له من علاقة قوية بالأوتوكاد .. جزاك الله خيراً

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

ماشاء الله ..
      * اخي يوجد قسم اكثر مناسبة لوضع الفكرة وهو قسم الاقتراحات والشكاوي ..
      * ولمناقشة الموضوع مع الأعضاء يمكنك اضافة الموضوع في قسم اطراف الحديث
      * وكذلك هناك قسم بعنوان (برامج رسومية اخرى)
      كل هذه الاقسام ستكون افضل لعرض موضوعك هذا ومناقشته

تقبل مروري ..
      وبالتوفيــــــق..

أظن المنابر يهتم بالأعمال الفنية أكثر من الأعمال الدقيقة والتصميم المعماري..
        Culture is your operating system

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
          ثلاثة أرباع الأعمال الموجودة فى عرض و نقد هى أعمال أثاث و ديكور و تصاميم معمارية داخلى و خارجى

أظن هذا القسم سيكون قسم قيم جدا
          طلاب الهندسة المعمارية يحتاجون إلى تعلم الماكس و الأوتوكاد .. فلما لا يكون المنابر مكان متكامل لهم ؟

أنا أؤيد هذا القسم و سيجد له صدى كبير بإذن الله

انا من الذين إلتقوا شخصيا برامي خلاوي , شاب طيب والله , بالتوفيق أخي رامي .

شخصيا أنا مع الفكرة.... فكرة "منبر التصميم المعماري" لأن هناك برامج كالاوتوكاد و الارشيكاد تحتاج الى اهتمام أكبر دون ان ننسى ملحقاتهما...

المشاركة الأصلية بواسطة flamingoAD مشاهدة المشاركة
                فكرة كويسة جدا خصوصا للمهتمين بالماكس المعماري وما له من علاقة قوية بالأوتوكاد .. جزاك الله خيراً
                مستر FlamingoAD مشكور على المرور الطيب ان شاء الله اذا تم افتتاح هذا القسم سنجعله انا وانتم من اقوى الاقسام وسنجعل التنافس والسباق للمساعدة سيد الموقف كما ستكون هنالك مواضيع طيبة باذن الله.

المشاركة الأصلية بواسطة مس قص ولصق مشاهدة المشاركة
                ماشاء الله ..
                * اخي يوجد قسم اكثر مناسبة لوضع الفكرة وهو قسم الاقتراحات والشكاوي ..
                * ولمناقشة الموضوع مع الأعضاء يمكنك اضافة الموضوع في قسم اطراف الحديث
                * وكذلك هناك قسم بعنوان (برامج رسومية اخرى)
                كل هذه الاقسام ستكون افضل لعرض موضوعك هذا ومناقشته
                تقبل مروري ..
                وبالتوفيــــــق..
                اخي العزيز والمتميز مس قص ولصق يشرفني مرورك اللطيف، تم طرح الموضوع بالاصل في قسم الاقراحات والشكاوي وقد تم نقله الى قسم اطراف الحديث مما زادني شرفا ان يتم مناقشة هذا الموضوع في هذا المنبر الحر النزيه كما واتمنى من الادارة الحكيمة ان يتم طرح هذا الاقتراح المتواضع في قسم برامج رسومية اخرى.

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
                الاخ الفاضل ضياء لا غبار على ما تفضلت ولكن كما هو طيب وجميل ان تتسع منارة المنابرة لتصبح بيرقا خفاقا كما عودتنا الادارة الرشيدة.

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
                ثلاثة أرباع الأعمال الموجودة فى عرض و نقد هى أعمال أثاث و ديكور و تصاميم معمارية داخلى و خارجى
                أظن هذا القسم سيكون قسم قيم جدا
                طلاب الهندسة المعمارية يحتاجون إلى تعلم الماكس و الأوتوكاد .. فلما لا يكون المنابر مكان متكامل لهم ؟
                أنا أؤيد هذا القسم و سيجد له صدى كبير بإذن الله
                العلآّمة إبن يس مرورك عطر هذا الموضوع بالفكر والعلم وكم يسعدني مشاركتك الدائمة للقسم اذا كتب له ان يبصر النور

