Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى عامر وغيره .. هذه إمريكا التي تبجدون !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا جماعة أنا أمام تجربة
    صديق عزيز عاش في أمريكا ولما كبروا ولادوا شوي - وما شاء الله على ولادوا ملتزمين بفضل الله ثم أمهم -
    جابهم عبلادو - بلاش نقول وين - ، عشان يتعلموا الدين واللغة .....
    لولاد يا حرام ......
    بطلوا يصوموا وبطلوا يصلوا وصاعوا بالمولات وووو
    لموا غراضهم ورجعوا على أمريكا وحلفوا يمين ما يدخلوا لبلاد العربية
    يارجال خليها في القلب تصطح ولا تطلع برة تفضح
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اي حرية يااخوان في امريكا ..

انظروا الى حميدان التركي انظروا الى نايف اليوسف والكثير الكثير هناك ممن سجنو بدون قضية اصلاً ..

ومن يتكمون حول عدم الاحترام في الدول العربية هذا شئ واقع وملموس ولاينكره احد ..

لكن تمجيد امريكا وجعلها دولة الحرية فهذا هرط غير مقبول ..
      مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
      ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
      ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
      ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مزايا مشاهدة المشاركة
        انظروا الى حميدان التركي انظروا الى نايف اليوسف والكثير الكثير هناك ممن سجنو بدون قضية اصلاً ..
        انظر الى محمد ومحمود وعباس وسعاد وباقي ال20 مليون عربي في امريكا كيف عايشين ومبسوطين
        وانظر ايضا في حال الاف الشباب في الدول العربيه يسجنو ويعذبو لانهم ضد الانظمه

وانظر ايضا الى محمد (انا يعني) حين ذهب الى دوله عربيه شقيقه وعومل معامله الخادم لابناء هذه الدوله، بحجه ماذا ان محمد ((وافد)) وغير محمد هو مواطن!!!!!!!!
        مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
        المركز الاول
        من هنا

وفيديو المشروع هنا

المشاركة الأصلية بواسطة medopal مشاهدة المشاركة
          انظر الى محمد ومحمود وعباس وسعاد وباقي ال20 مليون عربي في امريكا كيف عايشين ومبسوطين
          وانظر ايضا في حال الاف الشباب في الدول العربيه يسجنو ويعذبو لانهم ضد الانظمه

وانظر ايضا الى محمد (انا يعني) حين ذهب الى دوله عربيه شقيقه وعومل معامله الخادم لابناء هذه الدوله، بحجه ماذا ان محمد ((وافد)) وغير محمد هو مواطن!!!!!!!!
          انا معك في ماكتب بالاحمر ولست معك فيما كتب بالازرق ..

والاختلاف سنة الحياة ..

فانا اعرف وافدين كثيرون يعيشون بدول عربية عايشين ومبسوطين ..

والعكس بامريكا ..
          مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
          ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
          ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
          ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

القضية الأساسية التي لا ننظر لها.. ان هناك فرق كبير بين الحكومة وسياساتها.. والمواطن وتعامله معك في الشارع..
            نحن لا نتكلم عن تمجيد الغرب.. فهذا لا يجوز بحال.. انما نحكي واقعا مؤسفا.. وكلما نظرت إلى حسناتهم تحسرت علينا وقلت في نفسي أليست هذه أخلاق الإسلام.. فلم لا نجدها عندنا؟؟
            النظام.. الاجتهاد.. الأمانة.. الابتسامة على الوجه..
            أمر مؤسف أخي أنه إذا نسيت شيئا في مكان عام هنا.. فانك في الأغلب تعود لتجده في نفس مكانه.. أو يأتيك حتى باب بيتك.. بينما عندنا.. عليك أن تستعوض الله فيه..
            هل تعلم من هم اللصوص في محطات القطارات والأسواق هنا؟
            للأسف هم بنو جلدتنا!!
            أول خطوة لحل مشكلة ما هو الاعتراف بهذه المشكلة... أما أن نبقى ننكرها للأبد فستظل في تفاقم بالتأكيد..
            حل هذه المشكلة .. في التربية الصحيحة لأبناءنا على قيم الاحترام.. لنا ولغيرنا.. حلنا هو العودة لأخلاق الإسلام.. التي ما عدنا نعلمها لأبنائنا كواقع ملموس.. هي مجرد عناوين في كتب المدارس نحفظها ولا نتقنها.. الحل أن نكون قدوة لابنائنا.. حتى يجدوا أمامهم المثل الذي يستشهدون به في حياتهم اليومية..
            اما الانكار.. فلن يفعل شيئا سوى أن يجعل مجتمعاتنا تستمر في تراجع مستوياتها الأخلاقية

انا اتفق مع اختي ام زينب.............

