Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسرار السينما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلا عقيلي ومرحبا بك في القسم ..
    بوجهة نظري برنامج السينما جيد وامكانياته محدودة جدا ليس كالبقية مايا هوديني .. انا متاكد من هذا الشئ

فلماذا غيرت وجهتك عن المايا العملاق ؟؟
    بصراحة الناس التي تترك البرامج القوية وتتوجه للبديل السهل هم فشلوا في الاستخدام للاسف .. وانا اولهم بكل اسف

...........

انت كتبت هذه الجملة !!! هل وعيت ماكتبته؟؟
    بصراحة في هذا المنتدى اناس لا يستهان بقدراتهم وتصاميمهم
    وان كان على دخولك معنا فانت حر يااخي .. لا تهنئنا بدخولك نحن الى الان لا نعرف عنك شئ ..

واتحدى اي مصمم ماوي او مكساوي يتحداني بالسينما وسترى تصاميمي قريبا وقارنه بالمايا ادا اردت لاني واتق من نفسي كتيرا والكلام لا يتبت شيء الفعل هو الدي يتبت وهنيءا لسينماويين بدخولي لسينما وشكرا لاخواني السينماويين.
    صراحة بعد ماقرأت واعدت قرائة هذه الجملة بالذات وجدت انك لاتفهم شئ في الجرافيك .. لان بهذا الاسلوب لا يتجرئ بكتابتها الا المبتدئون هذا ما اظنه !!

اسف جدا ان اغضبتك .. لكن هذه كلمة حق لازم ان تقال ..
    لكن لك مني ان اعتذر منك خصيصا وامام الاعضاء ان وجدت ماقلت خلاف شخصك الكريم ..

شكراً لتفهمك ..
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

أهلا بك أخي الكريم معنــــا ،، ونتمنى لك كل الخير والمنفعة .

والمعذرة حيث أتفق مع الإخوة الذين شعروا بنوع من التعالي من أسلوبك بالتعريف عن نفسك !
      من يحمل أو على الأقل يدّعي أنه فنان فتلك الكلمة تحمل بطيّـاتها البساطة والحس ،، وبالتأكيد
      ليس الظهور بصورة المنقذ الوحيد الفريد من نوعه في هذا العالم .

Cut the Bull & show your work

Good Luck
      الفينيقي

اخي harbi ليس المايا صعب او الهوديني صعب انت ادا اردت ان تحترف المايا والهوديني ستحترفه لان المسالة في الارادة وحب البرنامج ولا تقل بان السينما سهل اومحدود الامكانيات لو كان محدود الامكانيات لما اتجهة اليه ولكن المصمم هو الدي يجعل من البرنامج لانهاية له من الامكانيات لان البرنامج عبارة عن لوحة والمصمم هوالدي يبدع ويرسم في تلك اللوحة مايشاء دخلت لسينما لتشجيع جميع الاعضاء اداكنت تحسب بان المايا عملاق فانا اتفق معك ولكن جاوبني بصراحة ادا كنت تعترف بالمايا عملاق والسينما محدود الامكانيات في وجهة نضري انك اخطاة وسامحلي كتيرا لان اداقلت بان البرنامج محدود الامكانيات انك لن تبدع فيه ابدا لان المسالة ليس في البرنامج ولكن المسالة في المصمم كيف سيخترع ويبدع اشياء تجعل من التصاميم تفوت الخيال ممكن تصمم بالفتوشوب تصاميم تردي خيالية وستقول انت انها بالهوديني او بالمايا ولكن من جعل منها تصاميم تردي خيالية انه المصمم واداكنت لاتعرف عني شيء فقريبا ستعرف عني الكتير لان معرفة الرجال كنوز لاني الان دخلة ضيف معكم .
        ورد عن الاخ Phoenician انا ياخي لااتعالى على اي احد ولا اتكبر على اي احد انا قدراتي اتق بها وكل واحد يتق بقدراته وكل واحد لديه نقطة ضعفه ومسالة التحدي بين المكساويين والماويين مسالة حماس فقط لان في منتدايات اجنبية ليس هناك برنامج ضعيف اوقويا اداكنت تقارن بين البرامج فاحسب نفسك انك لست مصمم ممكن ان نقارن في سرعة التصيير والاخراج ولكن من هو البرنامج الاقوى او الاحسن ساقول لك المصمم هو الاقوى والاحسن لان البرامج كل سنة يتم تطويرها وشكرا ياخواني على الرودود.
        التعديل الأخير تم بواسطة عقيلي; 10 / 02 / 2009, 05:29 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة harbi مشاهدة المشاركة
          اهلا عقيلي ومرحبا بك في القسم ..
          بوجهة نظري برنامج السينما جيد وامكانياته محدودة جدا ليس كالبقية مايا هوديني .. انا متاكد من هذا الشئ

فلماذا غيرت وجهتك عن المايا العملاق ؟؟
          بصراحة الناس التي تترك البرامج القوية وتتوجه للبديل السهل هم فشلوا في الاستخدام للاسف .. وانا اولهم بكل اسف

متاكد من ان السينما ضعيف على اساس انك احد مبرمجي البرنامج ؟؟ يا اخي والله الجهل مصيبة ..

