Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جزمة ميسسى !!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة surf مشاهدة المشاركة
    دائما استمتع بمواضيعك..
    ..أكثر شئ بي ضحكني صراحة .. هو متلا تكون مبارة متلا مهمة في الدوري الاسباني او اي مبارة تجمع فريقين عريقين..
    يعني المقاهي تملأ عن أخرها قبل الماتش بي ثلات ساعات على الأقل..على الأقل..
    ....يعني لا صلاة بي تهمهم ولا اي شئ ... حتى الواحد ادا دهب يصلي يبقى عقلو مع المبارة وهو يصلي ...
    شهادة اعتز بيها
    بس برده غيرت صورتك تانى من غير ماتقول ههههههههههههه

والله اخى هى فتنه كبيره كنت اذهب الى استاد القاهرة قبل المباراه باكثر من 6 ساعات
    ونظل نشجع حتى تلتهب حنجرتنا ولا نستطيع الكلام
    وكل هذا لماذا والله مساكين
    هم الذين يأخذون الأموال أموال لو صرفت على الفقراء او على اقامة المشاريع لكانت اهم وافيد للوطن بكثير

اتمنى من كل قلبى ان نلغى لعبى كرة القدم من حياتنا ههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
      شهادة اعتز بيها
      بس برده غيرت صورتك تانى من غير ماتقول ههههههههههههه

والله اخى هى فتنه كبيره كنت اذهب الى استاد القاهرة قبل المباراه باكثر من 6 ساعات
      ونظل نشجع حتى تلتهب حنجرتنا ولا نستطيع الكلام
      وكل هذا لماذا والله مساكين
      هم الذين يأخذون الأموال أموال لو صرفت على الفقراء او على اقامة المشاريع لكانت اهم وافيد للوطن بكثير

اتمنى من كل قلبى ان نلغى لعبى كرة القدم من حياتنا ههههههه
      نسيت ههههه المرة القادمة ان شاء الله...
      لكن ان بالعب كرة القدم خخخخخخ
      (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

المشاركة الأصلية بواسطة surf مشاهدة المشاركة
        نسيت ههههه المرة القادمة ان شاء الله...
        لكن ان بالعب كرة القدم خخخخخخ
        لا اتكلم عن لعبها فلعبها رياضه وانا ايضا العب كرة القدم دائما وكنت افضل لاعب فى الثانوية العامة على مستوى المحافظه والرياضه مطلوبة لتقوية وتنشيط الجسم والمؤمن القوى خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف
        لكن اتكلم عن الفتنه الهائله التى تحدثها جراء اقامة الدورات بها وما شابه ذلك

ربنا يسامحك
          لما قريت السطر الأول جه في بالي إنه طلع ساندويتش جديد اسمه جزمة ميسي
          خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
          خواطر على خواطر أحمد الشقيري ( هاااااام)

المشاركة الأصلية بواسطة شمس الحق مشاهدة المشاركة
            ربنا يسامحك
            لما قريت السطر الأول جه في بالي إنه طلع ساندويتش جديد اسمه جزمة ميسي
            خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
            ربنا يسامحنا جميعا
            ههههههههههههههههههههههههه
            ولو ساندوتش اسمه كده حد هيشتريه؟؟؟

المعذرة لم استطع مقاومة الموضوع اخ ميدو لا تكثر الحشيش في الموضوع ههههه....

اخ ميدو تعال مطعم مستر شاورما عليه طعم والاخص اذا اضاف الخلطة السرية عليها طعمة هذي الخلطة تنسيك ايامك السودة والله من كثر الجراثيم الي فيها ههههههه
              ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
              فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة zoomcroom مشاهدة المشاركة
                لقد نسيت آلهاً آخر لكثير من الناس إلا من رحم ربي..
                كيف تجرأ وتنسى المال ؟
                معك حق
                لم أنسى لكن فكريا و فلسفيا قلت في نفسي أن المال في آخر المطاف وسيلة للوصول لهدف
                و حب المال لا يصل إلى الوثنية
                حب المال نجد له تفاسير عديدة