المشاركة الأصلية بواسطة Cyborg Bunny مشاهدة المشاركة
                انا من الذين إلتقوا شخصيا برامي خلاوي , شاب طيب والله , بالتوفيق أخي رامي .
                شهادة افتخر بها واضعها بفخر نصب عيني وكم انا خجول لتواضعك الكريم
                ENG. RAMI EKHLAWI
                CAD MANAGER - 3D Max
                عضو نادي محبي البطاطا

أنا مع الفكرة لأني من المهتمين في التصميم المعماري

<<Nobody>> سابقاً

أنا لا أؤيد الفكرة فالمنابر موقع رسومي لا هندسي و هناك منتديات هندسية متخصصة و أغلب الأعمال المعروضة على المنابر بل كلها تقريبا لا تقوم على أسس هندسية
                    قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
                    /
                    "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
                    /
                    روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

أرى إنك تبدأ دورة جديدة فى إستخدام الأوتوكاد
                      و عمل موضوع عن البرامج المعمارية الآخر غير الماكس فى قسم

برامج رسومية آخرى

http://www.maxforums.net/forumdisplay.php?f=10

عندما تجد الإدارة إقبالا على المواضيع هذه ستفتح قسم جديد

المشاركة الأصلية بواسطة <<nobody>> مشاهدة المشاركة
                        أنا مع الفكرة لأني من المهتمين في التصميم المعماري
                        نعم اخي العزيز انها تعزز وتقوى التصميم المعماري

المشاركة الأصلية بواسطة k.f مشاهدة المشاركة
                        أنا لا أؤيد الفكرة فالمنابر موقع رسومي لا هندسي و هناك منتديات هندسية متخصصة و أغلب الأعمال المعروضة على المنابر بل كلها تقريبا لا تقوم على أسس هندسية
                        يا اخي خليك محضر خير فالتصميم المعماري له علاقة قوية بالماكس والاتوكاد والحسابات

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
                        أرى إنك تبدأ دورة جديدة فى إستخدام الأوتوكاد
                        و عمل موضوع عن البرامج المعمارية الآخر غير الماكس فى قسم
                        برامج رسومية آخرى
                        http://www.maxforums.net/forumdisplay.php?f=10
                        عندما تجد الإدارة إقبالا على المواضيع هذه ستفتح قسم جديد
                        ان شاء الله سأباشر مشكور على المرور الطيب
                        ENG. RAMI EKHLAWI
                        CAD MANAGER - 3D Max
                        عضو نادي محبي البطاطا

المشاركة الأصلية بواسطة ekhlawi مشاهدة المشاركة

اخي العزيز والمتميز مس قص ولصق يشرفني مرورك اللطيف، تم طرح الموضوع بالاصل في قسم الاقراحات والشكاوي وقد تم نقله الى قسم اطراف الحديث مما زادني شرفا ان يتم مناقشة هذا الموضوع في هذا المنبر الحر النزيه كما واتمنى من الادارة الحكيمة ان يتم طرح هذا الاقتراح المتواضع في قسم برامج رسومية اخرى.
                          لو كان الموضوع طرح في الاقتراحات والشكاوي كيف لي ان اشاهده وارد عليه ردي السابق !!!
                          مشرفة سرية

بالتوفيق اخي الكريم ..

اقتراح جميل لسبب أنا ماليش علاقة بالأوتوكاد ولا بالهندسة بس لاحظت ناس كتير في غير مجال الهندسة مهتمة بالأوتوكاد والتصميم المعماري، ومنهم خريجي تجارة ما تسألنيش إيه العلاقة ما اعرفش
                            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

ماشاء الله تبارك الله كم اتمنى ان اصبح مهندس معماري
                              احب المعماري جدااا وباذن الله ادخله
                              موافق ومعارض في نفس الوقت ,,,
                              من نواحي كما ذكر ابن يس .. ان الكثيرين معمارين ..
                              وايضا انه سيفيد البعض لانه لايجد اين يضع موضوعه ..
                              معارض من ناحيه انني انا لااعمل على الاتوكاد فقط على الماكس .. يعني لاستطيع المطالبه بانشاء قسم ..
                              على العموم الخيار يعود الان للمعمارين (الطلاب والمهندسين ليس الهواة )
                              بالتوفيق ..

يعمل...
                              X