المشاركة الأصلية بواسطة medopal مشاهدة المشاركة
                اخي انا عشت في دوله خليجيه (بدون ذكر اسماء)، وعشت في امريكا
                الاحترام اللي وجدتو من الامريكان يوازي اضعاف الاف المرات الاحترام اللي لقيته من ابناء الدوله العربيه الاسلاميه الشقيقه

ببساطه لان الامريكي عاملني كانسان، بينما اخي العربي الخليجي عاملني كعامل في ارضه
                للأسف !!!!

اعتقد ان شهادة الناس اللي عاشت في امريكا اكبر دليل على الاحترام اللي بيلاقوه هناك
                صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
                أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

المشاركة الأصلية بواسطة أم زينب مشاهدة المشاركة
                  أول خطوة لحل مشكلة ما هو الاعتراف بهذه المشكلة... أما أن نبقى ننكرها للأبد فستظل في تفاقم بالتأكيد..
                  اما الانكار.. فلن يفعل شيئا سوى أن يجعل مجتمعاتنا تستمر في تراجع مستوياتها الأخلاقية
                  كفيتي ووفيتي اختي
                  قالها الشيخ بالامس في خطبه الجمعه مشكلتنا في العالم الاسلامي اليوم، اننا لا نملك نموذج لدوله اسلاميه صحيحه لنقارن بينها وبين النموذج الامريكي او الاوروبي
                  حبذا لو كان هذا النموذج مثل ما كان في ايام العباسيين والاندلس وبعدها نتحدث عن الحريه في دولتنا
                  المركز الاول
                  من هنا

وفيديو المشروع هنا

فأمريكا والبلاد الغربيه ستظل البلاد اللتي تنعم فيها بكرامتك كإنسان ........
                    طبعا , انا بالمنتديات العربية بنهان وبنسب ولما مثلا اترجم درس بنط واحد يقول
                    الله يجزاني كل الخير
                    حرفيا , يعني بدعي لنفسه ,
                    حر يدعي لنفسه بس شو نسمي هذه الطريقة تشدد ولا شو يعني فش حد عاقل محترم بعمل هيك
                    على سبيل المثال : هناك مواضيعي بتتثبت (عدة مواضيع) وبساعدوني في رفع ملفات الدروس الفيديو اللي بعملها بالانجليزي , ومرة واحد بالرسائل الخاصة استغرب وقللي اول مرة نشوف عرب فهمانين ,
                    ولكني رديت عليه بالعقل رد مفصل وفهمته

نقطة ثانية :- هذول ما بعرفوا الاجانب لانهم ما بعرفوا لغتهم , ....
                    يعني الاجنبي ما بتعرفه الا اذا كنت جاره او عشت معه اشهر طويلة بمنتدى , ...

خصيصا الالمان :- ذكاء شديد حاد , مثابرة عجيبة , عقل لا يتوقف عن التفكير والانتاج , مش قاعدين تحت الكندشينات ومكيفين وطول نهارهم sms وسخافات مثل
                    انا دلوعة الخليج , ممكن نتعرف ؟
                    صحيح زمان احنا كنا الاسياد بالعلوم , ... لكن الان نعاني من فجوة حضارية

يعني من البادية الى المكوك الفضائي ! ولم نمر بمراحل متدرجة

ارحمنا ابو صالح1 , مش حاب احكيلك اياها لكنك مُصرّ , انت عقلك "ما شاء الله , تبارك الله"

الى متى وغيرك ستظل تتخيل انك المصطفى بين البشر لانك تحفظ الاحاديث مثلا , طبقها .... مش انت حافظها وفاهمها وعلى دراية بالقران الكريم والسنة .

ليش مسكر على حالك ؟ انطلق للدنيا والشعوب , وبعدين كلمة تبجدون رجعتني للعصر الجاهلي , كلمة مش متعودين عليها

عموما
                      هذه الحكومه والجيش والاداره الامريكيه
                      وليست الشعب الامريكي
                      لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                      لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                      (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                      يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

المشاركة الأصلية بواسطة صفر تكعيب مشاهدة المشاركة
                        طبعا , انا بالمنتديات العربية بنهان وبنسب
                        الان فقط عرفت لماذا محترف البلندر لا يضع اعماله هنا معاك حق
                        المركز الاول
                        من هنا