لكن حب كأس العالم أمر حيرني وزادني غرابة

لكن في آخر المطاف معك حق
                الحمد لله

بارك الله فيك اخى احمد زووم وعندك حق اخى nabilbenka فعلا المال وسيله لغاية لكنه اصبح غاية فى هذه الايام المهم ان المال فعلا قد يكون هناك مبرر لاصجاب القلوب الضعيفه لاقتنائه وذلك للحصول على اشياء اخرى من رفاهية وغيره
                  لكن ما العائد الذى يعود علينا من كأس العالم
                  تخيل وطبعا لن يحدث ابدا ان دوله مسلمه أخذت كأس العالم
                  ما الفائده التى تعود علينا ولا شىء

المشاركة الأصلية بواسطة noritti مشاهدة المشاركة
                    المعذرة لم استطع مقاومة الموضوع اخ ميدو لا تكثر الحشيش في الموضوع ههههه....

اخ ميدو تعال مطعم مستر شاورما عليه طعم والاخص اذا اضاف الخلطة السرية عليها طعمة هذي الخلطة تنسيك ايامك السودة والله من كثر الجراثيم الي فيها ههههههه
                    انت ياعم مش سبت اطراف الحديث خلاص
                    ايه اللى رجعك انا ماحطيتشى حشيش من اللى انت بتحبه ده صنف جديد لسه ههههههههههه
                    وبعدين جراثيم ايه ياعم اللى هنا تعالى مصر وانا اكلك سندوتشين من عبده تلوث انما ايه تحفه هههه

يا أخي المهم أنك ما توكل شاورما لأ نها مضرة

موضوع جميل... خاصة البعد الآخر منه... وهو اهتمامات الناس...

في رأيي لا مانع من الكرة فأنا أحب كرة القدم ومتابع له... لكن ليس كهؤلاء من يترك الأهم والأهم فهي في ترتيب متأخر في حياتي، لكن أحب مشاهدتها.

أما بالنسبة للبطولات الرياضة بشكل عام، فلها أهداف دينية وقومية مهمة لا داعي لذكرها الآن... فمثلاً في السعودية الدولة الحبيبة تقوم بعمل البطولات الرياضية وإقامة المسابقات، لكن لدى معظم الشعب وعي بالأولويات ولدي الشعب رؤية وفهم للواقع... هذا على سبيل المثال...

أما عن هذا الرجل... فسوف أضرب مثلا... يوضح وجهة نظري...

وهو سلم الأولويات المقلوب عندي الناس...
                        فتجد الرجل مباراة كرة القدم عنده أهم من زوجته وبيته وعمله...

وتجد رجل أخر قضية القدس أهم عنده من حياته فما الفرق بين هذا وذاك... أظن لها عوامل كثيرة...

وقد أهتم علماء الإجتماع والنفس بعمل الأبحاث العلمية وأخذ عينات للدراسة مثل دكتور عكاشة في مصر بهذا الأمر لكن لم يجدو الدعم الكافي من الدولة... في ضبط سلم الأولويات لديهم....فهذا خلل كبير.... يحتاج لمجهود كبير جدًا... وإن شاء الله بجهدك وجهد من يستطيع يكون هناك خير وتعديل لهذا السلوك والفهم الخطأ للدين...

وهناك اسباب لكل هذه الظواهر بل الواقع الذي نعيشه...

أكتفي بهذا القدر...

لكن الموضوع يحتاج لوقفه...
                        فلا مانع أن أهتم بالرياضة، وفي نفس الوقت أكون على دراية بالواقع الذي أعيش فيه وأعلم قضية فسلطين وأدافع عنها، وأعلم ما لي وما على... حتى لا ينفر الناس... فاكثير الناس ضيق على نفسه الواسع حتى خنق نفسه بنفسه.

فالمسلم يجب أن يكون واعي بكل ما حوله... ولا يجعل شئ يعلو على شئ....

تقبل مروري بود
                        بالتوفيق إن شاء الله
                        التعديل الأخير تم بواسطة adam-adam; 11 / 06 / 2010, 11:42 PM.
                        الحمد لله

يعمل...
                            X