Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي إستفسار في قائمة Texture Face و تطبيـ ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي إستفسار في قائمة Texture Face و تطبيـ ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي إستفسار في قائمة Texture Face و تطبيق تكستشر على خامه معينه وجزاكم الله كل خير

وهنا رابط الدرس من موقع أخينا سمران بارك الله فيه

طبعاً هذا بالنسبه للسؤال الثاني فقط !

http://arabblend.com/feature/index.p...d=32&Itemid=39

بارك الله فيكم جميعاً
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

ب النسبه للسؤال الأول
    إختر عنصرك (يجب أن تكون سبق و قمت بعمل uv له ) ثم إذهب لوضعيه الـ Texture paint إضغط على F من لوحه المفاتيح إختر الأوجه التي تريد تطبيق عليها أحد الخيارات ثم إضغط w ستظهر لكه قائمه جديده فيها مجموعه من الخيارات الممكن تطبيقها ( منقسمه لقسمين set أي لتطبيق الخيار و clr لحزف الخيار )
    " هناك مشكله في بلندر في هذا الشأن ف الكثير من الأوامر لا تعمل سوا واحده واحده أي لا يمكن التطبيق على جميع المختارات للأسف" أعتقد هذه المشكله ستحل مع نسخه 2.5
    -
    السؤال الثاني الدرس للأخ جسار
    و أعتقد أن السكريبت غير موجود عندك لسبب ما " حاول إعاده تنصيب بلندر ! "
    ب التوفيق

طيب يا اخي سمران.. اذا ظغطت w صحيح تظهر قائمة specials لكن بخيارات مختلفة جداً .. يعني set و clr غير موجوده.. انا استخدم الاصدار 2.47 ..اين اجد clr -light ؟؟
      كذلك إذا ضغطت R لاتطهر قائمة بل يحرك الشكل مباشره حسب مااريد... فأين اجد خيار UV-cordenit ؟؟
      صلى الله عليك ياحبيب القلوب..
      ماأشرقت شمس أو حان الغروب

المشاركة الأصلية بواسطة samran مشاهدة المشاركة
        ب النسبه للسؤال الأول
        إختر عنصرك (يجب أن تكون سبق و قمت بعمل uv له ) ثم إذهب لوضعيه الـ texture paint إضغط على f من لوحه المفاتيح إختر الأوجه التي تريد تطبيق عليها أحد الخيارات ثم إضغط w ستظهر لكه قائمه جديده فيها مجموعه من الخيارات الممكن تطبيقها ( منقسمه لقسمين set أي لتطبيق الخيار و clr لحزف الخيار )
        " هناك مشكله في بلندر في هذا الشأن ف الكثير من الأوامر لا تعمل سوا واحده واحده أي لا يمكن التطبيق على جميع المختارات للأسف" أعتقد هذه المشكله ستحل مع نسخه 2.5
        -
        السؤال الثاني الدرس للأخ جسار
        و أعتقد أن السكريبت غير موجود عندك لسبب ما " حاول إعاده تنصيب بلندر ! "
        ب التوفيق
        بارك الله فيك وما قصرت أخي سمران
        اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

يعمل...
        X