وفيديو المشروع هنا

و الله العظيم حلم حياتي اسافر على اي دولة اوربية
                          بس لنفس الاسباب المذكورة
                          هل تريد ان اذكرك ببعض الدول العربية التي تمنع مواطنين دولة كاملة من الدخول الى اراضيها
                          لمجرد انه يوجد خلاف شخصي بين زعيمي الدولتين!
                          نحن بماذا نتميز؟؟
                          بسرقة بعضنا لبعض؟
                          بقتل بعضنا لبعض؟
                          بخلافاتنا؟ بسوء اخلاقنا؟
                          بحقد المسلم على المسلم بشكل عجيب اكثر من حقده على الكافر!!
                          نطبق ديننا على هوانا و بما يتفق مع مصالحنا؟
                          بحكوماتنا التي تعج بالفساد؟
                          هل هذه اخلاق الاسلام؟
                          لقد وصلنا لمرحلة ان بعضهم يقتل شخصا ثم يقول انا مسلم اذهب الى الجنة و هو مشرك الى النار!!!
                          هل هذه اخلاقنا؟ هل من حقهم الرد على هذه الافكار التي لا تمت للاسلام بصلة؟؟
                          لماذا بدلا من ان ننتقد غيرنا لماذا لا نصلح انفسنا؟
                          في بلدي اشاهد عجائب خلق الله !! اشخاص تصوم و تصلي و تحج و هي تسرق و تنهب و تضرب!!!
                          ثم يقول نحن خير امة اخرجت للناس !!! نحن للجنة و هم للنار!!!
                          في احدى خطب الجمعة صعد الشيخ للمنبر فكان المكرفون اخفض من مستوى فمه فركل المكرفون و جلس (علامة لانزعاجه!) فاتى صبي المسجد هرولة لرفع المكرفون له!! اهذه هي قدوتنا؟ اذا كانت هذه القدوة فكيف الشعب؟؟؟
                          بعد اسبوع عدت الى نفس المسجد فبعد انتهاء الصلاة قام يدعو الناس للتبرع له لانه سيقوم بفريضة الحج و قال!!
                          من يتبرع لي سوف اقوم بالدعاء له من المسجد الحرام!!!!
                          لقد وصلنا الى للاسف الى القاع!! و للاسف اصبحت ارى ان اخلاق الهنود من عبدة البقر و النار افضل منا اخلاقنا !!!لماذا؟؟
                          ((ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ))
                          افيقو من غفلتكم

الان فقط عرفت لماذا محترف البلندر لا يضع اعماله هنا معاك حق
                            طبعا , ... البلندرين محترفين

لول ...

لماذا بدلا من ان ننتقد غيرنا لماذا لا نصلح انفسنا؟
                            في بلدي اشاهد عجائب خلق الله !! اشخاص تصوم و تصلي و تحج و هي تسرق و تنهب و تضرب!!!
                            فعلا ...
                            لقد وصلنا الى للاسف الى القاع!! و للاسف اصبحت ارى ان اخلاق الهنود من عبدة البقر و النار افضل منا اخلاقنا !!!لماذا؟؟
                            ......

عألاقل انه امريكا والغرب ما فيها ذبح للناس الذين لا حول لهم ولا قوة
                              انت تتصفح بالنت الي طوره الغرب وتعمل على برنامج عمله الغرب وتركب سيارة عملها الغرب وتتعاطى العلاج الي عمله الغرب و و و و و و و و و و.......................الخ
                              لابد ان ابقى الى بعد سنة اعد بما افادوا به البشرية
                              والان انت تتكلم على الغرب طيب عدلوا حالكم يالعرب وخلونا نعوف الغرب
                              عقول لاتزال مخلفات الجاهلية متعلقة باذهانها
                              عذرا للاعضاء هذا ليس دفاعا عن الغرب الله شاهد
                              صيام مقبول لجميع الاعضاء
                              ألا وأنَ ألدَعي إبن ألدعي قد رَكَزَ بين إثنَتين
                              بَينَ ألسِلَةَِ وألذلةَ وهيهات منا ألذلة
                              يأبى الله لنا ذلك ورسوله وألمؤمنون

لو قسمنا الاهانات والتجاوزات اللي تحصل في بلدنا لابنائنا على الحالات الفرديه هناك لكان الناتج مالانهايه
                                والجريده المعترضه كم من اهانات حدثت للعرب والمسلمين وحتى مواطنيها ولم تفتح فاها
                                عندنا فضائح التعذيب في مصر حدث ولا حرج تجد المواطن ليس له اي قيمه
                                وبعدين ايه مشكلة الهجرة ما الصحابه هاجرو واحتمو بملك مسيحي النجاشي اذا انت مضطهد او مقهور في بلدك ارض الله واسعة
                                موعد الجرين كارد قرب كمان كام يوم ربنا يوفقنا جميعا
                                السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                                علي ابن ابي طالب

يعمل...
                                X