Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(..رغدوو..) الفصل 1 التمرين 7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جميلة ما أحس فيها خطأ
    بس ليتك تحطي رابط الجوده حتى نقدر نتابع فريم فريم
    صفحاتي على المواقع الاجتماعية
    معرضي في الديفاينت آرت

الابن يتمايل وهو مائل ...فهمتي ما اقصد الاين يجب ان يتمايل وهو مستقيم ..!!!!!
      كلام الاخ طارق واضح يعنى بمعنى:
      مفروض الابن يميل مرة يمين ثم يرجع مستقيم ثم مرة شمال ويرجع مستقيم مرة اخى وهكذا حتى يسكن عند الاستقامة اما فى الفريمات الموضحة من قبل الاخ طارق فان الابن يميل ولا يرجع ممستقيم بل يكون مائل فى مرحلة الوسط
      اعتقد ان هذا ما يسموه مركز الثقل وسنستفيض فيه لاحقا

المشاركة الأصلية بواسطة shakabet مشاهدة المشاركة
        جميلة ما أحس فيها خطأ
        بس ليتك تحطي رابط الجوده حتى نقدر نتابع فريم فريم
        حاولت أرفعه هو والأعمال اللي قبله بس ماني عارفة كيف ارفعه على قوقل قروب..

المشاركة الأصلية بواسطة eslamafify مشاهدة المشاركة
        كلام الاخ طارق واضح يعنى بمعنى:
        مفروض الابن يميل مرة يمين ثم يرجع مستقيم ثم مرة شمال ويرجع مستقيم مرة اخى وهكذا حتى يسكن عند الاستقامة اما فى الفريمات الموضحة من قبل الاخ طارق فان الابن يميل ولا يرجع ممستقيم بل يكون مائل فى مرحلة الوسط
        اعتقد ان هذا ما يسموه مركز الثقل وسنستفيض فيه لاحقا
        أها..فعلا ودحين عدلتها .. بس كنت أعتقد انو المفروض الابن لازم بيمر بكل الدرجات ..
        أشكر أخي طارق على الملاحظة وأشكرك أخي إسلام على التوضيح ..
        بجد نحن فخورين بتواجد أمثالكم ممن يقدمون ولا ينتظرون مقابل .. جزاكم الله خيرا ونفع بكم الأمة ..
        إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
        مسلمة ويكفيني فخراً

http://www.youtube.com/watch?v=JTXSfioERIw
          إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
          مسلمة ويكفيني فخراً

لو كويس قولوا بدي انتقل للابن الثاني ..

المشاركة الأصلية بواسطة رغدوو مشاهدة المشاركة
            مارأيكم؟؟
            حاولت أضيف الابن التاني علشان اشوف الحركة النهائية كيف بس ماعرفت كيف أنسخ المفاتيح من الابن الاول وألصقها في الابن التاني .. بتمنى تفيدوني..
            ؟؟؟؟؟؟
            مسلمة ويكفيني فخراً

بسم الله
              .......
              حركة جيدة اختي ...وان امكن زويدي الميل شوية ناحية الشمال بعد الاستعداد ..وزودية كمان ناحية اليمين عندما يتوقف البوكس
              ...
              بالنسبة للنسخ .. اعملي سلكت علي كل مفاتيح الاب ...بعد كدة اضغطي ctrl+c وروحي علي المحور المراد للابن واضغطي ctrl+v
              بالتوفيق اختي
              يا حي ياقيوم برحمتك استغيث
              اصلح لى شانى كله ولا تكلنى لنفسى طرفه عين

اولا ..جزيت خيرا اخي ..
                حعمله من ناحية الشمال بس من ناحية اليمين شايفه لفته كويسة..

بالنسبة للنسخ عملت هدي الطريقة من قبل وكل طرق النسخ اللي بعملها ابدا مي راضية تتنسخ صح بينسخ لي الشكل مع المفاتيح بس المفاتيح لوحدها لا ولو بلصق الابن الجديد حيكون كل ابن بيتحرك لوحده يعني مو زي الشكل الأساسي ملصقين في بعض .. (معليش مبتدأة تحملوني)..
                مسلمة ويكفيني فخراً

جيد أخي إنتقل للتمرين الموالي
                  يوسف العكوشي

أشكرك أخي حركتوون ..
                    انتهت عقدة النسخ الحمدلله افتكرت امر اللينك (لأني بجد من زمااااااااان مااستخدمته)

عملت ال3 ابناء مع بعضهم ..

http://www.youtube.com/watch?v=pAFDgFyTyUw

بس حاسة الحركة السريعة للبوكس عاملة حاجة في حركة الابن ال2 وال3 ..
                    مسلمة ويكفيني فخراً

عمل جميل
                      و لكن
                      الميل للابناء في البداية كبير جدا مقارنة بالازاحة ..

أشكرك أخي عمر وهدا هو التعديل ..

http://www.youtube.com/watch?v=96VPBEWj9Is
                        مسلمة ويكفيني فخراً

أنا أرى أنها ممتازة

يعني انتقل للتمرين اللي بعده..
                            مسلمة ويكفيني فخراً

.........!!
                              مسلمة ويكفيني فخراً

أختي رغدو
                                هناك بعض التنقيحات البسيطة بعدها أعتقد يمكنك العمل على التطبيق الموالي
                                عند الفريمات التي تلي حركة البوكس الاولى الفريم 11 تقريبا حاولي ان لا يتحرك الابناء بتلك الشدة ...يعني تكون ردة فعلهم بسيطة بعض الشيء تناسبا مع الحركة الاولى البسيطة للبوكس

بعد هذا التعديل يمكنك ان شاء الله العمل على التطبيق الموالي
                                سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                                ........
                                يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

يعمل...
                                X