Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد ماذا قال هذا الشيخ في الساحر criss angel

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شاهد ماذا قال هذا الشيخ في الساحر criss angel

http://www.youtube.com/watch?v=fNfG8...eature=related
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

هؤلاء هم اولياء الشيطان وعبيد العالم السفلى
    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....................
      أخي NEO جزاك الله كل خير و الله و بجد انا كنت بقول شياطين الجن هي السبب في ما نشاهده.
      بس الحقيقة مش كدة خالص و دول كذابين و الدليل على youtube.

انا مش هقدر اضع الفديوهات هنا عشان بها بعض المناظر السيئة, لكن اعمل Search on CHRIS ANGEL REVEALED
      الحمد الله على نعمة الاسلام.
      شكرا
      Yesterday Was History..Tomorrow Is Mystery...And Today Is A Gift...That's Why They Call It The Present

www.Hassanien.net
      batigoal_010@hotmail.com

شكرا لكم نورتم الموضوع

اخي العزيز leonheart انا كمان كنت اعتقد انها خدع بصرية ... لكن بلشت اشك في الامر لما رأيت الفيديو

بالنهاية الحمد لله على الاسلام و العقل
        (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

هي بالفعل خدع بصرية و ليس لها علاقة بالجن.
          you can check youtube for more details
          Yesterday Was History..Tomorrow Is Mystery...And Today Is A Gift...That's Why They Call It The Present

www.Hassanien.net
          batigoal_010@hotmail.com

إذا قلنا أنها ليست خدع بصرية و إذا قلنا أن لها علاقة بالشياطين و الجن ( أنا أقول إذا قلنا فقط ) و ثم كان هناك عرض في أمريكا و جمهور يشاهد هذا العرض و أنت من ضمن هذا الجمهور. هل ممكن أن نقول( الله أكبر ) بصوت منخفض حتى يسقط الساحر و يموت أم أنه لا بد من الصراخ و قول ( الله أكبر ). إذا كان ممكن فكان بها و إلا ربما ستكون مشكلة كبيرة, لإنه أنت ضمن جمهور و تصرخ فيسقط الساحر ويموت فيقوم الجمهور بمسكك و تسليمك للشرطة و ربما تعدم أو تحصل على سجن مدى الحياة لإنك قتلت الساحر.

ما رأيكم في كلامي.
            The Unknown Person

هل يستطيع احد اخماد ساحر بمجرد الله اكبر؟ اصل انا اعرف ان فى جن محترفين بيغلبوا الشيوخ عشان يخلصوا منهم
              هههههههه
              http://heilschwingung.at/188e0

هو ليس ساحر وانما فنان خدع بصرية

وجدت بعض الفديوهات في اليوتيوب تشرح الخدع اللي يعملها

بامكان اي شخص عملها

بالتوفيق
                الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

طيب عطنا بعض الفيديوهات التي وجدتها ياعبد الله
                  ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

إذا قلنا أنها ليست خدع بصرية و إذا قلنا أن لها علاقة بالشياطين و الجن ( أنا أقول إذا قلنا فقط ) و ثم كان هناك عرض في أمريكا و جمهور يشاهد هذا العرض و أنت من ضمن هذا الجمهور. هل ممكن أن نقول( الله أكبر ) بصوت منخفض حتى يسقط الساحر و يموت أم أنه لا بد من الصراخ و قول ( الله أكبر ). إذا كان ممكن فكان بها و إلا ربما ستكون مشكلة كبيرة, لإنه أنت ضمن جمهور و تصرخ فيسقط الساحر ويموت فيقوم الجمهور بمسكك و تسليمك للشرطة و ربما تعدم أو تحصل على سجن مدى الحياة لإنك قتلت الساحر
                    سأقول لهم أنا كنت أشـجّـع الساحر
                    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

هو فى خدع مشهوره و معروفه ترقتها و فى حركات قدروا يعرفوا بيعملها ازاى و فى حجات سحره تانين بيقروا يعملوها و معروف انها خدع
                      بس فى حجات بيعملها محدش كتب طريقه عملها ففى احتمال بردو انوا يبقى ساحر مع انى ارجح انها خدع
                      http://heilschwingung.at/188e0

كريس أينجل مراهق أمام بعض السحرة الأميركان, بودي ان ارى تعليق الشيخ على David Copperfield.
                        ~sion
                        هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

المشاركة الأصلية بواسطة أبو دبابة مشاهدة المشاركة
                          هو ليس ساحر وانما فنان خدع بصرية

وجدت بعض الفديوهات في اليوتيوب تشرح الخدع اللي يعملها

بامكان اي شخص عملها

بالتوفيق
                          فعلا هو يقوم بالسحر..ويقول انه ابتكر هذه الخدع..ولكن الناس لا تعلم انه فعل الشاطين...

ويمارس الخدع البسيطه التى ليس بها سحر....لكى يقنع الناس انه سوبر مان..

وللاسف انا رايته على القنوات العربيه... للاسف الشديد.. واكيد القناه معروفه مافى غيرها..

Criss Angel ليس ساحر والدليل قصته مع Jim Callahan.
                            Culture is your operating system

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
                              إذا قلنا أنها ليست خدع بصرية و إذا قلنا أن لها علاقة بالشياطين و الجن ( أنا أقول إذا قلنا فقط ) و ثم كان هناك عرض في أمريكا و جمهور يشاهد هذا العرض و أنت من ضمن هذا الجمهور. هل ممكن أن نقول( الله أكبر ) بصوت منخفض حتى يسقط الساحر و يموت أم أنه لا بد من الصراخ و قول ( الله أكبر ). إذا كان ممكن فكان بها و إلا ربما ستكون مشكلة كبيرة, لإنه أنت ضمن جمهور و تصرخ فيسقط الساحر ويموت فيقوم الجمهور بمسكك و تسليمك للشرطة و ربما تعدم أو تحصل على سجن مدى الحياة لإنك قتلت الساحر.

ما رأيكم في كلامي.

جيمو...انصحك تشوف الحلقه ديه...للشيخ وحيد عبد السلام بالى..على قناه الحكمه..

http://www.al-shaaba.net/vb/showthread.php?t=630

يعمل...
                              X