من هو الاقوى ومن هو الاضعف صارت حاجات قديما وكبرنا عليها ...
          وايضا لا تحمل فشلك على البرنامج والسينما ليس بالمحدود بل انت المحدود بتصاميمك المحدودة التي يقول عليها البعض انها فن وهي ليست كذالك الا اذا كانت تحمل معنى جميل .. اين اعمالك وانت المخضرم بالسينما حسب قول البعض ؟؟ يا اخي تعلم بقى ولاحظ ان ناس ما بقالها كم شهر على البرنامج وبتنتج اعمال انت لا تصتطيع عملها وتلقي لومك على البرنامج ..

ليس فقط انت بل يوجد اشخاص يقولو عليهم فنانين ووو وما شفنا منهم شئ لنستفيد منهم ...

السينما قوي ولا يقل على البرامج الاخرى بشئ ومن يقول عكس هذا فاليثبت عكس ما قلت ..

اسف على ردي ولكنك وصفت شعب السينما بالمحدود وبالضعيف واهنته فوجب الرد عليك بالحقيقة المرة بالنسبة لك طبعا.. وايضا لا تاخذ ردي على محمل شخصي فهو لمصلحتك ..

شكرا لتفهمك ^ ^ ..
          Cinema R10 Video Tutoria

اهلن بيك بيننا يا اخي الكريم وننتظر اعمال

لا حول ولا قوة الا بالله ..

لماذا كل هذا الحقد علي ياعلاء الله يهديك .. انا صادق بكلامي انا لم اقلل كثيرا من السينما وامكانياتة جدا محدودة شئت ام ابيت .. فبالله عليك كيف تستطيع مقارنته Houdini مثلا ..

طيب انت تقول اني جاهل .. انا جاهل !! والقوة والضعف مبنية على جهلي .. والحمدالله على اني جاهل حتى اعرف امكانيات البرامج التي عمل عليه ..

وان كان على الفشل فانا لم اخص احد الاخوة السنمائين وانت تعلم هذا جيدا بل تكرمت وجعلت نفسي اولهم حتى تطمئنوا

وانا لااعني فشل النفس بل في الاستخدام !!

اعتذر لكل شخص سنمائي ان كان فهم ما اعنه ما كتبه الاخ علاء ::
              وصفت شعب السينما بالمحدود وبالضعيف واهنته
              ::

والحمدالله انا اعمل في كل التجهات واعمالي ودروسي تشهد بذلك ...

انت ياعلاء تهجمت علي لكن ساسامحك لوجه الله ... واسف جدا اذا كان هذا التهجم نتيجة التقصير معك او اذيتك ..

.....

شكرا كثيرا لصاحب الموضوع لتفهمي ..

هذه البرامج ليست الا اداة ذو امكانيات يستطيع المرء ان يبدع فيها متى شاء انا لا احتلف معكم في هذا ..

لكن حقيقة العبرة ليست في المرء انما في قدرة البرنامج على الانتاج !!

وان شاء الله ياعقيلي واتمنى ذلك ان نراك من احد رواد السنما العرب الذين نفتخر فيهم .. تشرفنا بك

شكرا لكم ..
              شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

يا محمد لماذا احقد عليك ؟ وما الذي يدفعني لهذا ..

كل ما فالامر انك غلطان فيما تقوله والدليل لم تاتني باثبات واحد على ان اي برنامج اقوة من السينما اعني من كل النواحي ..

واعني بالجهل هو انك تجهل البرنامج بل البرامج ..وان كنت انا خاطئ ضع اعمالك هنا لنرى هل انت اهل لكي تقول هذا البرنامج ضعيف وهذا قوي ؟..

واذا اريد ان ارى مقارنات على البرامج فساذهب لمحترفين بالجرافك وليس لمصمم في بداية طريقه ..

قلت لك لا تاخذ الموضوع شخصي ...

وللمرى الثانية كل من يقول ان اي برنامج ثلاثي الابعاد انه ضعيف فالياتي بددليل ..

متع نظرك بهذه الاعمال واطمح ان تكون تصاميمك هنا او مقارنا لهذه اللوحات الفنية ..
                http://www.maxon.net/pages/gallery/gallery_1.html
                Cinema R10 Video Tutoria

لا نريد اي انعكاسات ياخوان مازلنا متاخرين في البرنامج وعلينا القفز 10 خطوات الى الامام وانشاء الله alaa777 يبدا بالخطوة الاولى harbi الخطوة التانية وانا كدالك الخطوة التالتة الاهم هو الحماس بين الاعضاء وليس التفريق بيننا

يعمل...
                  X